تحميل كتاب قواعد السطوة 48 pdf، يعتبر كتاب قواعد السطو 48 هو أحد أشهر الكتب التي حققت نجاحات ومبيعات كبيرة منذ لحظة اصدارها فقد يحتوي هذا الكتاب على قواعد تجعلك أكثر قوة وتعتبر دليل يمكن أن تتبعه خلال حياتك حيث تمت ترجمة هذا الكتاب الى أكثر من 20 لغة مختلفة، حيث يمكنكم تنزيل هذا الكتاب من خلال موقعنا هذا الذي سوف نذكر لكم فيه رابط تحميل كتاب قواعد السطوة 48 pdf برابط مباشر.

تحميل قواعد السطوة 48 كتاب pdf برابط مباشر

تمت ترجمة الكتاب إلى أكثر من 20 لغة وقرأه ملايين الأشخاص حول العالم، ليس فقط لأن الكاتب وجد طرقًا واضحة للوصول إلى المكانة من خلال فحص السير الذاتية ونصائح أولئك الذين غيروا التاريخ، ولكن أكثر من ذلك، والأهم من ذلك أنه عرف كيف يستخرج من التاريخ القواعد العليا للعلاقات الإنسانية، ينزل البعض أو الآخر إلى اليأس والحزن، وترتفع مجموعة أخرى ثم تسقط فجأة مثل أوراق الشجر في الخريف.

الكتاب يدور حول اكتساب الآخرين وفهمهم والسيطرة عليهم، ولكن كيف تستخدم هذه القواعد ومتى وأين يمكنك استخدامها من هنا.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب دماغ المراهقين pdf كامل

ملخص الكتاب قواعد السطوة 48

بعد معرفة الطريقة تحميل قواعد السطوة 48 كتاب pdf برابط مباشر تعرف على ملخص الكتاب قبل تنزيله، يعلمك الكتاب أن تكون ماهرًا في قراءة الأشخاص والأحداث كما لو كنت تشاهد مسرحية، وفي لعب الدور الذي يمكنك من خلاله تحقيق تأثير كبير وتجنب الأخطاء التي يمكن أن تدمر طريقك.

وعلى الرغم من أن البراعة هي إحدى السمات المميزة للحكام على أنهم غشاشون، إلا أن الصالحين هم أولئك الذين صُدموا لفترة طويلة من التغيير، وقد وصفهم المسيح بأنهم ماهرون مثل الأفاعي وأبرياء مثل الحمام.

معلومات عن الكتاب

الكتاب عبارة عن تجميع للتجارب البشرية على مدى 3000 عام. يلخص المؤلف ذلك ويأخذ الزبدة في 48 قانونًا للسلطة، إذا قمت بتطبيقها، فكن مستعدًا لتكون قويًا بلا حدود، لا تتغلب على رئيسك في العمل، تحدث دائما بضع كلمات، لا تعلن نواياك. لا تثق بأصدقائك كثيرًا، ولا تلتصق بالناس، وستظهر لك القوانين الأخرى الموضحة في قصص حقيقية معنى كل قانون والغرض منه.

نبذة عن مؤلف قواعد السطوة 48

قبل تحميل قواعد السطوة 48 كتاب pdf برابط مباشر يمكنك أولا معرفة مؤلفها، المؤلف هو روبرت جرين، المولود في 14 مايو 1959، وهو كاتب أمريكي اشتهر بكتب عن التأثير والإغواء، وهو مؤلف خمسة من أكثر الكتب مبيعا، الكاتب نشأ في لوس أنجلوس ودرس في جامعة كاليفورنيا، ثم تخرج من جامعة ويسكونسن، وحصل على بكالوريوس في الأدب الكلاسيكي.

قبل أن يصبح كاتبًا، كان قادرًا على شغل 80 وظيفة، بما في ذلك عامل بناء ومحرر مجلة ومترجم وكاتب أفلام هوليوود، في عام 1995، عمل جرين في فابريكا ككاتب، وهي مدرسة خاصة للفنون والإعلام في إيطاليا، التقى بمنتج كتب يدعى Elevers وكتب له، كتاب عن القوة يعيش جرين مع صديقته آنا بيلير في لوس أنجلوس يتحدث 5 لغات، ويتعلم الديانة البوذية، وسباح ويحب ركوب الدراجات في الجبال.

عدد صفحات كتاب قواعد السطوة 48 “صفحاتها 635 صفحة” ، في أي سنة صدرت قواعد السطوة 48 “تم نشر الكتاب عام 1998”.

اقرأ أيضاً: رابط تحميل كتاب نظرية الفستق pdf جميع الأجزاء

في نهاية مقالنا تحت عنوان تحميل كتاب pdf قواعد السلطة 48 برابط مباشر تعرفنا في المقال على ما يتحدث عنه الكاتب وموجز عنه وعن مؤلفه ومن خلال المقال يمكنك قم بتنزيل الكتاب من الرابط الموجود فيه وقم بتنزيله على هاتفك وقراءته في أي وقت وفي أي مكان.