انشدك عن شيء اذا قعد مشى واذا قام نام، يعتير اللغز من الألعاب التي يفضلها العديد من الأشخاص، بالإضافة إلى ذلك أنها يوجد لها العديد من الفوائد اذ تعمل على تنشيط الذاكرة، وتنشر هذه اللعبة بصورة كبيرة على هيئة تطبيقات منتشرة، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف نتعرف على لغز جديد، تابعونا.

انشدك عن شيء اذا قعد مشى واذا قام نام

إن لغز  انشدك عن شيء اذا قعد مشى واذا قام نام،  هذه إحدى الألغاز التي يجدها البعض صعبة أثناء عملية الإجابة على الألغاز المختلفة لأن هذا اللغز هو شكل إيجابي لإيجاد حل واحد لأنه يحتوي على الكثير من الغموض والارتباك، هذا اللغز يدور حول شيء موجود في حياتنا إذا كان جالسًا كان يمشي وإذا كان نائمًا.

اقرا ايضا: من هو القاضي غسان عويدات ويكيبيديا

حل لغز انشدك عن شيء اذا قعد مشى واذا قام نام

لغز انشدك عن شيء اذا قعد مشى واذا قام نام، هذا من الألغاز المحيرة التي حيرت الكثير من الناس لأن الإجابة على هذا اللغز هي النار لأن النار تشتعل على الأرض في كل مرة يجلس وينام وينتشر على مساحات كبيرة، أما إذا اشتعلت النار فإنها تنام، مما يعني ذلك فإذا رفعت النار عن مكانها تنام وتنطفئ بعض الوقت.

ألغاز صعبة مع الحل

هناك العديد من الألغاز في تطبيقات الألغاز المختلفة وهي حالة من الصعوبة يتغلب عليها كثير من الناس لحلها، ويطلب من محركات البحث حلها ، ولعل من أهم هذه الألغاز:

  • اللغز: ما هو العقرب الذي يختلف عن العقارب الأخرى في أنه لا يلدغ أحداً ولا يخاف منه أحد حتى الأطفال؟
    الجواب: في اتجاه عقارب الساعة.
  • ريدل: ما الشيء الذي يجعلك تبكي في كل مرة تطلق فيها النار عليه؟
    الجواب: البصل.
  • ريدل: شيء تملكه أنت فقط ولكنك لا تستخدمه في معظم الأوقات ولكن يستخدمه أشخاص أكثر منك؟
    الجواب: اسمك.
  • اللغز: ما الذي لا يقدر على الحركة والمشي مع أن له أربع أرجل؟
    الجواب: الكرسي.
  • ريدل: هناك شيء ما في وسط باريس، ما هو؟
    الجواب: الحرف الراء.

اقرا ايضا: معنى اسم مها وأهم الصفات التي تتمتع بها حاملة الاسم

إنه لغز يسألك عن شيء ما إذا كان يجلس ويمشي وينام، هذه واحدة من الألغاز المحيرة التي شكلت حالة من الغموض لكثير من الناس، وحل هذا اللغز يأتي في النار.