تجربتي مع rausch للشعر، منتجات راوش من المنتجات التي لاقت رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة خاصة في الوسط الخليجي، حيث لاحظ عدد كبير من مستخدمي المنتج تحسن في الشعر بشكل ملفت خاصة بعد مرور شهرين على الاستخدام، وينصح العديد من السيدات اللواتي واظبن على استخدامه باتباعه كروتين أساسي لحماية الشعر من التساقط ومشاكل الشعر الأخرى كالقشرة وغيرها، وفي مقالنا تجربتي مع rausch للشعر سنتناول بعض من منتجات راوش مع معرفة تفاصيل تجارب بعض السيدات اللواتي استخدمن المنتج.

تجربتي مع rausch للشعر

حالة الشعر الصحية تؤثر بشكل سلبي وإيجابي على السيدات بشكل كبير، والضغوط النفسية التي قد تتعرض لها السيدة تتسبب في عديد من المشاكل على الشعر، ولعل أكثر المشاكل المزعجة تساقط الشعر وتقصفه بشكل مبالغ فيه، وفي السطور التالية نستعرض معكم تجربة بعض السيدات في استخدام أحد منتجات rausch للشعر.

تتحدث سيدة بأنها كانت تعاني من تساقط الشعر بشكل كبير، وقد كانت تكره أن تسرح شعرها بسبب كمية الشعر المتساقط بعد كل عملية تسريح، وبمجرد أن تضع يدها على شعرها تجد كمية كبيرة من الشعر في يدها، وأوضحت أنها لجأت لاستخدام عدد كبير من المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر إلا أنها لم تجد نتيجة مرضية والبعض كان الأسوأ على الاطلاق.

وقد نصحتها إحدى الصديقات باستخدام rausch للشعر،فقد قررت بعدها أن تواظب على استخدامه وتلاحظ النتيجة لذلك، وبالفعل قامت باستخدام تونك راوش للشعر، وكانت النتيجة قد ظهرت بعد أسبوعين من الاستخدام فقد توقف تساقط الشعر بنسبة 70%، وبعد المواظبة لمدة شهر ونصف من الاستخدام لاحظت نتيجة مبهرة في توقف تساقط الشعر كليًا.

تجربتي مع rausch للشعر

منتجات راوش السويسرية

يوجد عدد كبير من المنتجات السويسرية راوش والتي لاحظت عدد كبير من السيدات استجابتهن لمنتجات راوش، فقد كان له دور فعال في توقف تساقط الشعر وحماية الشعر من التقصف، وزيادة كثافة الشعر، وفي السطور التالية نضع بين أيديكم أهم المنتجات السويسرية راوش.

  • راوش مقوي الشعر بالميريمة لشعر أكثر إشراقا 200مل بسعر 168.91 ر.س
  • راوش مقوي الشعر الدهني بالأعشاب البحرية 200مل بسعر 158.00 ر.س
  • راوش مقوي الشعر الأصلي 200مل بسعر 185.15 ر.س
  • راوش شامبو للإصلاح الشعر بالبابونج والأرمنث 200مل بسعر 80.64 ر.س
  • راوش شامبو بالميريمة لشعر أكثر إشراقا 200مل بسعر 80.64 ر.س
  • راوش شامبو الشعر بنبات بذور القلب”هارت سيد” لفروة الرأس الحساسة 200مل بسعر 80.64 ر.س
  • راوش شامبو الشعر بزيت البيض للترطيب 200مل بسعر 80.64 ر.س
  • راوش شامبو الشعر بالأعشاب السويسرية 200مل بسعر 80.64 ر.س
  • راوش شامبو الأفوكادو 200مل بسعر 80.64 ر.س
  • راوش جنين القمح حزمة مغذية للشعر الجاف 100 مل بسعر 117.83 ر.س
  • راوش تبتة القطيفة كريم اصلاح تكسر الشعر للشعر التالف 50 مل بسعر 155.72 ر.س
  • راوش الأعشاب البحرية حزمة فروة الرأس مع الطين الأخضر للشعر الدهني 100 مل بسعر117.83 ر.س

تجربتي مع rausch للشعر

شاهد أيضًا:تجربتي مع الدكتور عباس الشيخ للأطفال ومشكلات تساقط الشعر

شامبو راوش للشعر الدهني

من أكثر المنتجات التي عليها إقبال كبير ويجد البعض عليه نتائج مذهلة، وهو شامبو الأعشاب البحرية للشعر الدهني القادر على تنقية وتصفية فروة الشعر من الزيوت والدهون الزائدة، وبعض أنواع الشامبو الخاصة بالشعر الدهني قد يتسبب في مشاكل أخرى لفروة الرأس مثل الحساسية أو الحكة، بينما مجموعة راوش للشعر الدهني تتميز بقدرتها على تنشيط الغدة الدهنية بلطف وتوقيف دهنية الشعر باستمرار، ومن مميزات وفوائد شامبو راوش للشعر الدهني التالي.

  • الترطيب العالي للشعر مع منع التكرار السريع للدهون.
  • الحد من الحكة والاحمرار فالبلسم ينظم فروة الراس المتهيجة.
  • كما يعمل الشامبو على تقوية الشعر ورفع من نسبة الحيوية وكثافة الشعر.
  • المنتج خالي من السليكون والباربين الذي يضعف بصيلات الشعر ويتلفها.

شاهد أيضًا:أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية.. أفضل فيتامينات لتنعيم الشعر

تونيك راوش الاصلي والتقليد

تونيك راوش الأصلي زيت مستخلص من جذور الأرقطيون يعمل على تنظيم وظائف فروة الرأس، يعد من المنتجات الخالية من السليكون والباريين، يساعد في الحفاظ على الشعر من التساقط ويعزز كثافة الشعر وملئ الفراغات، أثبتت الدراسات أنه من العلاجات الفعالة في منع تساقط الشعر، كما وصفهن العديد من السيدات بأنه من العلاجات الساحرة وتظهر النتائج من بعد استخدامه بحوالي أسبوعين، وتكون النتائج مضمونة بعد شهرين من الاستخدام.

طريقة الاستخدام:

يتم استخدامه من خلال وضع كمية من الزيت على أطراف الأصابع ومن ثم التدليك برفق على فروة الرأس، ويمكن أن يبقى على الشعر دون الحاجة إلى الشطف بالماء أو الصابون.

تجربتي مع rausch للشعر

شاهد ايضًا:افضل زيت لتساقط الشعر جابر القحطاني وما هي أسباب تساقط الشعر

في ختام مقالنا تجربتي مع rausch للشعر، نكون قد تناولنا فوائد استخدام منتجات راوش المختلفة على الشعر، كما تعرفنا على عدد من المنتجات وأسعارها بالريال السعودي، كما تعرفنا على ميزات شامبو راوش للشعر الدهني ودوره في تنظيم إفراز الدهون على فروة الرأس، وأوضحنا آلية استخدام تونيك راوش للشعر وكيفية التفرقة بين الأصلي والتقليد.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي