تجربتي مع التقشير البارد للوجه وما هي فوائد التقشير، حيث مما لا شك فيه أن التقشير البارد من التقنيات الحديثة والمميزة حول عالم التجميل، حيث تلجأ إليه الكثير من النساء والفتيات من أجل أن ينال على بشرة نضرة وصحية خلال فترة زمنية وجيزة، خاصة وأن التقشير البارد يشتمل على الكثير من الأحماض الآمنة التي لا تضر البشرة بأي شكل أو حال، وفي سياق الحديث عن التقشير البارد، سوف نتعرف على تجربتي مع التقشير البارد للوجه وما هي فوائد التقشير، والمزيد من المعلومات الأخرى.

ما هو التقشير البارد

إن التقشير البارد واحد من التقنيات المعاصرة التي تقضي عل مشكلات البشرة والتي تختلف ما بين البقع الداكنة والتي تتواجد في أجزاء البشرة المتعددة نظرا الى الكثير من العوامل الداخلية والخارجية، كذلك يساعد في القضاء على علامات الشيخوخة والتقدم في السن التي تزعج الكثير من النساء والفتيات، ولهذا ينصح به العديد من الأطباء المتخصصين خاصة وأنه يشتمل على الكثير من الأحماض أو المواد التي لا تؤذي البشرة ولا تؤثر عليها بأي شكل سلبي، وكما يعد حمض اللاكتيك وحمض الكوجيك أسيد من أهم هذه الأحماض على الإطلاق خاصة وأنها احفظ البشرة على إنتاج كمية مناسبة من الكولاجين الطبيعي في أجزاء البشرة العديدة والمختلفة.

شاهد أيضا: تجربتي مع سيروم تطويل الرموش من الصيدلية

تجربتي مع التقشير البارد للوجه

تحرص الكثير من النساء والفتيات باستعمال التقشير البارد على البشرة وهذا للحصول على بشرة جميلة ومثالية، وتظهر آراء هؤلاء السيدات وعدد من التجارب المختلفة كالتالي:

  • أفادت فتاة تصل من العمر 25 سنة أن التقشير البارد ساعدها في التخلص من الجلد الميت بشكل نهائي والذي كان يتجمع في أجزاء متعددة من بشرتها، وبعد هذا حصلت على بشرة جميلة وصافية.
  • ذكرت سيدة أخرى كانت تعاني من كلف الحمل أن التقشير البارد ساعدها في التغلب على علامات كلف الحمل والتي تتنوع ما بين البقع الداكنة وتمدد الجلد خلال أسرع وقت ممكن.
  • قالت سيدة أخرى وكانت تعاني من علامات الشيخوخة المبكرة على أجزاء الوجه المتعددة خاصة أسفل الفم وحول العينين، أنه وبعد جلسة واحدة من التقشير البارد تغلبت من تلك العلامات جميعًا وهذا لأن ذلك النوع العلاجي الفعال يساعد على تحفيز الكولاجين على أجزاء البشرة المختلفة.

شاهد أيضا: تجاربكم مع كريم ميتاز لعلاج البقع والكلف وتبييض البشرة

فوائد التقشير البارد للبشرة

يتسم التقشير البارد بالكثير من المميزات والخواص التي لا تتوافر ضمن العديد من التقنيات التجميلية الأخرى، وتبرز تلك الفوائد المميزة كلها مما يلي كالتالي:

تجربتي مع التقشير البارد للوجه وما هي فوائد التقشير

إزالة الجلد الميت

تساعد الأحماض المميزة والمتاحة في التقشير البارد في إزالة الخلايا الميتة الموجودة على أجزاء البشرة المختلفة، كذلك يساعد في تكوين طبقة حماية على البشرة يمنع تكون تلك الخلايا الميتة من الجلد مرة ثانية.

زيادة نضارة البشرة

يقوم التقشير البارد بالعمل على تنظيف البشرة من الشوائب والخلايا الميتة المتراكمة عليها منا يزيد من جمال البشرة ونضارتها، وبعد ذلك فإن التقشير البارد يعطي البشرة جاذبية يصعب الحصول عليها من التقنيات الحديثة الأخرى.

علاج التجاعيد

إن عملية التقشير البارد تعمل على إمداد البشرة بكمية عالية من الكولاجين والذي من خلاله يمكن شد أجزاء البشرة المتعددة وبعد ذلك يمكن القضاء على علامات الشيخوخة والتجاعيد التي يصعب التخلص منها في المزيد من الأوقات.

علاج الندوب

ينصح العديد من الأطباء المتخصصين بضرورة استعمال التقشير البارد وهذا لأنه يحتوي على الكثير من الأحماض التي تتخلص على ندوب البشرة خلال أسرع وقت ممكن، فتظهر معه البشرة جميلة ونظيفة كاملا.

إنتاج الكولاجين

يزيد التقشير البارد من نضارة ونشاط البشرة ويعود هذا إلى قدرته الرائعة على تحفيز الكولاجين الطبيعي في خلايا البشرة، والذي تكون بحاجة إليه بصورة متواصلة للحفاظ على نضارتها وشكلها الطبيعي.

علاج حب الشباب

تلجأ العديد من الفتيات وكذلك الشباب إلى التقشير البارد وهذا للتخلص من حبوب الشباب وآثارها التي يصعب التخلص منها، كذلك أنه يعمل على تكوين طبقة مميزة تمنح البشرة النضارة التي تكون بحاجة إليها.

توحيد لون البشرة 

يتغلب التقشير البارد على البقع الداكنة والعلامات السمراء التي تبرز على البشرة على إثر التعرض لأشعة الشمس الضارة بشكل متواصل، حيث يساعد هذا الأمر في توحيد لون البشرة وتمنحها لون طبيعي ومميز.

تحرص الكثير من السيدات على العناية بالبشرة وجمال مظهرها، وتلجأ الى عدد من التقنيات الحديثة، وقد وضحنا لكم تجربتي مع التقشير البارد للوجه وما هي فوائد التقشير، والمزيد من المعلومات الأخرى.