تحميل كتاب رسائل من القرآن، يوجد العديد من الكتب التي يتم كتابتها ونشرها في الحياة، حيث يتم قراءتها اكثر من مرة وذلك لانها تكون كتب قيمة ورائعة وذات اهمية كبيرة، فكتاب رسائل من القران هو واحد من الكتب التي تم كتابتها ونشرها على مواقع متعددة على الانترنت، للكاتب أدهم الشرقاوي الذي نشر الكثير من الكتب على مواقع متنوعة على الانترنت، فهذا الكتاب له فوائد متعددة سيتم طرحها في المقال، وهنا ومن خلال المقال سوف نتعرف على، تحميل كتاب رسائل من القرآن.

تحميل كتاب رسائل من القرآن

يعتبر هذا الكتاب من احد الكتب التي يبحث عدد كبير من الناس عن طريقة تحميله، كونه واحد من الكتب التي تتمتع باسلوبها السهل والبسيط في طرح افكار دينية جميلة من القران الكريم، كما يطرح العديد من الكلمات والمعاني التي تلامس مشاعر الانسان وتبث فيه الروح.

شاهد أيضا: http://تفسير القران الكريم

اقتباسات من كتاب رسائل من القرآن

يحتوي كتاب رسائل من القران على العديد من العبارات والاقتباسات الرائعة وسنعرض لكم بعضا منها لعلها تكون سبب في تغير انفسكم لو جزءا بسيط، ومن تلك الاقتباسات التالي:

  • “ان القوانين المكتوبة لا تكفي وحدها لتجعل البشر بشرا حقيقيين، ثمة أصنام في نفوس الناس لا يكسرها إلا معول التربية، وهنا كانت عظمة الإسلام، لقد كسر أصنام الاستعلاء والتكبر في نفوس أتباعه  – إن ثقافة “أنا بخير فليذهب الآخرون للجحيم” .
  • “هناك معارك الطريقة الوحيدة لكسبها هي عدم خوضها منذ البداية، وأي نصر فيها ليس إلا هزيمة ترتدي زي النصر”.
  • “كثيرون من البشر هم صنيعة أشخاص آمنوا بهم ووضعوا لهم أرجلهم على الطريق الصحيح. رأي أحد ما بأولادكم يبقى مجرد رأي أنتم تجعلونه واقعاً فقط عندما تتقبلونه”.

شاهد ايضا: تحميل كتاب رسائل من القرآن

أدهم الشرقاوي ويكيبيديا

يعتبر أدهم الشرقاوي كاتب فلسطيني ولد ونشأ في مدينة صور اللبنانية حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت، ماجستير في الأدب العربي. عمل في صحيفة الوطن القطرية بدأ بالكتابة عبر منصة منتدى الساخر ثم أصدر أول كتاب له عام 2012 بعنوان أحاديث الصباح، ينشر كتاباته تحت اسم مستعار ” قس بن ساعدة “، متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات، يعد الكاتب الفلسطيني أدهم شرقاوي من الكتاب المتميزين الذي برعوا في الأدب العربي، حيث تميز أدهم شرقاوي بثقافته الواسعة واطلاعه الكبير هذه الثقافة التي ظهرت جليًا في كتاباته ومؤلفاته.