تجربتي مع توب جينج وكيفية استخدامه للتخسيس، يعتبر من المستخلصات الطبيعية المأخوذة من نبات الزنجبيل البري الصيني، ويستخدم عادة كمكمل غذائي للتخسيس، وتشير الدراسات العلمية إلى أن نتناول توب جينيس بانتظام يمكن أن يساعد على تقليل الوزن وتخسيس الهضم والحد من الالتهابات، ويوجد العديد من الطرق لاستخدام توب جينج للتخسيس، فيختلف من منتج الى اخر حسب تركيبه وجرعته لذا يجب عليك دائما قراءة تعليمات الاستخدام على العبوة واتباعها بعناية ومن الأفضل استشاره الطبيب قبل استخدام اي مكمل غذائي او بدا في نظام غذائي او تمارين رياضيه جديده.

نبذة عن التوب جينج واهم المعلومات عنه

هو عبارة عن مستخلص طبيعي يتم أخذه من جذور نبات الزنجبيل البري، يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة لجسم الإنسان، ويتم استخدامه غالبا في عمليات التخسيس فهو عبارة عن مكمل الغذائي مهم لعمليات التخسيس ويجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي منتج من المكملات الغذائية لتجنب حدوث الآثار الجانبية.

  • يحتوي توب جينج على علاج العديد من المشاكل التي يختص بها جسم الانسان.
  • علاوة على ذلك هو يحتوي في تركيبته على نبات الكاميليا.
  • ثم بدوره يقوم على منح الجسم الحيوية والنشاط الكبير والخسارة إلى الوزن.
  • كذلك يدخل في علاج مشكلات الجهاز الهضمي والعصبي ويحسن من المزاجية.
  • في الأخير يعتبر علاج مميز لما فيه من فعالية كبيرة وهامة الى الجسم وخسارة الدهون.

مكونات توب جينج كبسول

يتكون توب جينج كبسول من العديد من المكونات الفعالة التي لها تأثير قوي على التخسيس ومنح الجسم الصحة والعافية وتجنب التعرض للأمراض المختلفة، ويتضمن توب جينج على المكونات التالية:

  • عنصر الكروم : يحسن استجابة الجسم للأنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم
  • خلاصة فاكهة الجارسينيا كامبوجيا : تساعد على تقليل الشهية وخفض مستويات الدهون والأنسولين في الدم
  • خلاصة أوراق الشاى الأخضر : غنية بالمغذيات ومضادات الأكسدة التى تعزز عملية التمثيل الغذائى وتحفز تكسير الدهون لإنتاج الطاقة
  • الزنجبيل : له خصائص مضادة للأكسدة والالتهابات ، ويحافظ على استقرار مستويات السكر بالدم

تجربتي مع توب جينج للتخسيس

يوجد العديد من التجارب مع توب جينج للتخسيس حيث يعتبر من المكملات الغذائية المهمة في عمليات التخسيس، ويوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدام هذا المنتج يجب قراءة التعليمات الموجودة على العبوة واستخدامها بعناية واستشارة الطبيب قبل استخدام أي منتج من المنتجات التي تحتوي على مكملات غذائية.

  • عانت فتاة من سمنة مفرطة نتيجة تناول المواد الغذائية عالية الدهون.
  • ثم جربت كل الانظمة الغذائية لم تنجح معها في الوصول الى الوزن الخاص بها.
  • لكن قال لها أحد الأطباء استعمال علاج توب جينج.
  • كذلك نالت التجربة على اعجابها وتخلصت من وزنها الزائد.
  • أضف لذلك أنها أثنت على تجربتها ونالت على الكثير من التعليقات الرائعة لها.

شاهد أيضا : تجربتي مع ضمور العضلات الشوكي وأنواعه و العلاج

طريقة استخدام تُوب جنج للتخسيس

يوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدام فيها منتج توب جينج وتختلف التركيبة من منتج الى اخر والجرعة المناسبة، حيث يجب استشارة الطبيب قبل البدء في أي منتج يحتوي على مكملات غذائية أو البدء بنظام غذائي او تمارين رياضيه جديده، وذلك لتجنب أي تداخل مع أدوية أخرى أو مشاكل صحية قائمة.

  1. الأسبوع الأول كبسولة ثلاثة مرات يومياً.
  2. ثم كبسولتين ثلاث مرات يومياً في الأسبوع الثاني.
  3. بعد ذلك للأسبوع الثالث نرجع إلى نظام كبسولة ثلاثة مرات في اليوم.

ايهما افضل توب جينج أم سلفستر

يوجد العديد من المكملات الغذائية التي يمكن استخدامها كمكمل غذائي للتخسيس، حيث يجب الانتباه بشكل جيد على التعليمات الموجودة على العلبة وطريقة استخدامها واستشارة الطبيب قبل البدء في أي جرعة من المكملات الغذائية لما تحتويه من أعراض جانبية قد تتسبب في بعض المشاكل.

  • بعد ذلك يتكون من مجموعة عناصر طبيعية تقوم على سد الشهية من خلاله.
  • كذلك هو نال على العديد من التجربات الرائعة للجنسين.
  • في نفس السياق هو فعال في الجسم وله الكثير من الأهمية.

ظهور مفعول توب جِينج للتخسيس

يبحث العديد من الأشخاص عن فعالية حبوب توب جينج وهو يعتبر من أحد المكملات الغذائية التي تساعد في عملية التخسيس، حيث يبدأ ظهور المفعول الخاص بهذا المنتج بعد ثلاث اسابيع تقريبا من استخدامه، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل استخدام هذا المنتج .

  1. كذلك العمل على حرق كميات كبيرة من الدهون فيه.
  2. أضف لذلك العمل على تحسين الدورة الدموية والمحافظة على الوزن المفقود.

شاهد أيضا : تجربتي مع آخر ساعة في يوم الجمعة وما هو فضلها

ما هو سعر توب جِينج في السعودية

يعتبر علاج توب  جينج متوفر في المملكة العربية السعودية  ويصل سعره الى 30 ريال سعودي ويختلف أسعار هذا المنتج من دولة الى أخرى، حيث يستخدم كمكمل غذائي لعمليات التخسيس والعلاج بعض الامراض الأخرى ويجب استشارة الطبيب قبل استخدام هذا المنتج لوجود بعض الآثار الجانبية المصاحبة عند استخدامه.

في نهاية المقال نكون قد أوضحنا لكم بعض المعلومات عن منتج توب جينز، وبعض التجارب الخاصة لبعض الأشخاص قاموا باستخدام هذا المنتج، وكيفية استخدام هذا المنتج للاستفادة منه في عمليات التخسيس، وظهور المفعول الخاص بهذا المنتج وسعره في المملكة العربية السعودية.