تحميل كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن ان يكون لطيفا، تعتبر رواية الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفا هي واحدة من الروايات التي كتبت باللغة العربية، وتعد من تأليف ايناس سمير، بحيث أن هذه الرواية اندرجت ضمن فئة كتب الخيال التي تم إصدارها من قبل دار نشر عصير الكتب إلى النشر والتوزيع، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تحميل كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن ان يكون لطيفا.

كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن ان يكون لطيفا

إن الخوف لا يعد قوة خارجية تغزو العقل لجعلك بائسًا، وإنما الخوف هو جزء منك وغير من الممكن التخلص منه، والمحاولة في استبعاده أو تجنبه لا يؤدي إلى جعله يختفي، وإذا لم تقم بالسماح إلى وحشك بالتعبير عن نفسه، فسيستمر بمحاولة لفت الانتباه بواحدة من الوسائل الممكنة.

وفي بعض الأحيان يكون الوحش مثل طفل صغير يقوم بمحاولة إخبارك بأمر يعتقد بأنه هام جداً، وإذا تم اعتقاده بأنك لا تتنصت إليه، وإن صوته فسيرتفع أكثر ويهاجمك، ولكن في الواقع يحاول أن يحميك.

شاهد أيضاً: تحميل رواية صرخة زوج كاملة جميع الاجزاء

ملخص كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفا

قصة الكتاب تدور حول فتاة اسمها “يارا” والتي تسكن في دولة مصر، وعانت من الوحش الذي يسكن بداخلها وذلك بصورة زوج يسئ لها بصورة دائمة ومستمرة، وإن يارا تحاول أن تتعامل مع الوحش الساكن بداخلها وأن تتغلب عليه، وتبحث بشكل دائم عن الشجاعة والقوة من أجل الخروج من العلاقة السامة التي تقوم بعيشها.

بحيث أن الكتاب يتناول موضوع العنف الأسري ومدى تأثيره على الضحية وكذلك تأثيره على العلاقات العاطفية، ويقوم هذا الكتاب بعرض رحلة يارا بالبحث عن الشجاعة والقوة الداخلية من أجل التغلب على الوحش الساكن بداخلها، بحيث توجد العديد من الاقتباسات منها “المعنى الأصلي للقوة هو القدرة على الحماية، وليس القدرة على الإيذاء”، وكذلك “الألم ليس دواءًا للألم، ولكنه يمكن أن يكون دواءًا للشفاء”.

شاهد أيضاً: تحميل كتاب الطريق الى القران pdf مجانا

تحميل كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن ان يكون لطيفا

كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن ان يكون لطيفا هو واحد من الكتب القوية والتي أثارت إلى التفكير ويعمل على تشجيع القارئ بتبني الرحمة واللطف نحو الآخرين، بحيث أن حكايات إيناس سمير تعتبر عن والحياة الواقعية والتي تجعل الكتاب ملهم رسالة إلى الكل من أجل الاستفادة منها، وهذا عن طريق الاعتراف بالمشاعر السلبية والتعاطف مع الآخرين والتسامح، بحيث أن الكتاب غير متوفير وذلك للمحافظة على الحقوق الملكية الفكرية إلى الكتاب والناشر، ولا يوجد نسخة الكترونية بصيغة pdf بالوقت الحالي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم من خلاله على تحميل كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن ان يكون لطيفا، وذكرنا لكم المعلومات الهامة عن الكتاب وما يحتويه ومخلص الكتاب بشكل كامل.