تجربتي مع اختبار الحمل بالكلور،  وكما يعرف بان العديد من النساء الحوامل يرغبن بمعرفتها، والتي يرغب العديد منهم معرفة هل اذا كانت حاملاً أم لا بأقصى وقت، كما تعتبر الطرق التقليدية والشائعة من ضمن طرق التأكد من الحمل والتي يعرف بان تحليل البول أو تحليل الدم،  والذي يتساءل العديد منهم عن حول تجربتي مع اختبار الحمل بالكلور، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم اهم المعلومات التي تتعلق بذلك.

تجربتي مع اختبار الحمل بالكلور

تجربتي مع اختبار الحمل بالكلور

تجربتي مع اختبار الحمل بالكلور

ومن المعروف بان هناك العديد من الطرق الشائعة التي انتشرت للكشف عن الحمل، ويعتبر تحليل الكلور من ضمن الطرق التقليدية، وفيما يلي سنعرض اهم التجارب لاختبار الحمل بالكلور وهي كالاتي:

  • أدعى أماني وأنا مُتزوجة منذ خمس أشهر، وخلال تلك الفترة أنتظر حدوث الحمل بفارغ الصبر، حيث أنني وزوجي نتمنى أن يرزقنا الله-تعالى- بالذرية الصالحة السليمة، ولذلك كنت أدعي ألا تأتي الدورة الشهرية كل شهر حتى يحدُث الحمل ويسعد قلبي بذلك.
  • لاحظت في فترةٍ ما أن الدورة الشهرية تأخرت عن موعدها 7 أيام، وذلك التأخير على غير الطبيعي حيث أن دورتي الشهرية مُنتظمة، ولكن لم أتعشم كثيرًا بحدوث الحمل قبل إجراء اختبار الحمل، وبالرغم من أن الساعة كانت الرابعة فجرًا ولم يكُن لدي اختبار الحمل المنزلي إلا أنني قد سمعت أن الكلور يُعدّ من اختبارات الحمل المنزلية.
  • استخدمت كوب شفاف ونظيف تمامًا وبدأت في وضع عينة من البول الصباحي فيه، ووضعت حوالي 30 مل من الكلور في كوب آخر، وبدأت في إضافة البول إلى كوب الكلور تدريجيًا مع مُراقبة التغيير حيث أن ظهور الرغوة دلالة على النتيجة الإيجابية، وفي حال عدم ظهور الرغوة فتلك دلالة على النتيجة السلبية.
  • لاحظت ظهور بعض الرغاوي القليلة التي تدل على وجود الحمل، وشعرتُ بكم كبير من السعادة لدرجة أنني لم أستطع النوم في تلك الليلة، وفي الصباح توجهت مُباشرةً إلى المعمل حتى أقوم بتحليل الدم للتأكد من وجود الحمل، وظهرت النتيجة إيجابية مثل تحليل الكلور.

شاهد أيضا تجربتي في تكبير المؤخرة وأهم التمارين عالم حواء

ما مدى دقة اختبار الكلور

ومن ضمن التحاليل الطرق الكثيرة المتتالية عن كشف الحمل، خاصة النساء التي يعانون باتخر حدوث الحمل، كما انها من ضمن اختبارات المنزلية ذات تكلفة بسيطة، وفيما يلي سنعرض اهم التفاصيل وهي:

  • للحصول على نتائج دقيقة من واقع تجربتي مع اختبار الحمل بالكلور يجب التركيز على عامل الوقت كثيرًا.
  • حيث أن الرغوة تحدُث في الثواني الأولى من وقع البول على الكلور.
  • وفي حال عدم ظهورها هذا يدُل على عدم حدوث الحمل.
  • بالرغم من اعتماد الكثيرون من السيدات على هذا الاختبار إلا أنه يجب التأكد من النتيجة من خلال اختبارات الحمل المنزلية.
  • أو التوجه إلى أقرب معمل تحليل والقيام بتحليل الدم أيضًا لزيادة التأكيد.
  • وذلك لأن اختبار الحمل بالكلور يعتمد على جودة عينة البول ففي حالة شُرب الماء قبل إجراء التحليل فهذا يُقلل من نسبة هرمون الحمل في البول.

شاهد أيضا تجربتي في عدم لبس الستيان وابرز الاضرار

هكذا وصلنا الى نهاية مقالنا والذي تعرفنا فيه على تجربتي مع اختبار الحمل بالكلور، حيث بينا اهم التجارب والتفاصيل التي تتعلق باختبار الحمل بالكلور.