ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة، إن الله عز وجل أمر عباده بمشاركة بعضهم البعض في كافة المصائب والأحزان المتنوعة والمختلفة، والقيام بواجب التعزية بينهم عند فقد أي شخص غالي وعزيز على قلوبهم، والحث على تحمل الصبر وأن يرضى بقضاء الله سبحانه وتعالى وقدره، بحيث يجهل الكثير من الأشخاص العبارات والرسائل الخاصة عند فقد أي شخص، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة.

ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة

هناك الكثير من الكلمات والعبارات التي يمكن ذكرها عند فقد أي شخص سواء صديق أو قريب أو بعيد، والتي تبتدئ بعبارة ببالغ الحزن والأسى، ومن خلال ما يلي نقدم لكم البعض منها وهي كما يلي:

  • “ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة “اسم الشخص” داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه بالصبر والسلوان”.
  • “ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة “اسم الشخص” داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.
  • “ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الزميل أو الزميلة “الاسم”، وفي هذا المصاب يتقدم موظفو “الاسم” بأصدق التعازي الحارة، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم وذويه الصبر والسلوان”.
  • “بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله اتقدم إليكم بقديم واجب العزاء في متوفاكم، اسأل الله أن يسكنه جنات الفردوس مع الأنبياء والشهداء والصديقين”.
  • “اتقدم لكم ببالغ الحزن والأسى بالتعازي إليكم ولأفراد عائلتكم الكريمة بتقديم واجب التعازي في فقيدكم، أسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته”.

شاهد أيضاً: صيغة تعزية ومواساة لصديق .. كلمات تعزية بوفاة شخص عزيز

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى

إن العزاء هو واحد من الأمور المعنوية الهامة والواجبة على كل مسلم نحو أخيه المسلم، ويعمل على المساعدة في تقوية العلاقات فيما بينهم، ومما يلي نذكر لكم صيغ ببالغ الأسى والحزن:

  • “ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى صديقنا “اسم الشخص” بوفاة الفقيد “اسمه” وأسال الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.
  • “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي إن لله وإن إليه راجعون، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، ننعى أخينا “الاسم” بوفاة المغفور له “الاسم” والذي أحب الله لقاءه، فقربه منه، اللهم أقبله وأجعله من سكان جنات النعيم، بحولك وقوتك وعفوك”.
  • “ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى المغفور له باذن الله “الاسم”، واتقدم بخالص العزاء إلى أهله وأصدقاءه، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم وذويه الصبر والسلوان”.

شاهد أيضاً: كلمات تعزية بوفاة شخص عزيز مكتوبة

ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة جدتي

نقدم لكم في هذه الفقرة العديد من الاعلانات المعبرة عن نعى وفاة الجدة، ويمكنكم انتقاء ما ترغبون منها، ومن خلال ما يلي نذكر لكم ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة جدتي:

  • “ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة جدتي “الاسم” والصلاة عليها والدفن في مقبرة “اسم المقبرة” يوم “اسم اليوم” رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
  • “بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي “اسم الجدة” اسأل الله عزوجل ان يغفر لها ويرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم اربط على قلب أمي و خالاتي وجبر كسر قلوبهم يا رب العالمين”.
  • “ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبعيون دامعة وقلوب خاشعة تلقينا خبر وفاة جدتي الغالية “اسم الجدة” تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون أرجو أن تدعوا لها بالرحمة والثبات عند السؤال”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة، وذكرنا لكم ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى، وببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة جدتي.