تجربتي مع الحجامة للعين وما هو شكل دم الحجامة للمعيون، يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من أمراض وآلام في العظام أو في الركبة أو في الظهر أو في الرقبة واستخدموا الكثير من الأدوية وذهبوا للعديد من الأطباء إلا أن الطب الحديث لم يقم في إفادتهم بالشكل الذي رغبوا به بل الآلام بقيت موجودة وتعبوا من شراء الأدوية من دون نفع، لكن اليوم سوف نذكر لكم أن هناك الكثير من الوسائل الخاصة في علاج الكثير من الأمراض مثل الحجامة فهناك استخدامات كثيرة من قبل الأشخاص للتخلص من هذه المشاكل التي تصيب الإنسان في هذا المقاس سوف نذكر لكم تجربتي مع الحجامة للعين وما هو شكل الدم الحجامه الذي يخرج من جسم الانسان المصاب بالعين.

تجربتي مع الحجامة للعين

سمعت الكثير عن السحر والحسد والعين الشريرة ، وأعلم أنها وردت في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، لكني لم أدرك حكمة الله من وصاياه الكثيرة في حفظ الروح من الناس اعينهم، لكن الأمور تغيرت وأدركت الحكمة منذ ذلك اليوم عندما كنا في تجمع عائلي حيث كان الغرباء حاضرين، كانت هذه هي المرة الأولى، والأخيرة التي رأيتهم فيها، ومن بينهم امرأة لم تنزل أعينها في النظر إلي في هذا اليوم.

وعندما بدأ أقاربي يتحدثون كثيرًا، غيرت المسار سريعًا لأصبح أساس المناقشات، أعطتني الكثير من الثناء، رغم أنها لم تكن تعرفني، والمدح كان فوق الحد لدرجة أن أمي وأنا قلقون، لكنني حاولت طمأنتها ونفسي بأن الأمر لا يستدعي هذا القلق، لكن يبدو أنني كنت مخطئاً، بمجرد عودتنا إلى المنزل، كنت طريح الفراش، ولم أستطع التحرك، ولم أستطع حتى الذهاب إلى جامعتي، أوضحت أنه مرض صحي، لكنني كنت خائفا عندما أحضروا لي الطبيب واخبرهم بأنني مندهش لأنني لا أعاني من أي مرض أو مرض، عندها تأكدت شكوك أمي، لتعلن بصوت مرعب أن ابنتي أصيبت في عينها: اللهم ارحمها واجعلها في رحمتك.

كيفية علاج العين بالحجامة

ما دفعني إلى تجربة الحجامة هو أننا لم نعثر على هذه المرأة منذ ذلك اليوم، في ذلك الوقت كانت والدتي تدعو الله أن يلهمها أن تعود إلى رشدها، حتى تلقت هاتف من قريب آخر اكتشف ما حدث لي، وسرعان ما نصحتها بضرورة عمل الحجامة.

  • لكن تلك المرأة أوضحت أن الحجامة يمكن أن تعالج العين الشريرة والحسد بإذن الله، وفي كل الأحوال طريق لن نفقد شيئًا إذا أخذناه، وكان كذلك.
  • أنا ووالدتي، أحد أقاربنا أخذنا امرأة معروفة بعمل الحجامة للنساء، وعندما وصلنا وعرفت ما حدث لي، اقتربت مني وطلبت مني ألا أخاف وأن أدعو الله كما أنا أثق به وسيحدث كل هذا إن شاء الله.
  • بدأت المرأة عملها بحجامة ظهري بطريقة تسبب لي بعض الألم، لكن ألمي النفسي كان أشد بكثير من أي ألم جسدي.

اقرأ أيضًا: علامات خروج العين بالحجامة.. أعراض تحدث للشخص المصاب بالعين أثناء الحجامة

ما هو شكل دم الحجامة للمعيون

أثناء تجربتي في الحجامة، حدث شيء جعل المرأة تحجمني قلقة للغاية ومتوترة، والتي بدت وكأنها حركة يديها، وسمعت أيضًا تنهدًا من والدتي، وبعد ذلك بدأت تمتم ببعض الدعوات التي لم أفعلها، تعرف ما حدث لردود الفعل هذه.

