الشمالي الشرقي والزعل.. هل ينسى الشمالي الشرقي طليقته، من أكثر المواقف المتعبة في حياة المرأة زوجة الرجل الشمالي الشرقي هو المواجهة معه في خلافات أو الزعل منها لبعض الأسباب التي في نظرها لا تُعد أي تعدي منها ولكن يعتبرها أخطاء جسيمة بادرة منها، وقد وضحت الاخصائية ناعمة الهاشمي العديد من الأمور المتعلقة بشخصية الشمالي الشرقي خاصة في حالة الزعل وآلية التصرف السليم في حالة الزعل، وفي مقالنا الشمالي الشرقي والزعل سنتناول كافة التفاصيل الخاصة بزعل الشمالي الشرقي.

الشمالي الشرقي والزعل

الشمالي الشرقي إن تعرض للزعل لأي سبب كان سواء من المرأة أو غيرها لابد من إعطائه المساحة الكافية لنفسه؛ للتفكير والهدوء فمجرد الحديث معه عن تفاصيل الموقف سيزيد من الأمر سوءًا وحدة ويرفع من عدد الخلافات التي لا سبب رئيسي لها أو قد تكون لأتفه الأسباب، وفي النقاط التالية سنوافيكم ببعض التصرفات السليمة في حال الزعل للرجل الشمالي الشرقي.

  • أول خطوة في زعل الشمالي الشرقي هو تركه لنفسه حتى يهدأ ويرجع لسابق ثورته.
  • في حال الزعل لا ينفع منه أن تراضيه ببعض الكلمات أو المواساة لأنه ثائر ولن يستمع لأي كلمات ترضيه بها.
  • إرضاء الشمالي الشرقي يكون من خلال القيام بالواجبات المفروضة وعدم التقصير بها.
  • الزعل عند الرجل الشمالي الشرقي يأخذ وقت كبير فلابد من إعطائه مساحته الخاصة.
  • كما أن الأسف له في حالة الزعل لن يجدي نفعًا معه، بل سيزيد الأمور سوء ويجعله يزيد من حدته وعناده.
  • التجاهل من قبل المرأة ومزاولة حياتها اليومية كأن شيئًا لم يكن قد يجعله يفكر في الأمر وارضائها.
  • إن تجاوب معك في الحديث ورجع لطبيعته في الحوار لابد من الامتناع عن التذكير بموضوع الزعل ونقاش أسبابه أو طلب الاعتذار والعفو؛ فتلك الخصال تعيده للعناد والخصام مرة أخرى.

الشمالي الشرقي والزعل

هل ينسى الشمالي الشرقي طليقته

من المتعارف عليه أن الرجل الشمالي الشرقي من الرجال الذين يصعب عليهم التفريط بحب حياته أو امرأة أحبها بسهولة، وفي حالة الفراق أو الانفصال لأي سبب كان تُعد تلك الواقعة بالنسبة له خسارة فادحة، فإن كانت طليقته هي حب حياته فليس من السهل عليه نسيانها، وتقبل فكرة أنها استغنت عنه وعاشت حياتها بعيدة عنه تُعد مؤلمة بالنسبة له؛ لذلك يحتاج وقت كبير لكي ينسى ما حصل.

وفي نفس الوقت يعتبر الرجل الشمالي الشرقي من أكثر الرجال منطقية وعقلانية وفي حالة أن وجد من تسانده في حياته وتتقبل جنونه وأعبائه وتصرفاته او حياته مجددًا فإنه يكون متاحًا ومتقبلًا لها، فهو من الشخصيات العملية التي تتابع حياتها ببساطة بعد أي مواقف صعبة يمر بها.

كما أن في حالة طلب الطلاق منه شخصيًا، فتلك الحالة يبدأ بها لحكم السيطرة على الزوجة والضغط عليها في تقبل تصرفاته، وفي تلك الحالة لابد للزوجة أن تبقى هادئة وتعرف أن تلك الحالة مؤقتة والهدف منها هو إظهار جولته عليه، فعليها الابتعاد عن الاستفزاز، وإن تكررت عليها أن تُخبره بأن تهديداته ستصبح واقع إن استمر على ذلك.

شاهد ايضًا:الرجل الجنوبي الشرقي والزعل وما فائدة اختبار البوصلة الشخصية

الشمالي الشرقي والتجاهل

التجاهل خير سلاح لزوجة الرجل الشمالي الشرقي خاصة إن كان ثائرًا، فالمواجهة أو ابداء الرأي فقط قد يزيد من غضبه ويزيد من الخلافات حدة بينهم، كما أن التحدث معه وهو في تلك الحالة قد يزيد من عناده، فالحل الأمثل هو التجاهل والقيام بواجباتها المنزلية وواجباتها نحوه وأبنائه على أكمل وجه دون تقصير، في تلك الحالة قد يشعر بالندم لفعلته ويأتيها مُراضيًا إن كان يحبها ويكره لها الزعل.

الشمالي الشرقي والزعل

شاهد أيضًا:الشرقي الشمالي والخيانه.. نقاط ضعف الشمالي الشرقي ناعمة الهاشمي

في ختام مقالنا الشمالي الشرقي والزعل، نأمل أن نكون قد أوجزنا لكم كافة المعلومات الخاصة بالتصرفات السليمة مع الشمالي الشرقي في حالة الزعل أو الغضب.