تجربتي مع خادمه من اوغندا مميزات وعيوب، يوجد سيدات لا يستطيعون القيام في الأعمال المنزلية لعدة أسباب منها العمل أو الدراسة أو كثرة الأعمال المنزلية، لذلك تعمل على إحضار خادمة أو ربة منزل لمساعدتها في هذه الأعمال مقابل أجر يعطى لهذه العاملة، حيث إن هناك عدة شروط ترغب بها كل سيدة تتوفر في الخادمة التي ترغب في إحضارها لمنزلها، أمل اليوم في هذا المقال سوف نذكر لكم العديد من التجارب من قبل السيدات التي قد أحضرنا خادمه للمنزل، خاصة خادمه من اوغندا وعيوب استقدامهم سوف تجدونها جميعها في هذا المقال.

تجربتي مع خادمه من اوغندا مميزات وعيوب

تبحث العديد من العائلات الخليجية عن خادمات قادرات على أداء واجباتهن بدرجة عالية من الكفاءة والنظافة والأمانة، فيما يلي نسرد بعض تجارب ربات البيوت مع الخدم الأوغنديين:

  • امرأة تدعي أنها عملت معها كخادمة أوغندية في المنزل، وذلك بفضل الخادمة في عمل الخادمة، تدعي أن الخادمة كانت نشطة للغاية وفعالة، واستمعت إلى الكلمة ولم تناقش التعليمات المعطاة لها لأنها كانت مطيعة، مما منح أفراد الأسرة الثقة لرعايتها.

امرأة كويتية تتحدث عن علاقتها بالخدمات الأوغنديات اللواتي استأجرنها في مكتب العمل، تصف المرأة المعرفة والإبداع والفهم السريع للواجبات والمسؤوليات المناسبة للأسرة باعتبارها جوانب إيجابية من تجربتها ؛ ومع ذلك، فقد رأت في كثير من الأحيان الأولاد الصغار يشعرون بعدم الارتياح من حولها واعتقدت أنها كانت بطيئة في الفهم.

  • امرأة تشعر أن الخادمات الأوغنديات نادراً ما يتم تأهيلهم لفترة طويلة تشارك تجربتها السلبية مع توظيف عمال أوغنديين، يمكن للخادمة أن تبدأ في أن تكون جيدة ومطيعة ولكن بعد فترة من العادة تبدأ في إظهار الإهمال في عملها وفشل في ذلك، أداء واجباتها.
  • قلة الخدمة وانتشار الجهل بين نسبة كبيرة منهم هي تجربة أخرى وصفتها ربة منزل أوغندية مع الخدم، رغم أن المرأة تقدر المرأة قلوبها الطيبة واهتمامها بالأطفال وحبها بشكل خاص.

عيوب خادمة من اوغندا

يمكن لربات البيوت معرفة مزايا وعيوب الخادمات من جنسيات مختلفة مع الوقت والخبرة، والعديد من العيوب يشترك فيها العديد من العمال المعينين من أمة معينة.

  • البطء والكسل في أداء العمل يجعل الأنشطة تستغرق ساعات عندما يمكن القيام بها في وقت أقل بكثير.
  • في بعض الأحيان الجهل والبلادة، على الرغم من عدم إظهار جميع الموظفين لهذه الجودة.
  • يعد عدم الخدمة بعد التعود على العمل ومضي فترة من الوقت في الشركة مشكلة شائعة بين العمال الذين يعملون بشكل أساسي في البلدان الأفريقية.
  • انتشار العديد من الأمراض وخاصة بعض الأمراض الوراثية بين خدم المنازل الأوغنديين.
  • عدم جدية وكالات الاستقدام في تقديم معلومات دقيقة عن عمال النظافة العاملين.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع سماسكو بالشهر.. مميزات شركة سماسكو للاستقدام

أفضل مكتب لتوظيف مدبرة منزل في اوغندا 

أشهر المكاتب العديدة في المملكة العربية السعودية التي توظف العمالة المنزلية الأوغندية هي:

مكتب مهلة التوظيف: واحدة من أكثر الأماكن شهرة للعثور على الخادمات تأتي من الفلبين وإندونيسيا وبنغلاديش وأوغندا، من بين دول أخرى، العنوان القريات – حي الخالدية – الملك فيصل، هاتف 0146423980.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع شركة ميتسوبيشي للمصاعد

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن تجربتي مع خادمه من اوغندا وعيوب استقدامهم، لقد أوضحنا أيضًا عيوب الخادمات من اوغندا وأفضل مكتب لتوظيف خادمة أوغندية.