تحميل كتاب الذاكرة الهائلة pdf كاملا، هناك العديد من الكتب والروايات التي تعتبر كتب وروايات عالمية تقوم بشرائها العديد من المكاتب المشهورة في العالم، ويتم كتابه الكتب وتوجيهها لفئة معينة وإيصال رسالة أو قضية مجتمعية يجب أن يتم علاجها، بغض النظر عن طريقه إرسال هذه الرسالة ممكن أن تكون خلال كتاب معين أو كتاب ثقافي أو من خلال الرواية وقصه وسيناريو وحوار وشخصيات، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن كتاب الذاكرة الهائلة الذي يمكن للكثير من الأشخاص الاستفادة من أهمية معلومات كبيرة موجودة في هذا الكتاب.

كتاب الذاكرة الهائلة

كتاب الذاكرة الهائلة هو أحد الكتب الرائعة التي قدمها الكاتب العالمي الشهير كيفن ترودو، يتعامل من خلالها مع كيفية إطلاق العنان للقوة الهائلة للذاكرة في 30 دقيقة أو أقل يوميًا، مع البحث عن تعلم الترابط الأساسي والربط المتسلسل من خلال استغلال قوة الصورة الحية مع التدريب واستخدام قوائم الملفات الذهنية، كيف يؤثر الجسم على الذاكرة، يرتبط بمشاركات قائمة البداية وتذكر الأسماء بالتطبيقات اليومية الأساسية.

وفي نفس السياق يتناول الكتاب القراءة، والذاكرة الجماعية، والأرقام، والمفردات، والهجاء، وتوفير ذاكرة جماعية متطورة، كما يدرس الأصوات في قائمة الجسد، والكلمات المصورة، وبطاقات التذكر والنصوص، والتخلص من العادات السيئة، بينما تتعافى، ذكريات خسر.

من هو مؤلف كتاب الذاكرة الهائلة

بعد ان تحدثنا عن هذا الكتاب ووضحنا اهم المعلومات عنه سوف نتطرق الى مؤلف هذا الكتاب، كتاب الذاكرة العظيمة هو أحد الكتب الرائعة التي قدمها الكاتب العالمي الشهير كيفن ترودو، الذي كرس نفسه للحديث عن كل المعلومات عن الذاكرة الجماعية في الحياة العامة وكيفية التخلص من تلك الذاكرة على الفور.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب لماذا يكذب الرجال وتبكي النساء

تحميل كتاب الذاكرة الهائلة pdf

بسبب نجاح هذا الكتاب بشكل كبير يبحث العديد منا عن طريقة لقراءة هذا الكتاب بشكل مجاني سوف نوفر لكم خلال هذه الفقرة كيفية تحميل هذا الكتاب، وفي نفس السياق يعتبر الكتاب من الكتب الرائعة التي نالت استحسان كل الناس حول العالم، ويمكن الحصول على الكتاب من خلال الموقع الرسمي، هنا، حيث تمكن الكتاب من توفير الكثير من المعلومات حول الذاكرة.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب المرأة والجنس pdf للكاتبة نوال السعداوي

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب الذاكرة الهائلة pdf، كذلك ذكرنا من هو مؤلف كتاب الذاكرة الهائلة، أيضا وتحدثنا عن كتاب الذاكرة الهائلة.