تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري، الذي يعتبر أحد جراحي التجميل في المملكة العربية السعودية، فقد أبدت العديد من التجارب حول نجاحه في جعل الجسم رشيقا وذاء قوام جميل، لذلك بحث الكثير من الأشخاص عمن هو الدكتور عبد الله النوري وما هي تجاربه الناجحة وما هي خبراته الذي يمتلكها لذلك سوف نتعرف على تلك التفاصيل خلال مقالنا التالي، تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري.

من هو الدكتور عبد الله النوري ويكيبيديا

الدكتور عبد الله النوري هو جراح يختص بجراحه تجميليه وكذلك يختص في تنسيق القوام ونحته، وبلغ عدد العمليات التي قام باجراءها حوالي ثلاثة آلاف وأربعمئة وثمانون عملية للنحت والقوام، أما عدد العمليات الجراحية التجميلية التي قام بها فقد وصلت إلى 2850 عملية، كذلك يسع الدكتور عبد الله النوري إلى تقديم الاستشارات لجميع المرضى من خلال حساباته على المنصات التواصل الاجتماعي وله موقع خاص على الإنترنت.

يمتلك الدكتور عبد الله نوري الجنسية الكويتية ويشتهر في كونه ناجحا بإجراء العمليات التجميلية، وقد اعتبر أنه من أشهر الأطباء في العالم العربي فهو يجري العمليات لكل الجنسين ومنها أيضا تكبير الثدي وتصغيره وكذلك عمليات الشفط الدهون ونحت الجسم وتنسيقه، كذلك يختص في عمليات شد الترهلات للعودة لقوامه المثالي.

تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري

تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري

أثبتت العديد من التجارب النجاح الباهر الذي حققه الدكتور عبدالله النوري في إجراء العمليات التجميلية، ولرغبة الكثير من الأشخاص في معرفة التجارب، سوف نقوم بعرض تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري:

التجربة الأولى

  • تقول السيدة تدعى أم يونس من جمهورية مصر العربية أنها أم لخمسة أطفال، وكانت تتميز بالقوام الجميل والمتناسق وذلك قبل ان تتزوج.
  • لكن بعد أن أنجبت الابن الثالث بدأت تظهر الترهلات في جسدها وحاولت أن تمارس الرياضة لاستعاده الرشاقة إلا أنها لم تستطع خاصة بعد أن أنجبت ابنها الرابع وهو عز.
  • وقالت أيضا شعرت أنها غير قادرة على استعادة الرشاقة لكن إحدى صديقاتها شجعتها على تجربة نحت القوام باللجوء للدكتور عبد الله النوري.
  • فقد بحثت عن اسم الدكتور عبر منصة سناب شات وعند زيارتها للطبيب كان سهل التعامل معه وبشوشا.
  • وقرر أن يبدأ بالعملية التي كانت ناجحة وأصبح بطنها مسطحا واختفت كافة الترهلات بعد الولادة وشعرت بأنها استعادت ثقتها بنفسها.

التجربة الثانية

  • تروي سيدة أخرى تقول أنها كانت تعاني من السمنة المفرطة مع وجود ترهلات في الجسد.
  • وبعد محاولات كثيرة فشلت في أن تخفف من الوزن لكنها سمعت من إحدى صديقاتها عن الدكتور عبد الله النوري.
  • وقررت اللجوء إليه من أجل بدء عملية شفط الدهون.
  • وبعد إجراء العملية بدأ جسمها يعود كما كان وخسرت الكثير من الوزن وعادت إلى رشاقتها السابقة التي كانت عليها سابقا.

خبرات الدكتور عبد الله النوري

حصل الدكتور عبد الله النوري على شهادات طبية، كذلك حقق إنجازات على مدار سنواته في العمل بإجراء عملية تجميلية وعمليات نحت، حتى أصبح اسمه مشهور في عالم الجراحات التجميلية، فيما يلي نرفق لكم أهم إنجازات الدكتور عبد الله:

  • قام بإجراء 480 عملية نحت وقوام وتنسيق للجسم.
  • كذلك أجرى 850 عملية جراحية في مجال التجميل بشكل عام.
  • كما أنه يعمل على تقديم الاستشارات الطبية، فقد وصل عدد الاستشارات الطبية التي قدمها 630 استشارة.

شاهد أيضا: تجربتي مع الدكتور عباس الشيخ للأطفال ومشكلات تساقط الشعر

من جرب الدكتور عبدالله النوري

تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري

قمت بالبحث بشكل مطول عن تجربة للدكتور عبد الله النوري من قبل العديد من السيدات، فكانت النتائج مبهرة للغاية والردود مميزة، وسوف نتعرف على من جرب الدكتور عبد الله النوري:

  • تقول أم زهير ” أنا أعرف الدكتور عبد الله النوري جيدا، فقد عملت عنده عملية وهو فنان ملك التجميل  وأخلاقه عاليه، وهو إنسان بمعنى الكلمة”.
  • كذلك هناك إحدى التجارب التي تشيد ببراعة الدكتور عبد الله النوري قالت سيدة أن الدكتور عبدالله أفضل واحد قد رأته عينها فهو يرسمها رسم.
  • كذلك محمد المنصوري من الإمارات العربية المتحدة قال “منذ  أن قابلت الدكتور عبد الله قبل العملية وبعدها لم أشعر بقلق أبدا أو تردد، ويهتم بالحالة ويتابعها بشكل كامل”.

شاهد أيضا: تجربتي مع كبسولات الزنجبيل للتنحيف وفوائده الأخري

طرق التواصل مع الدكتور عبدالله النوري

الدكتور عبد الله النوري له العديد من العملاء في مختلف دول الخليج العربي ومنها البحرين والإمارات والكويت وغيرها وكذلك مصر، وعلى من يرغب التواصل معه أن يلجأ إلى الطرق المتوفرة، ومن تلك الطرق ما يلي:

  • رقم الهاتف: التواصل عبر 01000450040.
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected].
  • مواعيد الحجز مع الدكتور: بشكل يومي على مدار الأسبوع من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة 10:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • يمكن كذلك التوصل إلى إنجازاته من خلال منصة سناب شات.

تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري، في ختام المقال السابق تعرفنا على الدكتور عبد الله النوري، وتجربتي معه، وكذلك تعرفنا على الخبرات التي يمتلكها الدكتور، وكيف يمكن التواصل معه.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي