فيديو وفاة مشجعة للرجاء في مباراة الأهلي، أعلن عن وفاة مشجعة إلى نادي الرجاء البيضاوي والذي يقع في محيط ستاد محمد الخامس الرياضي أثناء المباراة التي أقيمت بين نادي الرجاء والنادي الأهلي المصري بإياب ربع نهائي أبطال أفريقيا، وقد انتشر هذا الخبر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، ويرغبون في الحصول على فيديو الوفاة، ولذا من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو وفاة مشجعة للرجاء في مباراة الأهلي.

تفاصيل وفاة مشجعة للرجاء في مباراة الأهلي

هناك العديد من التقارير الصحفية في المغرب أعلنت عن وفاة مشجعة إلى فريق الرجاء البيضاوي قبل أن تبدأ مباراة الأهلي وذلك يوم السبت ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بحيث أن فريق الرجاء المغربي سيستضيف نظيره الأهلي وذلك بملعب محمد الخامس من مساء السبت وذلك بإياب ربع نهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بحيث أن صحيفة “هسبريس المغربية” قالت بأن مشجعة فريق الرجاء بلغت من العمر 29 عام، وقد وافتها المنية يوم السبت بتاريخ 19 أبريل 2023 أثناء التواجد في محيط مركب محمد الخامس من أجل حضورها إلى مباراة الرجاء والأهلي، وتم الإضافة من قبل الصحيفة المغربية بأن الفتاة تم وفاتها في محيط ملعب محمد الخامس بسبب الازدحام الشديد والتدافع القوي قبل أن تنطلق مباراة الرجاء والأهلي.

شاهد أيضاً: فيديو سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

سبب وفاة مشجعة للرجاء في مباراة الأهلي

إن مشجعة الرجاء التي أعلن عن وفاتها في المبارة هي المشجعة المغربية نورا الزبيري والتي بلغت من العمر 29 عام، وقيل بأن سبب وفاتها هو بسبب التدافع بين الجماهير بشكل كبير على واحدة من بوابات ملعب “مركب محمد الخامس” وذلك يوم السبت، بتاريخ 19 أبريل من العام الحالي 2023م، بحيث أدى وفاتها نتيجة هجوم أعداد كبيرة من الجماهير من أجل مشاهدة المباراة التي تقيم بين نادي الرجاء المغربي ونادي الأهلي المصري، وذلك بعد كون المباراة مصيرية ويوجد لها قبول واسع وكبير وقد لاقت مصرعها وأعلن عن وفاتها قبل أن تبدأ المباراة على الفور.

بحيث قال لكلايبي بأن سبب وفاتاه بسبب تزوير التذاكر فقال “لم نستطع ضبط عدد الجماهير بسبب تزوير التذاكر، بعدما حصل العديد من المناصرين على التذاكر من بعض الجهات المقربة، ما ساهم في الفوضى والازدحام، الذي أدى إلى وفاة مشجعة في مقتبل العمر”.

شاهد أيضاً: فيديو اطلاق النار على صيدلي مصري في عسير

فيديو وفاة مشجعة للرجاء في مباراة الأهلي

إن مشجعة مغربية توفيت قبل أن تنطلق مباراة الرجاء ضد الأهلي وذلك بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء نتيجة التدافع بين الجماهير، تدافع الجماهير، بحيث أن الراحلة بلغت من العمر 29 عام، وإن الجماهير بصورة عامة عبروا عن الأسى والحزن لوفاة مشجعة الرجاء، وطالبت أن يتم فتح تحقيق بهذه الواقعة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي قدمنا لكم فيه فيديو وفاة مشجعة للرجاء في مباراة الأهلي، وذكرنا لكم تفاصيل وفاة مشجعة للرجاء في مباراة الأهلي.