تفاصيل فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال، ضجة كافة المواقع الاجتماعية والعديد من المنصات الإخبارية لما أثارت البلوجر هبة السيد من جدلا واسعا من خلال مواقع السوشل ميديا، خاصة بعد ان نشرة فيديو فاضح لها مع واولادها عبر موقع الفيديوهات المشهور اليوتيوب الذي كان يحمل عنوانا لافتا وصادما للكثيرين من الرواد في كافة المنصات، لذلك تساءل البعض حول المعلومات التي تتعلق بالبلوجر هبه السيد  وماهي  تفاصيل فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال، لذلك سنعرض اهم التفاصيل التي تتعلق بذلك.

تفاصيل فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال

تفاصيل فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال

تفاصيل فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال

بعد ان ضجة كافة المواقع الاجتماعية عن البلوجر هبة السدي حول الفيديو الذي تم نشره بشكل سريع بين جميع المواقع والتي تطالب العديد بأغلاق كافة حساباتها والابلاغ عنها، وفيما يلي اهم التفاصيل وهي كالاتي:

  • كما طلب العديد بغلق قناة المذكورة بتهمة استغلال الأطفال وانتهاك حرمة الطفل.
  • واستغلالهم من أجل التربح والشهرة، وهو أمر مخالف لأحكام قانون الطفل.
  • وبالإضافة الى انه مخالف لحكم المادة 291 من قانون العقوبات المصري فيما يتضمنه من حظر المساس بحق الطفل في الحماية من الاتجار به أو الاستغلال الجنسي أو التجاري أو الاقتصادي.
  • بالإضافة إلى قانون رقم 64 لسنة 2010 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر.
  • و أن استغلال الأطفال في عمر الزهور بهذه الطريقة المسيئة هو أمر غير مقبول ويتضمن تعريض أطفال للخطر ويهدد تنشئتهم وأخلاقهم، ويعد واعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية

https://youtu.be/3emZiGK9pEM

شاهد أيضا شاهد فيديو وفاة مشجعة رجاوية

حقيقة فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال

بعد ان تناقل الكثير فيديو تم تداولها بشكل سريع حيث تسببت بموجة جدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن زعمت بوجود علاقة غير مشروعة بين طفلها وشقيقته، وفيما يلي سنعرض اهم التفاصيل في ذلك وهي كالاتي:

  • تظهر هبة السيد في الفيديو بجانب أولادها الصغار وتتحدث عن ابنها حيث قالت أنها عند دخولها إلى غرفة نوم أولادها تكتشف أن الابن يقوم بعمل سلوك جنسي مع أخته.
  • وأوضحت أنها على الفور أيقظت والدهم من نومه وروت له القصة ولكن لم يصدر منه أي فعل.
  • وتم نشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه رفقة أبنائها الصغار، قالت بأن نجلها في موضع مناف للآداب مع شقيقته.
  • وردًا على ذلك تقدمت إحدى المحاميات ببلاغ إلى النائب العام اتهمتها بالتربح وزيادة المشاهدات واستغلال أطفالها وانتهاك حرمة الصغير من خلال الفيديوهات التى تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • وكشف المجلس القومي للأمومة والطفولة في مصر، عن أن البلوجر، التي تقطن منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية شمال القاهرة، تنتظرها عقوبة تتراوح ما بين السجن 3 و7 سنوات، حسب رؤية المحكمة.
  • وفقا للقانون المصري تعد هذه الواقعة استغلالا للأطفال تجاريا واقتصاديا لتحقيق نسبة من المشاهدات.

شاهد أيضا كيفية الحصول على مقاطع فيديو لإعادة استخدامها في اليوتيوب

تفاصيل فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال، حيث بينا اهم التفاصيل التي تتعلق حول الفيديو الذي تم تداوله عن البلوجر هبد السيد وابنائها.