تجربتي مع سورة يس للحمل، تُعتبر سورة يس من أعظم سور القرآن الكريم فلها الكثير من الفضل، ولا أحد ينكر فضل القرآن الكريم في شفاء العديد من الأمراض فلكل سورة من القرآن الكريم فضل كبير، فلذلك يجب علينا المداومة على قراءة سور القرآن الكريم من أجل نيل الثواب والأجر، ولقد أخبرنا رسولنا الكريم بأن لسورة يس العديد من الأسرار، وفي مقالنا سوف نذكر لكم تجربتي مع سورة يس للحمل.

تجربتي مع سورة يس للحمل

إن لسورة يس فضل كبير في قضاء الحوائج حيث أن قرائتها قبل البدء بأي عمل مهم فهي تقضي الحوائج، فهناك العديد من تجارب النساء مع سورة يس للحمل، وفيما يلي سوف نذكر تجربة إحدى السيدات مع سورة يس للحمل، اليكم ما يلي:

تجربتي مع سورة يس للحمل

  • تقول سيدة بأنها متزوجة لها ما يقارب خمسة سنوات، ولم تنجب فهذا الموضوع أدى إلى التعب النفسي لها وأدى لحدوث الكثير من المشاكل لها مع زوجها، لأنه يرغب في إنجاب الأطفال ويكون أب.
  • على الرغم من أننا ذهبنا للعديد من الأطباء ولم يتم تشخيص أي مشكلة صحية لدينا تعيقنا من إنجاب الأطفال ولكن هذه إرادة الله.
  • حتى نصحتني إحدى صديقاتي بأنني أدوام على قراءة سورة يس بقصد الإنجاب وأن يرزقني الله الذرية الصالحة، وبالفعل قمت باتباع نصيحة صديقتي، فكنت أقرأ سورة يس يومياً ملتجئة إلى الله وأقوم بالتضرع بالدعاء بعد قراءتها.
  • وبعد فترة قصيرة عوضني الله عز وجل ورزقت بالذرية الصالحة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع سورة البقرة لتحقيق المستحيل وفضل سورة البقرة لتحقيق المعجزات

تجربتي مع قراءة سورة يس سبع مرات

هناك العديد من التجارب التي تحدثت عن فضل قراءة سورة يس سبع مرات بشكل متكرر ومستمر، وفي النقاط التالية سوف نتعرف بشكل مفصل أكثر عن تجربتي مع قراءة سورة يس سبع مرات:

تجربتي مع سورة يس للحمل

  • حيث تقول صاحبة التجربة بأنها بدأت بتجربة قراءة سورة يس سبع مرات بهدف وبنية الزواج من رجل صالح لأنها كانت ترغب الزواج بشدة.
  • فتقول بأنها قامت بالانتظام لمدة أسبوعين متتاليين تقوم بقراءة سورة يس سبع مرات يومياً، إلى أن جاءها عريس وتقدم لخطبتها.
  • فتقول بدأت أشعر بأن لهذه السورة سحر عظيم فهي تعطي راحة وطمأنينة للروح.
  • حيث أنني كنت أقرأ سورة يس سبع مرات في اليوم ممكن بشكل متتالي أو خلال اليوم، ومن بعد القراءة أدعو الله بأن يرزقني بحاجتي التي أريدها فكنت أدعوه بأن يرزقني زوج صالح يسعدني ويعوضني خيراً.

شاهد أيضاً: تجربتي مع دعاء اللهم اجعل همي الاخره.. فضل دعاء اللهم اجعل همي الآخرة يوم الجمعة

فضل قراءة سورة يس كل يوم

بعد أن عرضنا لكم تجارب مختلفة لسورة يس من خلال التجارب السابقة فهي تفرج الهموم وتقضي الحاجات، حيث أن سورة يس لها فضل عظيم، وفيما يلي سوف نوضح لكم ما هو فضل قراءة سورة يس كل يوم:

تجربتي مع سورة يس للحمل

  • عند قراءة سورة يس كل يوم يأتي للشخص شعوراً بالراحة والطمأنينة والسكينة.
  • كما أن الاستمرار في قرائتها بشكل يومي يخفف عنه عبئ الحياة والمشاكل التي يتعرض لها.
  • تحمي سورة يس الإنسان من العين والحسد فهي عبارة عن درع وحصن للمسلم.
  • تقضي الحاجات وتفروج الكروب والهموم وتسد الدين، وتعمل على توسيع الرزق وجلب الكثير من الأموال الحلال.

شاهد أيضاً: تجربتي مع سورة البقرة لتحقيق المستحيل.. فضل قراءة سورة البقرة

دعاء سورة يس لتفريج الهموم وتيسير الأمور

من الجدير ذكره بأن الدعاء هو من أعظم العبادات التي يتقرب بها المسلم لله عز وجل، فيطلب المسلم ما يريده من الله ليحقق له أمنياته، وفيما يلي سوف نذكر لكم ما هو دعاء سورة يس لتفريج الهموم وتيسير الأمور:

تجربتي مع سورة يس للحمل

  • اللَّهم كما جعلت سورة يس شفاء لكل مريض قرأه، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً، وسميتها باسم المعمة على لسان نبيك وحبيبك محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.
  • الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء وهو السميع العليم.
  • يا مفرج الهموم فرج همومنا برحمتك يا رحيم. اللهم أرزقنا بالحلال بلا تعب أو كد وأجعل دعائنا لا يرد، اللهم إنا نعوذ بك من الفقر والجهل والدين وقهر الرجال.
  • تعم لقارئها خير الدارين وتدفع عنه كل سوء، أقضي حاجتنا وأبعد عنا الدين والفقر.
  • بسم الله الحي القيوم الذي لا إله إلا هو يحيى ويميت وهو على كل شيء قدير. يا مفرج الهموم فرج همنا، يا مغيث المظلوم أغثنا، يا رحمن يا رحيم ارحمنا.
  • سبحان المنفس عن كل ضائق سبحان المفرج للهموم وسبحان من بيده ملكوت كل شيء.

شاهد أيضاً: سورة المزمل للإصلاح بين الزوجين.. تجربتي مع سورة المزمل للإصلاح بين الزوجين

في ختام مقالنا هذا لقد عرضنا لكم دعاء سورة يس لتفريج الهموم وتيسير الأمور كما ذكرنا لكم فضل قراءة سورة يس من خلال تجربتي مع سورة يس للحمل.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي