تحميل حلقات مسلسل ابن القناص كاملة، حيث يعد مسلسل ابن القناص من أبرز وأشهر المسلسلات التركية الأكثر تفاعلاً والمشهورة حاليا، فقد شهد المسلسل منذ بداية بث حلقاته عدد من التفاعل الكبير على مستوى العالم، حيث يشتمل على أحداث درامية ومثيرة زادت من حماس الجمهور لانتظار الحلقات المتتالية، وعبر فقرات مقالنا ستعرف على قصة مسلسل ابن القناص كاملة، وموعد عرضه، ومن هم أبطاله المشاركين فيه، الى جانب هذا إمكانية تحميل حلقات مسلسل ابن القناص كاملة.

قصة مسلسل ابن القناص كاملة

إن أحداث مسلسل ابن القناص تتمحور عن رجل أعمال ظالم يدعى الإسكندر، يمتلك قناص خاص يسمى كوركماز والذي يتعرض لأكبر اختبار عبر حياته حينما يُضطر لحماية ابنه متين الذي وجده بعد غياب أعوام عدة، وخلال الوقت نفسه، يبين أنه متهم في وفاة ابن الإسكندر نظرا الى حادث، وحاليا يتحول الصديقان ضد بعضهما، وتتوالى الأحداث فيما بعد.

شاهد أيضاً: أسماء ابطال مسلسل كامل العدد تحميل الحلقات

موعد عرض ابن القناص التركي

حيث أعلنت القناة الخاصة بعرض المسلسل عن موعد بث الحلقات الجديدة من مسلسل ابن القناص التركي على فضائية fox اسبوعيًا كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة 20 بتوقيت تركيا، وكما يمكنكم مشاهدة الحلقات على منصة عشق المعروفة.

تحميل حلقات مسلسل ابن القناص كاملة

أبطال مسلسل ابن القناص

يشير الى أنه قد تم تصوير العمل داخل مدينة “بودروم” التركية، ويعتبر المسلسل من تأليف جوكهان هورزوم، وإخراج ياغيز ألب أكايدين، وإنتاج O3، ويشارك في العمل الفني والبطولي كل من الشخصيات التركية في الفن التالية:

  • الفنان البطل تيموشين ايسن.
  • الفنان بهار شاهين.
  • الفنانة إسراء كيزي دوغان.
  • الفنان شوكت تشوروه.
  • الفنان غينجو أوزاك.
  • الفنانة يبزين أكباش أغولاري وغيرهم.

شاهد أيضاً: من هو زوج فيفيان انطونيوس بطلة مسلسل الثمن

ردود الفعل والتقييمات حول المسلسل

بعد بث الحلقة الأولى مباشرة بدأ نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن قوة العمل، وكما شبهه الكثير بمسلسل الحفرة الذي لاقى شعبية ضخمة خلال عرضه على مستوى العالم العربي، وكما شبه المتابعون أجواء “ابن القناص” بأجواء مسلسل الحفرة من جهة التشويق والإثارة والحبكة القوية.

وجذب العمل الفني عدداً كبيراً من المشاهير الذين سارعوا للحديث عن الحلقة الأولى ونيل إعجابهم بها وكان من ضمنهم : “أنجين أكيوريك، وأراس بولوت وتولغا ساريتاش” الذين نشروا عدد من عبارات التهنئة لأبطال العمل عبر صفحاتهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل حلقات مسلسل ابن القناص كاملة

يعتبر ابن القناص” من أحدث المسلسلات التركية الدرامية التي لاقت شعبية كبيرة جدا عند الجمهور بعد بث الحلقة الأولى مباشرة، فقد نالت الحلقة الأولى على نسب مشاهدات مرتفعة، كما أحدثت تفاعلاً بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، لمن يرغب في تحميل حلقات المسلسل كاملة من خلال الرابط التالي من هنا. 

إن مسلسل القناص حقق عدد كبير من المشاهدات على مستوى العالم خلال عرضه، وقد تعرفنا على قصة مسلسل ابن القناص كاملة، وموعد عرضه، ومن هم أبطاله المشاركين فيه، الى جانب هذا إمكانية تحميل حلقات مسلسل ابن القناص كاملة.