تجربتي مع الدكتور مأمون داغستاني، يعتبر الدكتور مأمون متخصص في مجال التجميل، يمتلك خبرة كبيرة جعلته هذه الخبرة معروفا في المملكة العربية السعودية، كان قد اجرى الكثير من العمليات التجميلية مما ساهم هذا في معرفته بشكل كبير في بلاده، ويتردد اليه الكثير من النساء بعدما بتم سماع تجربة الاخرين لدى الدكتور مأمون، لذلك من خلال المقال سنتعرف على  بعض المعلومات عن الدكتور مأمون، من ثم سننقل لكم بعض من تجارب الأخرين ، تجربتي مع الدكتور مأمون داغستاني.

من هو مأمون داغستاني ويكيبيديا

مأمون داغستاني، يعرف بأنه طبيب كان قد تلقى تعليمه الجامعي في جامعة الملك عبد العزيز في جدة في كلية الطب وتخرج منها في عام 1994، من ثم اراد ان يكمل تعليمه لينتقل الى كندا لدراسة الدراسات العليا لتخصص جراحة وتجميل في احدى جامعات كندا تحديدا في جامعة ويسترن اونتاريو.

بينما بدا دراساته العليا في عام 1997 واستغرقت خمسة سنوات ليتخرج في عام 2002، يذكر بان الدكتور مأمون صاحب خبرة طويلة، فهو من افضل اطباء التجميل في المملكة يتعامل معه الكثير من الناس.

شاهد أيضا:أكلت رشاد وولدت تجربتي.. طريقة تناول حب الرشاد لتسهيل الولادة

شهادات حاصل عليها الدكتور مأمون داغستاني

يمتاز الدكتور مأمون بأنه صاحب خبرة، وهو من أفضل أطباء جدة في التجميل، يختص في شفط الدهوم، وتجميل الحروق ،ونحت الجسم، فان الشهادات التي حصل عليها هي كالاتي:

  • كان قد اصبح زميل الكلية الملكية الكندية.
  • حاصل على شهادة الدراسات العليا من تخصص جراحة تجميل من جامعة ويسترن اونتاريو.
  • حاصل على شهادة البكالوريوس بالطب من جامعة الملك عبد العزيز.

شاهد أيضا:اسرار لا حول ولا قوة إلا بالله الروحانية.. تجربتي مع قول لا حول ولا قوة الا بالله

تجربتي مع الدكتور مأمون داغستاني

يعرف الدكتزر مأمون داغستاني بانه متخصص في مجال التجميل، سأذكر لكم تجربتي مع الدكتور مأمون التي  إستفادت منها الكثير من النساء ، فأن من هذه التجارب كالتالي:

  • تذكر سيدة بأنها قامت بعملية شفط للدهون في عيادة الدكتورة مأمون، وقد حصلت السيدة على نتيجة رائعة لم تكن تتوقعها، من ثم كانت تعاني من الالم كثيرة بسبب وزنها الزائد  ولكن عندما قامت بهذه العملية تخلصت من جميع الالالم التي كان سببها وزنها.
  • قبل القيام بأي عملية يطلب الطبيب إجراء فحوصات لأزمة، من أجل القيام بالعملية دون حدوث أي مشكلة هذا حسب ما قالته حالة أخرى كانت قد قامت بعملية في عيادة الدكتور مأمون وقد حصلت على نتائج رائعة.
  •  تذكر احدى السيدات انها اجرت عملية تكميم لدى الدكتور مأمون إستطاعت من خلال هذه العملية التخلص من الوزن الزائد الذي كان يعتبر بمثابة مشكلة لديها.
  • تقول احدى السيدات بانها كانت تعاني بأنها لاتمتلك صدر، لتتعرف على الدكتور مأمون وينصحها بإجراء عملية سيلكون ووافقت على ذلك، لتنبهر بالنتيجة التي خرجت بها من العملية.

مكان عيادة الدكتور مأمون داغستاني

يمتلك الدكتور مأمون داغستاني عيادة خاصة به، حيث يقع مكان العيادة في ديرما تحديدا في شارع التحلية في مركز بن حمران التجاري بالمملكة العربية السعودية، تحديدا جدة يمكن النظر الى الخريطة  للوصول الى المكان.

شاهد أيضا:افضل كريم للسواد حول الفم.. تجربتي مع السواد حول الفم

تجربتي مع الدكتور مأمون داغستاني، والى هنا نكون قد انهينا مقالنا بالتعرف على الدكتور مأمون من ثم تعرفنا على تجارب بعض النساء من العمليات التي اجراؤها الدكتور الهن

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي

.