تجربتي مع إزالة الوشم وأضرار إزالة تاتو الحواجب الليزر، يعتبر الوشم هو من الأمور التي حرمها الله تعالى، حيث إنها تكون عبارة عن رسومات على الجلد من الممكن أن تسبب الضرر الكبير، وكانت عملية إزالة الوشم في الماضي، هي من أحد العمليات الصعبة والمؤلمة جداً، التي كان يخاف من اللجوء إليها العديد من الأشخاص، كون أن بعد هذه العملية يتم حدوث الآثار الجانبية، ولكن اليوم في هذا المقال سنعرض لكم تجربتي مع إزالة الوشم وأضرار إزالة تاتو الحواجب الليزر.

تجربتي مع إزالة الوشم

تجربتي مع إزالة الوشم وأضرار إزالة تاتو الحواجب الليزر

يوجد هناك العديد من الأشخاص يأخذون الوشم على أنه شيء تجميلي، ولكن بعد مرور فترة عليه يرغب الشخص في إزالة هذا الوشم، أو من الممكن أن يكون قد ندم على هذا العمل كونه مخالف لتعاليم الدين الإسلامي، ولذلك يرغب في إزالته بالكامل، ومن أبرز التجارب لإزالة الوشم هي كالتالي.

يوجد هناك العديد من التجارب الناجحة وكذلك الغير ناجحة أيضاً، حيث يقول أحد الأشخاص بأنه كان يرسم الوشم في منطقة الرقبة، وأراد أن يتخلص من هذا الوشم بشكل نهائي، وكان يعتقد أن الأمر سهلاً، وقام بتجربة العديد من الطرق التي تساعد على إزالة الوشم دون أن يكون هناك ضرر على الجلد والصحة لديه ولكن جميعها فشلت في النهاية، ولذلك لجاء إلى استخدام الليزر، وبالفعل قام بالعديد من الجلسات المتتالية إلى أنه يتم اختفاء جزء من هذا الوشم وبقي جزء آخر، ويأس من هذا الأمر، ولذلك كانت تجربته غير ناجحة، وغير مرضية.

شاهد أيضاً: أكلت رشاد وولدت تجربتي.. طريقة تناول حب الرشاد لتسهيل الولادة

إزالة تاتو الحواجب بالليزر

تجربتي مع إزالة الوشم وأضرار إزالة تاتو الحواجب الليزر

تعتبر تقنية الليزر هي من أحد التقنيات الحديثة جداً، حيث يتم من خلالها العمل على تفتيت الجزئيات اللون وكذلك الصبغات التي يتم استخدامها في رسم تاتو الحواجب على الجلد، ويعتبر الليزر من أحد التقنيات المطورة التي يتم اللجوء إليها كحل جذري في الغالب، ويتم إزالة تاتو الحواجب بعد القيام بعدة جلسات.

  • من الممكن أن يشعر الشخص الخاضع لدي الليزر بارتفاع درجة حرارة المنطقة الحاجب، وتبقي هذه الحرارة لعدة ساعات فقط، ومن ثم يتم تحول المنطقة إلى اللون الأحمر، ويتم تكوين قشرة خارجية ويعتبر هذا الأمر طبيعي، ويتم إزالة هذه القشور بعد أسبوعين وتختلف هذه المدة من شخص إلى آخر.
  • كما أنه يتم تغطيه الحواجب بالضمادات بعد أن يتم دهن هذه المنطقة بمرطب قوي جداً من أجل تسريع شفائها، وكذلك هناك الفرق الكبير بين إزالة تاتو الحواجب بالليزر وإزالتها باستخدام الطرق التقليدية.
  • يعتبر الليزر آمن على الجلد، وكذلك آمن على الخلايا السليمة والتي تكون غير مصبوغة، ويتم وضع الليزر على المناطق المصبوغة فقط وهو يعتبر من أحد الطرق الفعالة جداً.

أضرار إزالة تاتو الحواجب بالليزر

من الممكن أن يتم حدوث بعض الآثار الجانبية عندما يتم إزالة الوشم بالليزر وكذلك إزالة تاتو الحواجب أيضاً، ولذلك يجب اختيار الطبيب المختص بخصوص هذا الأمر ويتم النظر إلى الإضرار ما بعد هذه العملية ومن أبرزها هي كالتالي.

  • من الممكن أن يتم الإصابة بالعدوى في منطقة التي تم إزالة الوشم أو تاتو منها، وكذلك يتم ترك ندبة دائمة في الغالب.
  • بالإضافة إلى أن إزالة الوشم يعتبر من الأمور الصعبة في الغالب، فيتم حدوث تغيرات في لون الجلد بالأخص لدي أصحاب البشرة الداكنة ويكون الوشم لديهم بالعديد من الألوان.
  • بينما يتم حدوث خطر نقص في التصبغ، أي يكون هناك اختلاف واضح في درجات لون الجلد في المنطقة المحيط بها، أي يكون مكان الوشم أفتح من باقي الجلد.
  • كما أنه من الممكن أن يتم التعرض إلى إشاعات وضوء زائد جداً من الليزر، وهذا يؤدي إلى حدوث العديد من المضاعفات المرضية، ويتم الحاجة إلى سلسلة كاملة للعلاج المكلف، وبالإضافة إلى عدم الشعور بالراحة والشعور بالم الشديد في منطقة الوشم
  • قد يتم حدوث التهابات في الجلد، وبالأخص عندما يتم إهمال منطقة العلاج، ولذلك يجب حماية هذه المنطقة ويتم علاجها بعناية كثيفة.

سعر إزالة الوشم بالليزر

تجربتي مع إزالة الوشم وأضرار إزالة تاتو الحواجب الليزر

يختلف سعر إزالة الوشم من دولة إلى أخرى، وكذلك يختلف أيضاً على سعر النبضة التي قد تصل إلى العشر من الدولات في العديد من الأماكن، ويتم تحديد السعر بناء على الجلسة الواحدة فقط.

  • حيث إن سعر الجلسة الواحدة في دولة إنجلترا تصل إلى مئة دولار أمريكي.
  • بينما تصل في فرنسا وبولندا إلى 640 دولار أمريكي.
  • لكن إزالة الوشم في الدول العربية يكون مرتفع حيث يصل في دولة الإمارات العربية وقطر إلى 700 دولار أمريكي.
  • بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية يصل مبلغ إزالة الوشم من 200 إلى 600 ريال سعودي.
  • وفي جمهورية مصر العربية يصل إلى 500 والي 1000 جنيه مصري.

شاهد أيضاً: الدكتور بندر العبد الكريم و تجربتي في الانجاب أطفال الانابيب

ونحن هكذا نكون قد ختمنا فقرات هذا المقال، كما أنه تم التعرف على العديد من المعلومات حوال إزالة الوشم وتاتو الحواجب، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على تجربتي مع إزالة الوشم وأضرار إزالة تاتو الحواجب الليزر، والتعرف على سعر إزالة الوشم في الدول الغربية والعربية أيضاً.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي