تجاربكم مع الدكتور فهد بامحرز، في مقالنا هذا سوف نسرد لكم العديد من التجارب التي مر بها الناس مع الدكتور فهد بامحرز، وكما نعلم أن الدكتور فهد أحد الاستشاريين في تخصص الجراحة العامة وجراحة المناظير المتقدمة، كما يعتبر أحد أعضاء المجلس السعودي للجراحة، هذا بجانب إلى تقديم استشارات تتعلق بالسمنة والنحافة، واستطاع أن يصل إلى تلك الخبرة بعد ممارسته لسنوات عديدة، وسوف نذكر بعض من تجارب الناس معه فتابعوا للنهاية، تجاربكم مع الدكتور فهد بامحرز.

تجاربكم مع الدكتور فهد بامحرز

دعونا نشارككم العديد من التجارب التي خاضها الناس مع دكتور الجراحة العامة فهد بامحرز، فكما ورد أن عدد كبير من تلك التجارب التي كانت تتمثل بالعمليات المتنوعة ناجحة بنسبة عالية مما اكتسب الدكتور ثقة الكثير من الناس في التعامل معه، فدعونا نسرد لكم بعضاً من تلك التجارب على النحو التالي :

  • شاركت امرأة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التجربة التي كانت مع الدكتور فهد بامحرز والتي كانت تتمثل بإجراء عملية يتم من خلالها شفط الدهون تحت مسمى عملية التكميم.
  • فقالت المرأة ” كنت أعاني بشكل دائم من زيادة وزني وكان جسمي غير لائق مما أشعرني ذلك بالإحباط فقمت بالبحث عبر الإنترنت عن الحل للتخلص من السمنة، فوجدت الكثير من الوصفات والأنظمة الغذائية وابتدأت في تجربتها ولكنها دون فائدة فمللت من تلك الوصفات”.
  • حيث استمريت في البحث عن المكان المناسب الذي يمكن أن يكون سبباً في تخلصي من ذلك الهم، فقد نصحني الكثير من الناس بالذهاب إلى مركز الدكتور فهد بامحرز.
  • فبعد أن زرت مركزه قال لي بأنني أحتاج إلى عملية تكميم ولكنني هنا شعرت بالخوف الشديد ولكن الدكتور طمأنني وزال مني الخوف،.
  • اقتنعت بفعلها، وحدد لي الدكتور موعد من أجل اجراء تلك العملية وبحمد لله تكللت بالنجاح وكانت من أفضل التجارب في حياتي.
  • وتمكنت من التخلص من الوزن الزائد وأصبح جسمي لائق ورشيق وبذلك فأنصحكم من زيارة الدكتور والابتعاد عن الوصفات التي لا تجدي نفعاً.

تجربتي مع تكميم المعدة الدكتور فهد بامحرز

 

تجاربكم مع الدكتور فهد بامحرز

حصل الدكتور فهد بامحرز على العديد من الشهادات ضمن مجال الجراحة ومنها ومن تلك الشهادات ( جراحة التجميل، شفط دهون البطن، جراحة السمنة، عملية تكميم المعدة، عملية بالون المعدة، عملية تغيير المسار، عملية ربط المعدة، عملية تدبيس المعدة، التجميل غير الجراحي، حقن البوتكس)، حيث يأتي له الناس من كافة أنحاء البلاد لإجراء أحد العمليات السابقة، وكانت هناك الكثير من التجارب ومن أبرزها تجربة إحدى النساء مع الدكتور فهد بامحرز في عملية تكميم المعدة وهي ما يلي :

  • بعد أن أجرت المرأة تلك العملية وتكللت بالنجاح أحبت أن تقوم بمشاركة تلك التجربة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إفادة الناس، حيث قالت في هذه التجربة التالي
  •  “أنا اسمي أمل وهذه هي قصتي في إجراء عملية تكميم للمعدة مع أحد أفضل الدكاترة في جمهورية مصر العربية الدكتور فهد بامحرز،
  • حيث كنت أعاني من وزن زائد بشكل مفرط وكان يصل وزني الى 130 كيلو وعانيت من صعوبة في الحركة مما سبب لي الكثير من المشاكل التنفسية والتعب وهذا ما أشعرني بالإحباط الشديد.
  • وبعد أن قمت بزيارة الدكتور فهد بامحرز وشخص لي العملية، أجريت عملية تكميم المعدة بالمنظار وبحمد لله بعد أن كان وزني يصل الى 130 كيلو أصبح الآن 80 كيلو خلال عام واحد فقط.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب سنتروم ومتى يبدأ مفعول فيتامين سنتروم

تجربتي مع عملية بالون المعدة ونتائجها مركز الدكتور فهد بامحرز

تتوالى التجارب الناجحة مع الدكتور فهد بامحرز وهذا يدل على خبرته الواسعة في مجاله وذلك ما أكسبه شهرة ومعرفة واسعة في كافة أنحاء الجمهورية العربية المصرية وهنا معنا أيضاً تجربة أخرى مع عملية بالون المعدة التي أجراها الدكتور فهد بامحرز لإحدى السيدات :

  • تقوم إحدى النساء بعد إجراء عملية بالون المعدة التي تكللت بالنجاح ” كنت أعاني من السمنة المفرطة منذ فترة طويلة وذلك ما أتعبني نفسيا وجسديا، لدرجة أني في بعض الأحيان أبكي من السمنة لأنني تعبت منها فعلياً.
  • ومهما أقول فلن أستطيع أن أشرح لكم معاناتي النفسية لأنها ستحتاج إلى أخصائي نفسي، ففي كل يوم أقوم بالبحث عن طريقة للتخلص من ذلك وكان الحل في ذلك أن أقوم بإجراء عمليات جراحية.
  • ولكنني بصراحة أشعر بالخوف من العمليات الجراحية لكن عندما ذهبت إلى الدكتور فهد بامحرز أخبرني بأنه سيجري معي عملية آمنة بعيدة عن أي جراحة ومضمونة للتخلص من السمنة والحصول على وزن مثالي.
  • وبعد إجرائي لها بحمد لله تمكنت من الأشهر الأولى من خسارة 25 كيلو جرام من وزني الذي كان يصل إلى 115 وأعطاني الدكتور أنظمة غذائية للسير عليها وبالفعل ابتدأ الوزن بالإنقاص شيئاً فشيئاً إلى أن أصبح جسمي مثالي ورشيق.

تجاربكم مع الدكتور فهد بامحرز، وهكذا نكون قد سردنا لكم العديد من التجارب مع الدكتور فهد بامحرز بالرغم من وجود الكثير من هذه التجارب ولكن المقال لا يسع لذكرها والسلام عليكم.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي