رابط وطريقة تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي 2023، الذكاء الاصطناعي هو محور حديث الكثير في اليوم الحالي نظرا لتطور التكنولوجيا في العالم، تم تمحور هذه التكنولوجيا في الذكاء الإصطناعي، انتشر مؤخراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة صورهم التي تم رسمها من قبل الذكاء الإصطناعي، سوف نتحدث اليوم عن كيفية تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي 2023.

تعريف برمجيات الذكاء الاصطناعي للصور

قبل الخوض في الشرح تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي ، يجب أن نعرف عن برامج الذكاء الاصطناعي لأنها برامج تعمل على تحرير الصور وتعديلها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين دقة الصور من خلال خوارزميات مدمجة في قاعدة البيانات والعمل على التعامل مع تشوهات الصور وتحسين جودتها وإزالة غير المرغوب فيها العناصر واستبدال خلفيتها الأساسية وتحويلها إلى صور ملونة حتى لو تم التقاطها بكاميرا سوداء وبيضاء، فهي تحتوي على مجموعة واسعة من الخيارات والتأثيرات والمرشحات التي تم إنشاؤها بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتجدر الإشارة إلى أنه باستخدام هذه التقنية يمكنك تكبير صورتك حتى 1000٪ من حجمها الأصلي دون تشويه الصورة أو الإضرار بتفاصيلها ومميزاتها الأصلية، كما يمكنك تحويل صورتك إلى دقة 4K.

حتى إذا كانت الكاميرا التي تم التقاط الصورة منها لا تدعم هذه الدقة، يمكنك رسم أي صورة بذكاء اصطناعي، يمكنك إضافة عوامل تصفية وأدوات تعمل على تحسين جودة الصورة وتعويض الأجزاء التالفة المشوهة.

اقرأ أيضًا: خطوات التسجيل والدخول الى الذكاء الاصطناعي لقوقل الرابط المباشر Chat GPT

كيف يعمل برنامج AI Photo Converter الخاص بك

الفكرة الأساسية في برامج الذكاء الاصطناعي هي الأدوات المدمجة التي تعتمد على معالجة الصور واستبدال خلفيتها الحقيقية بخلفيات أخرى من اختيارك، حتى لو كانت غير منطقية، وتأثيرات الحدة والتباين، والأدوات التي تستخرج الظلال من الصور الملتقطة .

يعود الفضل في النتيجة النهائية للتصميم إلى تقنية الذكاء الاصطناعي العملاقة خوارزميات AL من نواة البرنامج التي تطبق الفلاتر، ويتم تنفيذ كل هذه الأوامر بطريقة بسيطة وسريعة وسهلة، دون الإضرار في المحتوى الأصلي، الصورة، مثل مستوى الإضاءة، على سبيل المثال أو التفاصيل الدقيقة التي تحتوي عليها.

اقرأ أيضا: ما هو الذكاء الاصطناعى chatGPT وكيف يعمل

أفضل التطبيقات لتحويل صورتك بذكاء اصطناعي

تأثيرات الفن العميق – AI Photo Fi

  • يعتبر هذا البرنامج من التطبيقات التي تعمل بتقنية عالية في تحرير الصور لأجهزة الأندرويد، وله عدة مستويات من الاحتراف التي يصفها المستخدم من مستوى إلى آخر، كما أنه يحتوي على مكتبة ضخمة من المرشحات المعتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي من خلالها تقوم بتغيير أي صورة إلى لوحة فنية رائعة. والشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنه يتضمن أكثر من 100 نمط يمكنك تطبيقها على أي صور.
  • كما تتيح لك مشاركة هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع أصدقائك، وتجدر الإشارة إلى أنها تقوم على الاهتمام بخصوصية وأمن مستخدميها من خلال مطوري التطبيقات الذين لا يشاركون بيانات المستخدم مع الإعلانات الشركات، وقبل كل شيء ، هو تطبيق مجاني وليس بالكامل.
  • من عيوبه أنه لا يحتفظ بالصور المحررة في مجلد خاص، وهو ليس مجانًا تمامًا، حيث أنه يحتوي فقط على 45 نموذجاً متاحا للاستخدام المجاني، وقد تواجه بعض المشكلات أثناء استخدامه.
  • لتنزيل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الموقع
  • هذا البرنامج هو الأفضل تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي، إذا كنت من محبي الصور السريالية فهذا التطبيق مناسب لك لأنه من أفضل التطبيقات المنافسة في هذا المجال لما يحتويه من أدوات تعتمد على فكرة الذكاء الاصطناعي والتي من خلالها يمكنك تحويل خيالك إلى صور حية تنبض بالحياة من خلال استخدام هذا التطبيق لأنه يحتوي على عصا سحرية يمكنها رسم تخيلاتك في لوحات فنية مماثلة للرسامين العظماء وهو أحد التطبيقات سهلة الاستخدام ذات الاحترافية العالية، وله إخراج مذهل من الدقة مقارنة بالتطبيقات الأخرى، كما يتيح لك تحويل النصوص إلى صور مليئة بالحياة.
  • من عيوبه أنه لا يسمح لك بتعديل الصور بعد استخدام الفلاتر، وقد تواجهك مشاكل أثناء استخدامه، فضلاً عن عدم وجود أنماط فيه، ويمكنك استخدامه مجانًا بثلاث أفكار فقط يوميًا .
  • لتنزيل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الموقع
  • تطبيق رائع للمساعدة تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي، عيبه أنه ليس تطبيقًا مجانيًا تمامًا، ولكن أيضًا أسعار الاشتراك مرتفعة جدًا ويجب عليك تنزيل التأثيرات بشكل منفصل عن التطبيق.
  • وهو من أفضل التطبيقات في قائمة أفضل برامج تحويل الصور، والذي يضم عددًا كبيرًا من الفلاتر التي تعمل على تعديل الصور، وتضم مكتبة هذا التطبيق أكثر من 300 فلتر تحول أفكارك إلى لوحات فنية رائعة الجمال، ومن خلاله تستطيع التعامل مع تشويه الصور وتعويض خسارتها من خلال استخدام المرشحات والتأثيرات المدمجة في صميم التطبيق.
  • يوفر لك مطورو التطبيق مجموعة متنوعة من المرشحات التي يتم تحديثها يوميًا للحصول على أقصى استفادة من صورك من خلال هذا التطبيق، ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وإمكانية مشاركة الصور عبر الشبكات الاجتماعية.
  • لتنزيل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الموقع

تطبيق Canvas أفضل التطبيقات بتحويل صورتك باستخدام الذكاء الاصطناعي

  • هو التطبيق الذي يحمل العلامة التجارية التي تحمل نفس الاسم، ويتميز هذا التطبيق باحتوائه على مكتبة واسعة تضم العديد من المرشحات الاحترافية، والتي من خلالها يمكنك تحويل النصوص المكتوبة إلى صور فنية تضاهي اللوحات التي يرسمها الرسامين، وذلك لأن يحتوي على العديد من فلاتر الذكاء الاصطناعي المعتمدة على المطورين الذين يقومون بتحديثه يوميا.
  • له العديد من الأنماط الاحترافية التي يمكنك استخدامها على صورك، وله واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك إدارته بسلاسة، وفي غضون دقائق، يمكنه إنهاء معالجة صورك بنجاح وبدقة كبيرة، ويتميز كتطبيق يحظى بثقة كبيرة بين مستخدميه.
  • من عيوبه أن التطبيق ليس مجانيًا تمامًا، وقد تواجه بعض المشكلات والأخطاء أثناء استخدامه لتحويل النصوص إلى صور، وقد تمت إزالة أداة القلم والفرشاة في التحديث الجديد للتطبيق.
  • لتنزيل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الموقع
  •  من خلال توفير العديد من الأدوات المميزة بالذكاء الاصطناعي من خلال التحرير وإنشاء الصور وكتابة النص المطلوب وبعد ذلك يمكنك استخدام الفلاتر والأدوات المدمجة هناك واستخدام قوالب تصل إلى 21 قالبًا لتحقيق جمال لا مثيل له في الرسم في دقائق، كل ذلك دون استخدام أداة الفرشاة التي تعتمد عليها التطبيقات الأخرى.
  • ولكن بفضل وجود أنماط رائعة رائعة تم تطويرها بتقنية الذكاء الاصطناعي من خلال خوارزميات متقدمة جدًا، وتتميز بأنها لا تتطلب إنشاء حساب خاص للاستخدام، كما أنها خالية من العلامات المائية التي تظهر على صورتك.
  • عيبه أنه ليس مجانيًا تمامًا، ولكن عليك استخدام العديد من النماذج المختلفة لدفع رسوم التمويل مقابل ذلك، وقد تواجه أيضًا مشكلات تزعج عملك أثناء الاستخدام، وقد يغلق التطبيق من تلقاء نفسه أثناء التشغيل.
  • لتنزيل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الموقع.

هناك العديد من البرامج والبرامج المجانية تمامًا التي يمكنك استخدامها بشكل محدود في حالة كونها مجانية أو تدفع رسميا لاستخدام جميع الأدوات المضمنة فيها، وهناك برامج عليك شراؤها، أخيرًا، انتهينا من مقالنا حول تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي، حيث قمنا بإدراج جميع التطبيقات المهمة في هذا الصدد، مبينين خصائص ومزايا ورابط كل تطبيق.