سبب انتحار تونشا شارما الممثلة الهندية، يوجد العديد من الأشخاص الذين يحبون متابعة الدراما الهندية والمسلسلات الهندية التي نراها في الكثير من القنوات التي تقوم باصدارها، ويمثل العديد من الأشخاص في الدراما هذه ويوجد العديد من المتابعين الذين يحبون مشاهدة أبطالها والممثلين المفضلين لديهم في المسلسلات والاعمال، من أحد أبرز الفنانين الهنديين هي الممثلة تونشا شارما، التي لها العديد من الأعمال والمتابعين، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عنها وعن حياتها، وكذلك سوف نذكر لكم حقيقة انتحارها في كواليس التمثيل مسلسلها الجديد.

من هي تونشا شارما الممثلة الهندية

تونشا شارما فنانة شابة من الجنسية الهندية، ولدت في جوداباد، في 4 يناير من العام 2002 م، وبالتالي تبلغ من العمر 20 عامًا، تعمل في مجال المسرح، بدأت مشوارها الفني خلال عام 2015 م، و كان ذلك خلال مشاركته في فيلم Fattor and Bar Bar Deco.

وفاة الممثلة الهندية تونشا شارما

نشرت وكالة الأنباء الهندية، في الساعات القليلة الماضية، نبأ وفاة الممثلة الهندية، تونشا شارما، أثناء تواجدها في موقع تصوير مسلسلها الجديد، انتحرت ونقلت إلى المستشفى لكنها ماتت، تحاول شنق نفسها وهي في غرفة المكياج، وسبب محاولتها الانتحار غير معروف حتى هذا الوقت.

اقرأ أيضًا: حقيقة انتحار طليقة الراحل جورج الراسي ومن هي

رد فعل والدة تونشا شارما على وفاتها

ورطت والدة الممثلة الهندية تونشا شارما، مشاركتها في مسلسلها الجديد الفنانة شيزان خان، من خلال تصريحاتها لوسائل إعلام محلية، قالت إنها تتهمه بالتحريض على الانتحار لأنهما على علاقة معًا، وعندما سئلت والدة شارما عما إذا كانت تقارير حملها صحيحة، أجابت أن التحقيق لا يزال مستمراً، وإليكم المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في الخطوات التالية:

  • وقالت الشرطة الهندية إنها ستجري جميع التحقيقات في وفاة تونشا من منظور القتل والانتحار، حيث لم تكن هناك مذكرة انتحار من المكان.
  • والغريب أن الفنانة نشرت عددًا من المنشورات قبل انتحارها على حساباتها على مواقع التواصل، حيث نشرت صورة لها قبل ساعات وكتبت معلقا “من يدفعهم شغفهم لا يتوقفون”.
  • بالإضافة إلى ذلك، شاركت مقطع فيديو قصة على انستقرام وهي تستعد في غرفة المكياج لدورها في العرض.
  • جاءت وفاتها بمثابة صدمة كبيرة للجماهير، وعبروا عن استغرابهم من الانتحار المفاجئ للممثلة الهندية وفي ظروف غامضة كما وصفوها، رغم أنها كانت تعيش حياتها بشكل طبيعي، كما تشير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: من هي الاعلامية نوران زوجة الهندي فيفيان دسينا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن من هي تونشا شارما الممثلة الهندية، وعرفنا بوفاة الممثلة الهندية تونشا شارما، وذكرنا لكم رد فعل والدة تونشا شارما على موت ابنتها.