تجربتي مع استخدام جهاز pca، في الفترة الاخير انتشر هذا الجهاز الذي يعتبر العصاة السحرية للولادة بدون ألم والذي يرغب بالعديد من النساء باستخدامه، حيث تعتبر الولادة القيصرية من العمليات الجراحية الكبرى والتي يتم من خلالها شق البطن لإخراج الجنين، والتي يتبعاها الكثير من الالام والمضاعفات التي تعكس على السيده، حيث جاء جهاز PCA لتحقيق حلم كل سيدة بالولادة بدون ألم، لذل سنقوم بعرض اهم التفصيل التي تتعلق حول تجربتي مع استخدام جهاز pca.

تجربتي مع استخدام جهاز pca

تجربتي مع استخدام جهاز pca

تجربتي مع استخدام جهاز pca

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والكثيير من المنصات حول التساؤلات التي تتعلق بجهاز وتجربتها من قبل بعض النساء، وفيما يلي سنعرض اهم التفاصيل التي تتعلق بذلك وهي:

  •  مميزات جهاز pca يعمل الجهاز على مساعدة السيدات بعد الولادة القيصرية في تسكين الآلام.
  • وتمتد الفترة حتى أكثر من يوم، وتلك الفترة هي التي يكون فيها الشعور بألم الولادة قوي.
  • يقوم الجهاز بالمساهمة في زيادة حالة الاطمئنان لدى المرأة؛ حيث إنها تكون بعد الولادة في حالة قلق وتوتر دائم.
  • يُمكن للمرأة ان تقوم بالتحكم في الجهاز بنفسها، وعلى الرغم من ذلك إلا إنها لا تستطيع أخذ جرعة زائدة إلا عند مرور فترة زمنية محددة في الجهاز.
  • يقوم الجهاز بتجاهل محاولتها بزيادة الجرعة إلا بعد مرور تلك الفترة المُحددة، فلا يتضرر الجسم.
  • لا يساعد الجهاز في تسكين ألم منطقة الجرح فقط بل إنه يُساعد في تسكين آلام الجسم كله.
  • لا يحتاج الجهاز أي تواجد مهارة خاصة لاستعماله، فهو لا يُشكل أي صعوبة في أستعماله.

شاهد أيضا اسماء افضل 6 منتجعات في المالديف لقضاء شهر العسل

عيوب جهاز PCA بعد الولادة القيصرية

هناك الكثير من الاثار والعيوب التي تم الكشف عنها من خلال بعض التجارب الشخصية من قبل النساء،  والتي قد تواجهها السيدة بعد استعمال جهاز PCA بعد الولادة، وفيما يلي اهم التفاصيل:

  • ضرورة البقاء في المستشفى لفترة أطول: عند استعمال جهاز PCA بعد الولادة ينبغي أن تبقى السيدة تحت مراقبة الكادر الطبي للتحقق من عمل الجهاز بشكل صحيح. وهذا يتطلب بقاء السيدة فترة أطول في المستشفى. بعكس باقي المسكنات والتي يمكن للسيدة تناولها في المنزل والتي لا تتطلب البقاء في المستشفى.
  • حدوث رد فعل تحسسي: قد تسبب المسكنات التي يحتويها جهاز PCA بعد الولادة القيصرية رد فعل تحسسي لدى السيدة. وهذا بحال كانت السيدة تعاني من حساسية تجاه أحد المركبات الموجودة في مجموعة المسكنات. وهذه الحالة نادرة الحدوث، ولكنها تؤدي لسوء حالة السيدة عوضًا عن تقليل الألم لديها.

شاهد أيضا كود خصم رسيس 2023 خصم على جميع منتجات rasees

تجربتي مع استخدام جهاز pca، هكذا كانت نهاية مقالنا الذي بينا فيها كافة التفاصيل والمعلومات عن الجهاز الذي يستخدم بتخفيف الام الولادة.