شاهد فيديو وفاة مشجعة رجاوية، ضجة العديد من المواقع الاجتماعية حول الكثير من الاخبار التي تم نشرها خلال المنصات الإخبارية عن وفاة مشجعة رجاويه، والتي ازداد البحث خلال الساعات الماضية خاصة بعد انتهاء مبارات الاهلي في الربع النهائي لدوري ابطال افريقيا، بكافة مختلف محركات البحث والتساؤل من خلال المنصات التواصل الاجتماعي، من قبل الكثيرون من المتابعين والجمهور الرياضي والمغربي على وجه التحديد، لذلك سنقوم بعرض كافة التفاصيل التي تتعلق حول شاهد فيديو وفاة مشجعة رجاوية.

شاهد فيديو وفاة مشجعة رجاوية

شاهد فيديو وفاة مشجعة رجاوية

شاهد فيديو وفاة مشجعة رجاوية

بعد  نشر الكثير من الاخبار التي تداولة بخبر وفاة مشجعة رجاويه وهي نور الزبيدي، حيث تلقى جمهور الكرة المغربية وجماهير ولاعبي الرجاء قبل بداية مباراة الأهلي والرجاء بالأمس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا،

  • حيث كان ذلك بسبب التدافع والتزاحم الشديد على بوابات ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
  • ولم يكن الحزن الذي انتاب لاعبي وجماهير الرجاء المغربي، بعد الخسارة من الأهلي مساء اليوم على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
  • حيث عم بقدر الحزن الذي اعترى الجميع بسبب وفاة المشجعة الرجاوية الشهيرة نورا الزبيري على بوابات الملعب أثناء الدخول للمباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=tQlf2E3FHhc

شاهد أيضا فيديو حادث طريق الطائف الباحة وفاة ٦ اشقاء بحادث مروع

تفاصيل وفاة مشجعة الرجاء نورا الزبيري

ومن المعروف بان تم تناقلت العديد من الاخبار عبر وسائل إعلامية مغربية عن تفاصيل كواليس وفاة نورا الزبيري والتي تعبرف بانها أشهر مشجعات الرجاء، والتي تبلغ من العمر 29 عاماً، وفيما يلي اهم التفاصيل التي تتعلق بالحادثه وهي:

  • ذكرت أن الزبيري قد لقيت مصرعها خلال تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس من أجل حضور مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي المصري.
  • ونقلت الصحافة المغربية أن سبب الوفاة جاء بسبب كثرة الازدحام و التدافع أثناء دخول الجماهير للمباراة.
  • كما وأضافت أن السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت فور إشعارها بالحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمعنية بالأمر.
  • كما جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنها فارقت الحياة بالمستشفى.
  • وأعلنت الأجهزة الأمنية بالمغرب عن فتح بحث للتحقيق في ظروف وملابسات الحادثة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

من هي نورا الزبيري مشجعة الرجاء

هناك الكثيرون من المتابعين والجمهور الرياضي المغربي وكذلك مشجعي الرجاء البيضاوي يتناقل الكثير من الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من الصور والأمور المتعلقة بالمشجعة نورا الزبيري، ومن خلال النقاط التاليه سنعرض اهم التفاصيل التي تتعلق بنورا الزبيري وهي كالاتي:

  • قالت التعليقات في نعي نورا الزبيري أنها كانت عاشقة للرجاء الرياضي، حيث لم يثنها قيد حياتها أي شيء عن فريقها المحبوب حتى أنها كانت قد رافقته إلى مصر وتابعته هناك في مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء.
  • وكتب أحدهم في وداعها: “كم هو مؤلم هذا الرحيل القاسي والمفاجئ.. !! الفقيدة ( نورا الزوبير ) ابنة مدينة المحمدية، عاشقة الرجاء البيضاوي،  توفيت نتيجة الازدحام الشديد أمام بوابة الملعب”.
  • وكان قد نعى رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي عزيز البدراوي وفاة المشجعة نورا الزبيري خلال شغب وتدافع بمباراة الرجاء والأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي والتي أقيمت مساء أمس على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

شاهد أيضا فيديو وفاة مشجعة للرجاء في مباراة الأهلي

شاهد فيديو وفاة مشجعة رجاوية، حيث بينا اهم التفاصيل التي تتعلق بالحادثة المأساوية التي حدثة لمشجه الرجاء نورا الزبيري من خلال تدافع المشجعين بالمباراة.