تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا، كاتب هذا الكتاب هو سعود الروقي وهو كاتب سعودي الاصل، نشر مؤخرا كتاب بين تبلد وحنين الذي انشهر في محتواه الذي يتحدث عن الإهتمام في الاخرين ويصف مشاعر الاشخاص، يبحث الجميع مؤخرا عن رابط لتحميل هذا الكتاب وكيفية تحميله على الهاتف، سوف نقوم بذكر كيفية تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا، في هذا المقال.

تحميل كتاب مجاني بين الركود والحنين pdf

أثار كتاب “بين تبلد والحنين” ضجة كبيرة عند نشره، وضع مؤلفها نصوصاً أدبية تحدث فيها عن قلة التقدير والوحدة والهجر واهتمام الناس الذين يفتقرون إلى الاهتمام والتقدير، هذا كتاب كانت محركات البحث تطن لتنزيله وتقرأه وترى النصوص الأدبية المكتوبة فيه.

جاءت جمل ورسائل الكتاب بمشاعر حية وأسلوب جذاب، وحظي الكتاب باهتمام كبير من الجمهور في الوطن العربي، ويحتوي على مجموعة من المقتطفات والاقتباسات التي تحكي مشاعر وشعور الآخر، و نشر الكتاب أعلى معدلات قراءة في الوطن العربي، ولتحميل الكتاب اضغط على هنا.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf

من هو سعود الروقي صاحب كتاب بين التبلد والحنين

هو سعود الروقي ولد في 18 أكتوبر 1985 في المملكة العربية السعودية، سافر إلى القاهرة وأكمل دراسته الجامعية هناك في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، جامعة القاهرة، وحصل على شهادة تقدير من سوق عكاظ، دراسات مثل موضوع النقد اللاذع في الأدب العربي والشفقة على الذات في أشعار ابن شهيد الأندلس، وأعاد طبع مقاله العلمي في مجلة سعودية.

توفي في 31 أكتوبر 2018، وهو من أفضل الكتاب في الوطن العربي، وحققت كتبه أعلى معدل تحميل لأنها تمس الواقع، تحميل كتاب بين الترهل والحنين من الأمور الشائعة حول محركات البحث بين الأفراد، حيث يتحدث عن الوحدة والاهتمام والغيرة.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf

اقتباسات من كتاب بين الرتابة والحنين pdf free

  • أتمنى أن أقابل الأشخاص الذين ينتمون إلينا ويمثلوننا بكل شيء، الأشخاص الذين يشعرون بما نشعر به، ويحبوننا بصدق، ويخافون علينا، ويدعون لنا دون أن نعرف، ونتمنى لنا سعادة دائمة ولا تغيرنا مع أيام.
  • تعازي لنفسي عندما أبكي في الداخل ولا تظهر ضحكاتي شيئًا.
  •  حدقت في الوجوه العديدة من حولي، هل تعتقد أنني سأقابل أولئك الذين أخبرتهم وعرفتهم لتقليل سمية الرحلة أم أن المجهول يكون أسهل وأجمل ألم تكن هذه الرحلة في الأصل لماذا كل هذه الصعوبات ماذا ترى أنا أبحث عنه أو ماذا تريد منا أن نبحث عنه.
  • الحياة صعبة حقا بالنسبة لي، مثل الجبل الذي يرتكز على كتفي ويجب أن أتحمله بكل ثقله، لكن قدوتي أصبحت ضعيفة جدًا لدرجة أنني إذا تحدثت عنها، سأبكي من الألم المفرط  المكان الذي مات فيه والدي، الآن بالكاد أتشبث بالأرض وأعمل في نفس المكان محاولًا إنقاذ الأرواح، حيث لا يوجد شخص واحد على هذه الأرض يستطيع أن ينقذني من هذا الشعور، فأنا عاجز، متداعي، محطم و ممزق تماما، ليس اعتراضا على القدر، بل هو شوق وشوق، شعور أنه إذا سقط على الأرض فإنه سوف يهز العالم كله.

في نهاية المقال وجدنا طريقة لتحميل كتاب بين الغباء والحنين pdf مجانًا، حيث كان أسلوب الكاتب مثيرًا وممتعًا، وكتب نصوصًا أدبية يتحدث فيها عن الهجر وعدم التقدير والشعور بالوحدة، ويأخذك بقراءته إلى عالم آخر مليء بالعواطف والأحاسيس.