تفاصيل خيانة قادير لنسليهان أتاغول مع امرأة مجهولة، حيث يعتبر الفنان قادير دوغلو واحد من أكثر الممثلين الأتراك وسامة ولياقة، حيث تمكن من أن يحقق نجاحاً كبيراً ويجذب النظر اليه منذ طلته الأولى على الشاشة، وقد نشرت عدد من الصحف الحديث عن خيانته مع زوجته، وعبر فقرات مقالنا سوف نسلط الضوء بالحديث عن من هو الفنان قادير دوغلو ويكيبيديا، الى جانب ذكر من هي نسليهان أتاغول ويكيبيديا، وسنتطرق الى ذكر تفاصيل خيانة قادير لنسليهان أتاغول مع امرأة مجهولة، والمزيد من التفاصيل الأخرى عنها.

من هو الفنان قادير دوغلو ويكيبيديا

يعرف الاسم الحقيقي له هو عبد الله قادير دوغلو، ويعتبر قادير من مواليد تاريخ في التاسع عشر من أبريل من سنة 1982، داخل مدينة مرسين التركية، ونشأ داخل أسرة متواضعة الحال بين والدين محترمين، وهو يمتلك اخوين هما محمد وكمال، وأخت واحدة هي أسومان والتي تعمل كمديرة أعماله حالا، وقد عرف بالكثير من الأدوار الدرامية والرومانسية في المسلسلات التركية.

شاهد أيضا: من هو أغنى رجل في العالم برنارد أرنو

من هي نسليهان أتاغول ويكيبيديا

إن نسليهان أتاغول هي فنانة وعارضة أزياء تركية الجنسية الأصل، من مواليد داخل العاصمة إسطنبول من سنة 1992م، وكما أنهت تعليمها في جامعة يدي تبيه، لتبدأ بالبحث عن حلمها في التمثيل وكما اتجهت من عروض الأزياء إلى التمثيل لتثبت خبراتها، على الرغم من صغر عمرها، وقدمت أعمال كثيرة في الدراما التركية ناجحة، وأرحزت على شعبية كبيرة داخل وخارج تركيا، جعلتها الأولى بين الفنانات التركيات.

شاهد أيضا:من هو كاتب التاريخ كرة القدم

تفاصيل خيانة قادير لنسليهان أتاغول مع امرأة مجهولة

حيث قبل أسابيع تداولت شائعة خيانة قادير أوغلو لزوجته نسليهان أتاغول خلال تصويره آخر أعماله الدرامية، الأمر الذي تجاهله الطرفان ولكن أخيراً واجهته كاميرات الصحف داخل تركيا لتسأله عن تلك الشائعة ليجيب بإجابة صادمة ( نعم خنتها ) .

بمجرد أن واجهته أسئلة الصحفيين أجاب قادير: “نعم خنت نسليهان”، وكما أشار :” نعم استفقت صباحاً، لم أنظر إلى وجه حببيتي، لقد خنتها إذاً”. وأكد قادير: “هذه مجرد ادعاءات، أنت تسأل كل شيء وهل أضيع وقتي في الإجابة عنها؟ وأفاد الى أن ردة فعله هو وزوجته كوميدية، فيقول لها: “يبدو أنني قد خنتك وهي تجيبه لقد خنتني يا زوجي”.

تفاصيل خيانة قادير لنسليهان أتاغول مع امرأة مجهولة

تفاصيل الخلاف بين قادير ونسليهان

قبل فترة سابقة انتشرت عدد من الاشاعات والاقاويل عن وجود مشاكل بين الممثل الوسيم وزوجته بعد تجسيدها دور البطولة في مسلسل حب أعمى، ويشير الى أن سبب الخلاف هو اعتراضه على المشاهد الرومانسية بالمسلسل، وكما أكد الزوجين وجود مشاكل ولكنها ليست بالحجم الذي ينقله صفحات الإعلام.

وكما أشار الى أن سبب الخلافات هو رفض نيسليهان الإنجاب وخوفها من خوض تجربة الامومة، وهذا ما جعل قادير يقترح عليها التوجه لطبيب نفسي والخضوع للمعالجة النفسية لتخطي تلك المخاوف، ويشير الى أن قادير قد قام في يوم الحب الماضي بإهداء زوجته “نيسليهان أتاغول” 200 وردة ليذوب الجليد بين الزوجين، وقد وضعت نيسليهان الورود على شرفة بيتها.

أشهر أعمال نسليهان الفنية

طرحت الفنانة التركية نسليهان أتاغول الكثير من المسلسلات الدرامية البارزة التي أظهرت موهبتها الفنية لتكون من أصغر وأقوى النجوم داخل تركيا والتي من بينها نذكر:

  • شاركت في مسلسل ابنة السفير.
  • القاع سن 2018.
  • شاركت في مسلسل حب أعمى.
  • ما تبقى منك لي.
  • فاتح حربية.
  • شاركت في تستمر الحياة.
  • شاركت في مسلسل عالم النسيان.
  • شاركت في مسلسل اخترت قلبي.
  • شاركت في مسلسل عزيزي الأب.
  • شاركت في مسلسل الحب الأول.
  • شاركت في مسلسل الأوراق المتساقطة.

بهذه المعلومات نكون قد وصلنا الى ختام فقرات مقالنا عن من هو الفنان قادير دوغلو ويكيبيديا، الى جانب ذكر من هي نسليهان أتاغول ويكيبيديا، وكما وضعنا لكم تفاصيل خيانة قادير لنسليهان أتاغول مع امرأة مجهولة، والمزيد من التفاصيل الأخرى عنها.