رابط تحميل تطبيق رصد الزلازال لاندرويد والأيفون، بعد انتشار الزلازل مؤخرا بدأ التوقع حول حدوث تسونامي، وهو يعتبر من اخطب الظواهر الطبيعية التي تسبب اضرار كبير جدا على حيات السكان وعلى منازلهم، حيث بدأ الناس مؤخرا في القلق حول هل سوف يقع تسونامي بعد كثرة الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة في العالم، جميع هذه الاسالة سوف نجيبها من خلال هذا المقال عن رابط تحميل تطبيق رصد الزلازال لاندرويد والأيفون.

رابط تحميل تطبيق رصد الزلازال لاندرويد والأيفون

قبل مناقشة طريقة تنزيل هذا التطبيق والتي يطلبها عدد من الأشخاص، يجب أن نطرح عليك سؤالاً، ألا وهو هل أنت على دراية كاملة بطبيعة هذا التطبيق وعلى دراية استخداماته، هل هذه القياسات صادقة ودقيقة.

في الحقيقة لن يستطيع أحد الإجابة على هذه الأسئلة إذا لم يجربها، ولكن يمكننا أن نخبرك بطبيعة هذا البرنامج، لأنه من البرامج التي يمكنها اكتشاف الزلزال، كما أنه يحدد شدته، ويمنح مستخدميه مجموعة من التعليمات والتنبيهات ورسائل التحذير.

اقرأ أيضا: توقعات العالم الهولندي فرانك هوغربيتس لحدوث زلزال في تركيا قريبا

فوائد تطبيق مراقبة الزلازل

قد يتفاجأ بعض الأشخاص عندما يعلمون أن هذا التطبيق يحتوي على مجموعة من الميزات الفريدة، ولكن ما هو الغريب في هذا التطبيق الذي يحتوي على مجموعة من الميزات، لكن قبل الإجابة على الأسئلة، نوصيك بذلك قم بتنزيل تطبيق الزلزال أما عن مجموعة الميزات التي جذبت المستخدمين لهذا التطبيق دون غيره فهي:

  • توجد نسخ متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android.
  • توجد نسخ متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل IOS.
  • يتم تنبيهك وإخطارك بشكل مستمر ومستمر، كما كان الحال قبل وقوع الزلزال، سيتم إرسال مجموعة من الرسائل والإشعارات إلى هاتفك لرعايتك.
  • يوفر لمستخدميه مجموعة من التقارير الشاملة عن حادثة الزلزال.
  • واجهة التطبيق بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص إدارتها.
  • تقديم مجموعة من خرائط الزلازل الحية.
  • لديها خدمة الإعلام الصوتي.
  • يمكنه الكشف عن الزلزال في الوقت الحقيقي.
  • لا يتطلب من مستخدميه دفع رسوم تمويل، مما يعني أنه مجاني تمامًا.

اقرأ أيضًا: فيديو وفاة نادر جوخدار في زلزال سوريا لاعب منتخب سوريا سابقا

كيفية الحصول على التطبيق لنظام Android

يبحث العديد من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android عن التطبيق الزلزالي ولم يتمكنوا من الحصول عليه، واستمرت الأسئلة حول روابط التنزيل في الازدياد، وزادت الروابط غير الصحيحة التي يتردد عليها الأفراد، لكنها لن تتكرر مرة أخرى، حيث سنقدم لكم رابط التطبيق وسوف نخبرك بكيفية التحميل، كل ما عليك فعله هو ما يلي:

  • اضغط على هذا الرابط من هنا .
  • ستظهر لك واجهة جديدة مع مؤقت سيبدأ العد التنازلي حتى النهاية، وبعد ذلك سيكون هناك خيار تنزيل.
  • انقر فوق هذا الخيار وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى حيث يمكنك الحصول على رابط التنزيل.

هناك طريقة أخرى لتنزيل تطبيق المراقبة الزلزالية انها اضغط على هذا الرابط من هنا سيتم نقلك فوراً إلى Google Play، وسيتم عرض واجهة التطبيق، ما عليك سوى النقر فوق التحديد لعملية التثبيت، وعند اكتمال التنزيل سيتم تنزيله على هاتفه.

كيفية الحصول على التطبيق لنظام iOS

نعلم جميعًا أن التطبيق يعمل على أجهزة Android، ولكن ماذا عن أجهزة iPhone، في الحقيقة هناك نسخة لهذا النوع من الأجهزة الإلكترونية، وبما أن الكثيرين قد تساءلوا عن طريقة تنزيل iPhone، فسوف نناقشها معًا على النحو التالي:

  • انقر هنا وسيتم إعادة توجيهك إلى واجهة جديدة، وفي غضون عشر ثوان سيظهر لك خيار تنزيل التطبيق، انقر فوقه وسيتم إعادة توجيهك إلى Appstore وسيكون التطبيق أمامك، انقر فوقه ابدأ إجراءات التنزيل.
  • هناك طرق أخرى لتنزيل تطبيق المراقبة الزلزالية على iPhone، ولكن أهم شيء هو النقر هنا سيفتح التطبيق مباشرة في متجر التطبيقات، انقر على زر التثبيت، وانتظر حتى يتم تنزيل التطبيق، وعند اكتمال التنزيل، سيظهر التطبيق على هاتفك، وسيكون لديك خيار تنزيله. استخدمه.

لقد أخبرناك بكيفية تنزيل تطبيق مراقبة الزلازل، نوصيك بتنزيل كل شيء، حتى تكون مستعداً عند اقتراب زلزال، لأن هذا التطبيق سيوفر لك العديد من الفوائد، ومنذ وقت قصير كان له الكثير من الزلازل حتى نتوقع حدوث بعض الزلازل وقد تحدث قريبًا لذا كن حذراً وراقب ما يحدث عبر التطبيق.