الشمالي الشرقي اذا زعلك.. كيف اخلي الشمالي الشرقي يراضيني، من اصعب المواقف التي قد تتعرض لها زوجة الرجل الشمالي الشرقي هو أن يُزعلها أو يتركها دون ان يراضيها بسبب خلاف ما، فالرجل الشمالي الشرقي معروف عنه عدم اعترافه بأخطائه بسهولة، كما يتسم بغروره وكبريائه في تصرفاته، فهو من أصعب الشخصيات في الاعتذار؛ فغالبًا ما يجد المبررات لأخطائه أو تصرفاته مع زوجته، وفي مقالنا الشمالي الشرقي اذا زعلك، سنتناول ردود أفعال الرجل الشمالي الشرقي في حالة الزعل والآلية السليمة للتعامل مع الرجل الشمالي الشرقي.

الشمالي الشرقي اذا زعلك

يوجد بعض من ردود الأفعال للزوج الشمالي الشرقي التي يتميز بها عن عدد كبير من الرجال، ولعل أهم ردود الأفعال النابعة منه هي كبريائه وغروره وعدم رغبته في الاعتراف بأخطائه، وفي النقاط التالية سنتبين معكم أهم رددو الأفعال للزوج الشمالي الشرقي في حال زعل الزوجة.

  • لا يستطيع الرجل الشمالي الشرقي الاعتذار فكبريائه وغروره يمنعه من الاعتذار.
  • يُفكر الرجل الشمالي الشرقي بالعديد من المبررات والأعذار لنفسه التي توضح أسباب أفعاله أو تُبرهن أنه على حق.
  • لا يمكن له الاعتذار أو الاعتراف بخطئه إلا في حال تدخل أحد الشخصيات الموقرة لديه من أسرته أو أسرة الزوجة تلك الحالة الوحيدة التي يمكن من خلالها الاعتراف بأخطائه والاعتذار.
  • كما قد يلجأ للاعتذار مضطرًا في حالة رغبة الزوجة بالانفصال أو الهجرة.
  • يُعبر عن اخطائه بالاعتذار من خلال شراء الهدايا وربما المزاح مع الزوجة دون الاعتذار الرسمي الواضح.

الشمالي الشرقي اذا زعلك

الرجل الشمالي الشرقي والزعل ناعمة الهاشمي

ترى الاخصائية ناعمة الهاشمي أن زعل الرجل الشمالي الشرقي صعب إلا أنه من السهل ان تراضيه الزوجة ولكن ببعض من الحكمة والتريث؛ باعتبار الرجل الشمالي الشرقي من احن وأطيب الرجال على الاطلاق في حال حب الزوجة ورضاه عنها، وفي السطور التالية نبين لكم ردة فعل الزوج الشمالي الشرقي والزعل وكيفية التصرف السليم معه.

  • رضا الزوج الشمالي الشرقي من أسهل الأمور لأنه من الشخصيات الحنونة والطيبة، فقد تكون الابتسامة والتجاهل عن أخطائه من أسهل الطرق في استرداده.
  • كما أن تجاهل الرجل الشمالي الشرقي لبعض الوقت إلا أن يعود لطبيعته من الأمور السليمة على أن تطول المدة، وفي حال زيادة المدة على الزوجة التقرب منه واستمالته لها.
  • على الزوجة في حالة زعل الشمالي الشرقي ألا تتحدث له بصوت مرتفع أو تخاطبه بصيغة الاتهام؛ فتلك الطريقة تضيع حقوقها ولو كانت على صواب فيقلب الرجل بتلك الطريقة الطاولة لصالحه وأهدافه.
  • كما يجب عليها عدم إثارة غضبه أو استفزاز رجولته وتحفيز غيرته لأن تلك الطريقة لت تأتي إلا بمزيد من الخلافات والمشاكل.

الشمالي الشرقي اذا زعلك

شاهد ايضًا:الرجل الجنوبي الشرقي والتطنيش.. مميزات وعيوب الرجل الجنوبي الشرقي

كيف اخلي الشمالي الشرقي يراضيني

من الأسئلة التي تبحث عنها العديد من المتزوجات للرجل الشمالي الشرقي؛ فهو من الرجال صعبة المراس التي ليس من السهل أن تنالي إعجابهم، والرجل الشمالي الشرقي من أصعب الرجال في الاعتراف بأخطائه ويعتز بذاته وكبريائه ويتملكه الغرور في أغلب المواقف في حياته مع زوجته، وقد تحظى الزوجة بحبه وحنانه إلا أنه من الصعب أن يكون هو المبادر في الاعتذار، وفي النقاط التالية نبين لكم الآلية السليمة لكي يقوم الرجل الشمالي الشرقي بإرضاء زوجته من ذات نفسه.

  • التجاهل التام وعدم إلقاء اللوم أو توجيه العتاب في وقت الخلافات.
  • الانسحاب بهدوء دون الانفعال أو التعصب.
  • عدم التقصير في الواجبات المنزلية أو اتجاهه واتجاه الأبناء.
  • الاهتمام بالمظهر والأناقة الخاصة بنفسك، وعدم المبالاة لمظهره أو تصرفاته.

الشمالي الشرقي اذا زعلك

شاهد ايضًا:الشمالي الشرقي والتعدد.. صفات المرأة التي تجذب الرجل الشمالي الشرقي

في ختام مقالنا الشمالي الشرقي اذا زعلك نامل أن نكون قد زودناكم بأهم المعلومات عن الشمالي الشرقي، والآلية السليمة للتعامل مع الزوج الشمالي الشرقي.