حتى أخبروني السبب الذي جعلني أرتجف من الرعب أيضًا، وهو أن الدم الذي خرج من اللاصقة كان داكن اللون، وبما أن الطبيب أخبرني أنه ليس لدي مشكلة عضوية، فقد واجهت مشكلة كبيرة مشكلة لا أعرف كيف أتخلص منها، لكن السيدة حاولت تهدئتي في عدة محاولات كانت بلا جدوى، ما دام هذا الدم ينزل فنحن بإذن الله ننتظر الشفاء.

نتائج الحجامة للعين

انتهت جلسة الحجامة ووصلت إلى أهم مرحلة في تجربة حجامة العين وهي النتائج التي أخبرت بها المرأة والدتي وطلبت منها أن تنظر إلي وتتأكد من ظهور هذه الأعراض حتى نهدأ ما حدث:

  • كثرة الحث على التبول.
  • عدم انتظام دقات القلب.
  • الرغبة المستمرة في الحكة.
  • بكاء شديد من دون سبب.
  • القيء والغثيان المستمر.
  • حركة العين السريعة غير المنضبط.
  • الإحساس بتشنجات في منطقة البطن.
  • الرغبة الشديدة في النعاس، والنوم لفترة طويلة، ثم الاستيقاظ والعودة إلى النوم.
  • ارتفعت درجة حرارة الجسم بشكل حاد لدرجة التعرق المفرط، خاصة على الظهر والجبهة، رغم أن الصيف لم يكن.

كيفية علاج الحجامة للمعيون

بعد بضعة أيام حيث استيقظت لبضع دقائق فقط، استيقظت في ذلك اليوم وأنا أشعر بتحسن، على الرغم من أنني ما زلت أشعر بالتعب ولكني تمكنت من النهوض والتحرك.

  • خرجت إلى والدتي التي ابتهجت أسرارها عندما وجدتني أقف أمامها، وعانقتني أبكي بشدة، فقط بحمد الله، أصبحت حالتي عكس ما كانت عليه قبل أيام قليلة ما فعلته هو أن أصلي وحدتين من الشكر لله لإنقاذه لي.
  • كما أنني بعد هذا الموقف لم أتوقف عن المثابرة على الذكر، فهي قوة المسلم، وكلما رأيت شيئًا يعجبني، يجب أن أذكر الله وأصلي على نعمته لئلا يتأثر من خلال عيني، كما حدث لي في تجربتي مع أكواب الشفط العيني.
  • العين من أفظع الآلام التي قد يتعرض لها الإنسان، ليس أقلها أنها من الأمور الباطنية التي لا يعرفها فاعلها أو يعرفها إلا في حالات نادرة، لا بد من التطعيم فيها بالذكر والدعاء، و في حالة وقوع البلاء فعلاً تكون الحجامة من أفضل الحلول.

هل الحجامة تعالج السحر

وفقًا لبعض المعالجين، يمكن للحجامة أن تشفي السحر إذا تم إجراؤها على جزء من الجسم تأثر بالسحر.

ما هو أفضل وقت لعمل الحجامة

إذا لزم الأمر، يمكن القيام به في أي وقت، ولكن إذا كان لأغراض وقائية فمن الأفضل أن يكون في اليوم السابع عشر أو التاسع عشر أو الحادي والعشرين من الشهر القمري.

اقرأ أيضاً: اوقات الحجامة في السنة وعند اهل البيت.. ما هي أعراض العين بعد الحجامة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تجربتي مع الحجامة للعين وما هو شكل دم الحجامة للمعيون، وأهم المعلومات عن الحجامة وكيفية العلاج بها، والفوائد التي تعود على الإنسان من خلال العلاج في الحجامة.