تفاصيل علاقة حورية فرغلي وحسن شاكوش السرية، هناك حالة كبيرة من الجدل حول العلاقة بين حورية فرغلي وحسن شاكوش السرية، وذلك بعد التصريحات التي ذكرتها طليقة الفنان حسن شاكوش ريم طارق في واحد من البرامج والتي تحدث من خلاله بخيانته لها مع واحدة من الفنانات، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تفاصيل علاقة حورية فرغلي وحسن شاكوش السرية.

تفاصيل علاقة حورية فرغلي وحسن شاكوش السرية

إن الفنان حسن شاكوش نفى الشائعات التي ذكرت عن علاقته بالفنانة حورية فرغلي، وقد نشر على موقعه على الفيس بوك “جمهوري الغالي كل معاني الشكر ليكم ولكل شخص متفهم الموقف، وشاركني البوست، أنا متابع معظم التعليقات، وبحترم كل شخص وكل كلمة حتي لو هيا عكسية”، وقال أيضاً “الحقيقة دائمًا عند ربنا وسكوتي وعدم ردي شيء مريحني أكثر من الكلام، لكن في شيء يخص فنانة جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها، وحقيقي أنا لا اعلم صحة الكلام اللي بيتقال”.

وأضيف على كلامه كذلك “من خلال صفحاتي الرسمية، أحب أقول إن الفنانة حوريه فرغلي لا يمسني بيها أي شيء غير أنها زميلة وصديقة عمل، ومش فاهم سبب وجود سيرتها في الموضوع إيه من خلال البرامج، أنا دلوقتي كلامي للإعلام أرجوكم بلاش تشاركوا الناس كلام غلط”.

شاهد أيضاً: تفاصيل سبب اعتداء وئام وهاب علي سيمون أبو فاضل

انتشر خلال الساعات الأخيرة الماضية العديد من الشائعات حول علاقة حورية فرغلي بالفنان حسن شاكوش، وقد ذكر بأن هذه العلاقة غير حقيقية ولا أساس لها من الصحة، وانما هي مجرد شائعات نشرت عنهم، ومما يلي نذكر لكم حقيقة علاقة حورية فرغلي بحسن شاكوش.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة المخرج المصري كاملة وتفاصيلها

رد حورية فرغلي على علاقتها بحسن شاكوش

إن الفنانة حورية فرغلي ردت حول علاقتها مع الفنان حسن شاكوش والذي لا تعرفه بصورة شحصية، وذكرت خلاال تصريح لها “لم يسبق لي في حياتي رؤية حسن شاكوش، لا تجمعنا أي علاقة من أي نوع، وسمعت تصريحات طليقته ولكن لماذا حورية فقط؟ هناك الكثير من الأسامي التي تحمل حرف الراء كثالث حرف الاسم، مثل شيرين مثلا”.

وقالت كذلك “ليس من طبعي أن أصاحب أي رجل، بالتالي الأمر ليس منطقيا أن أرافق رجلا متزوجا، مع اخترامي لشاكوش لكن أنا لا أتداخل مع هذه الأمور، حتى أغنية بنت الجيران التي أسمعها له لا تحمل صورته”.

وإلى هنا نصل واياكم إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه تفاصيل علاقة حورية فرغلي وحسن شاكوش السرية، وقدمنا لكم بالفيديو حقيقة علاقة حورية فرغلي بحسن شاكوش، وذكرنا لكم رد حورية فرغلي على علاقتها بحسن شاكوش.