تجربتي مع الدكتور سعيد الشلوي، من المتعارف عليه أنه يتواجد الكثير من السيدات والرجال يعانون من زيادة الوزن وخصوصا في منطقة الكرش والأرداف التي تسبب الكثير من الإزعاج لديهم، وبلا شك يكون الزيادة في الوزن دليل على سوء التغذية الصحية السليمة، وعدم ممارسة التمارين الرياضية في ساعات الصباح المبكر، وتناول الأطعمة الضارة في ساعات متأخرة من الليل إضافة لعدم شرب كميات من المياه، ويبدأون بالبحث عن دكتور خبير في عملية تكميم المعدة، وخلال مقالنا لليوم سنتعرف على تجربتي مع الدكتور سعيد الشلوي.

من هو الدكتور سعيد الشلوي

تجربتي مع الدكتور سعيد الشلوي

يعرف الدكتور سعيد الشلوي أنه من أشهر الأطباء الجراحة في المملكة العربية السعودية، حقق الكثير من الإنجازات والنجاحات في خوض عمليات تكميم المعدة من أجل العمل على تصغيرها وعدم تناول كميات أكبر من الطعام بالتالي تكون في طريق علاج مرض السمنة وتقليل من الوزن، حيث إنه يعمل في العديد من الأماكن كونه يمتلك عبادة خاصة في جراحات المناظير والسمنة وترميم جدار البطن، يعمل في مستشفى الملك عبدالله الجامعية الواقعة بمدينة الرياض، إضافة لعمله في جامعة الأميرة نوارة.

علاوة على ذلك يعرف الدكتور سعيد الشلوي أنه من أبرز النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي في التواصل مع المرضى الذين خاضوا العملية ونصجهم بتناول المأكولات الصحية، ويعرف بأسلوبه الراقي في الحديث وحسن الأخلاق، ولذلك من أبرز وأنشط عبر منصة الإنستغرام حتى تتمكن من متابعته سمكنك متابعة الرابط الآتي  لمتابعة الدكتور سعيد الشلوي من هنا“.

حيث إنه يمتلك الدكتور سعيد الشلوي حساب عبر توتير يقوم بنشر أهم التغريدات لتهنئة المابعين والمؤضى ومتابعتهم حالاتهم المرضية بعد عملية تكميم المعدة، وحتى تتمكن من متابعته يمكنك متابعة الرابط من هنا

شاهد أيضا: أعراض الحسد الشديد وعلاجه مجرب إن شاء الله.. علاج الحسد الشديد في البيت

تجربتي مع الدكتور سعيد الشلوي

يعرف الدكتور سعيد الشلوي أنه من الشخصيات التي ساعدت الكثير من الحالات التي تعاني من مرض السمنة، من خلال تخلص من الوزن الزائد بعملية قص وتكميم المعدة للالتزام بكمية تناول من الطعام، وسنتعرف خلال الأسطر الآتية على أهم التجارب الناجحة مع الدكتور سعيد الشلوي كما يلي:

  • تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من السمنة المفرطة وصرحت أنها كانت ما تقارب على 124 كيلو جرام، علما بأن زيادة الوزن صعبة ومزعجة جدا لأنها تؤثر على الحركة واصبجت عديمة الثقة بنفسي ولا أحب الخروج من البيت.
  • بالتالي لا يوجد خيار إلا لإجراء عملية تكميم المعدة ولكن كانت ترغب إيجاد دكتور ممتاز وبعد البحث العميق توصلت إلى الدكتور سعيد الشلوي في المملكة العربية السعودية كونه من أفضل أطباء علاج السمنة
  • وبالفعل توجهت إلى العيادة الخاصة به وقام بتحديد موعد لإجراء العملية وأخبرها أنها لا تحتاج إلى جراحة بل تكون معتمد على استخدام المنظار.
  • وذهبت إلى الموعد وتم إجراء العملية كانت بحمد الله سريعة وسهلة وأمضيت أسبوع كامل تحت العناية والمراقبة الطبية ومن ثم ذهبت إلى البيت.
  • وبعد ثلاث أشهر من العملية لم يسمح لي بتناول كل ما أريد بأنواع متنوعة صحية نصحني بها الدكتور سعيد الشلوي.
  • وبالفعل تمكنت من خسارة ثمانية وخمسون كيلو من الوزن الأصلي بعد أشهر  وأصبحت أتناول الغذاء الصحي والتزم بتعليمات الدكتور سعيد الشلوي.

تجربتي مع تكميم المعدة

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة بالتالي لديهم خوف كبير من إجراء عملية تكميم المعدة خصوصا من يعانون من زيادة الوزن فوق 100 كيلو لا يوجد خيار إلى إجراء هذه العملية لأنها من أسرع وأفضل النتائج، وسنتعرف على أهم التجارب مع عملية تكميم المعدة كما يلي:

  • تقول إحدى السيدات إنها كانت خائفة من إجراء عملية تكميم المعدة خوفا أنه ستم قص المعدة واستمر في زيادة الوزن وخوفا من نجاح أو فشل العملية.
  • بالفعل ذهبت السيدة إلى الطبيب المختص وقدم إليها العديد من النصائح والإرشادات وأن هذه العملية لا تحتاج إلى جراحة فقط من خلال المنظار.
  • فقررت بدا العملية على بركة الله تعالى من خلال تحديد موعد مع إحدى أشهر أطباء في المملكة.
  • إضافة إلى هذا الأمر كانت العملية قد استغرقت ساعتين فقط ولم يقم الطبيب بفتح البطن أو إجراء أي عمليات جراحية في الجلد بل اعتد على إجراء 4 ثقوب من تقصير المعدة باستخدام المنظار كما أخبريني.
  • وبالطبع ما زالت تحت المراقبة الصحية لفترة والتزمت بالنصائح وتناول الأكل الصحي وكانت من التجارب الممتعة أصبحت لا أتناول كميات كبيرة من الطعام وأشعر بالشبع.

شاهد أيضا:هل بخاخ سيمبيكورت يزيد الوزن.. احتياطات قبل استخدام البخاخ سيمبيكورت Symbicort

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن الدكتور سعيد الشلوي، وتعرفنا على تجربتي مع الدكتور سعيد الشلوي المخصص بإجراء عمليات تكميم المعدة والتخلص من الوزن الزائد باستخدام المنظار، وأثبتت أنها من أسرع الوسائل لتخفيف الوزن.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي