تردد قناة توم وجيري للأطفال هو أمر يهتم له الأمهات والآباء؛ وذلك بسبب إلحاح شديد من أطفالهم على متابعة ما تعرضه القناة من برامج مختلفة من الكرتون، فهي واحدة من أفضل قنوات الكرتون على الإطلاق، وقد أطلق هذا الاسم عليها نسبة إلى السلسلة الكرتونية الأشهر في العالم والوطن العربي توم أند جيري.

فهي تعتبر قناة مميزة بسبب ما تقدمه من برامج هادفة على شاشاتها، تتميز القناة بالعديد من الإيجابيات من أهمها العرض المستمر على مدار اليوم؛ حرصًا على المتعة الكاملة للمشاهد.

تردد قناة توم وجيري للأطفال

نظرًا لاهتمام الكثيرين من الكبار والصغار على معرفة تردد قناة توم وجيري للأطفال ففي الفقرات القادمة سنقدم التردد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وبمجرد تنزيلها يمكنك متابعة أفضل الأفلام الكرتونية والبرامج الهادفة، ولكن يجب التنويه أنه لا يتوفر بث مباشر على القناة، ولكن من خلال المواقع والصفحات الرسمية لإدارة القناة يمكنكم متابعة كل ما هو جديد، بالإضافة إلى الاطلاع على مواعيد عرض الأفلام والبرامج.

تردد قناة توم وجيري للأطفال نايل سات

تردد قناة توم وجيري للأطفال نايل سات

من منا لا يعشق ما تقدمه أفضل قنوات الأطفال قناة توم وجيري، سواء كبار أو أطفال، فالأفلام الكرتونية تمثل جزء مهم بالنسبة للأطفال، يمكنهم من خلالها الاستفادة والتعلم.

فلا يقتصر الأمر على الكرتون فقط، ولكن من خلال البرامج الفضائية المميزة والتي تتضمن رسالة يمكنهم أيضًا التعلم منها، ويتمثل تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات في النقاط القادمة:

  • التردد: 11355.
  • معدل الترميز: 27500.
  • استقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة توم وجيري للأطفال عرب سات

يمكنكم أيضًا تنزيل القناة بالاعتماد على تردد القناة المتوفر للقمر الصناعي عرب سات، ولكن يلزم أولًا على التفاصيل الكاملة، والتي تأتي على النحو التالي:

  • التردد: 11315.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معامل الترميز: 25700.
  • الاستقطاب: عمودي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الشارقة الرياضية HD نايل سات وعرب سات 2023

طريقة استقبال إشارة بث قناة توم وجيري

بعد الاطلاع على تردد قناة توم وجيري للأطفال على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات، يلزم بالترابط مع هذا مع الأمر الاطلاع على طريفة اقتبال إشارة بث القناة، وهذا ما سنشرحه لكم بصورة تفصيلية في الخطوات التالية:

  1. النقر على كلمة قائمة Menu الموجودة في ريموت الكنترول الخاص بالرسيفر.
  2. الضغط فوق كلمة الإعدادات settings.
  3. إدخال الرقم السري وهو مكون من 0000.
  4. اختر “إضافة قناة”.
  5. إدخال بيانات القناة وفقًا للقمر الصناعي سواء نايل سات أو عرب سات.
  6. النقر على بحث.
  7. ستجد القناة متوفرة أمامك.

أبرز ما تعرضه قناة الأطفال توم وجيري

تعرض قناة توم وجيري العديد من الأفلام الكرتونية الممتعة، حرصًا على متعة وتسلية الأطفال، ويمكنكم معرفة مواعيد عرض البرامج والأفلام من خلال الموقع الرسمي أو الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي للقناة، ومن أبرز ما يعرض ما يلي:

  1. سنو وايت والأقزام السبعة.
  2. بيتر بان.
  3. بينزكيو.
  4. فيلم الجميلة والوحش.
  5. الفأر الطباخ.
  6. سندريلا.

كيف أضيف تردد قناة توم وجيري؟

بالاعتماد على مجموعة من الخطوات يمكنكم تنزيل القناة على جهاز الاستقبال:

  1. النقر على زر Menu من ريموت الرسيفر.
  2. اختر Installation أو تركيب.
  3. اختر قائمة الترددات Transponders list.
  4. النقر على “إضافة تردد جديد”.
  5. إدخال بيانات القناة.
  6. النقر على بحث.

هل تقدم قناة توم وجيري بث مباشر؟

للأسف، ولكن هناك صفحات للقناة متوفرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلالها يمكنكم معرفة كل ما هو جديد ومواعيد عرض الأفلام والبرامج.

ما هو تردد قناة توم وجيري 2023؟

  • التردد: 11355.
  • قمر صناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد قناة توم وجيري وما تقدمه من أفلام كرتونية وبرامج هادفة هو أمر رغب في معرفته الكثير من الأشخاص، فالقناة من افضل قنوات الكرتون، تعمل على مدار 24 ساعة، وتقدم مجموعة من أجمل أفلام الكرتون.

وفي الختام فقد قدمنا تردد قناة توم وجيري للأطفال للقمر الصناعي عرب سات ونايل سات في فقرات المقال السابقة، وشرحنا ما تعرضه القناة من أفلام كرتونية.

اقرأ أيضًا: تردد القناة السعودية الأولى HD الجديد