تفاصيل فيديو محمد صبحي عن السيسي، قدم الفنان محمد صبحي رسالة إلى الرئيس المصري السيسي والتي عملت على إثارة الكثير من التفاعل الكبير والواسع، والذي قام فيها بالسماح للذين من هم أفضل منه من أجل التقدم إلى الانتخابات، وقد زادت الكثير من الانتقادات بحيث أنه استنكر هذه الانتقادات التي تم توجيهها له، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تفاصيل فيديو محمد صبحي عن السيسي.

تفاصيل فيديو محمد صبحي عن السيسي

أثار جدل كبير وواسع على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار العديد من المقاطع الفيديو إلى الفنان محمد صبحي التي طالب فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأن يسمح للذين هم “أفضل منه” بالترشح إلى الانتخابات الرئاسية، بحيث أن صفحة “كلمات مواطن ونص” عبر الفيسبوك استضافت الفنان محمد صبحي خلال بث مباشر من أجل مناقشة الانتخابات الرئاسية، وأن يعود المرشح أحمد الطنطاوي إلى الرئاسة.

وقد تطرق إلى العديد من القضايا منها الحياة السياسية، وكذلك الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولم يقم بنسيان الإشادة في النظام الحالي والجيش، ودورهم في إنقاذ مصر، وقد طالب السيسي حيث قال “إذا كنت متأكد من حب الناس ليك، اسمح لمن هو أفضل منك للترشح للانتخابات”، وقال كذلك “لو إنت واثق إن الناس بتحبك حاول تساعد اللي أحسن منك التقدم للانتخابات”.

شاهد أيضاً: تفاصيل فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال

فيديو محمد صبحي عن السيسي

إن الفنان محمد صبحي نشر مقطع فيديو والذي أثار الكثير من الجدل في دولة مصر، بحيث قال “أريد أن أقول للرئيس السيسي تأكد من حب الناس لك، وإذا كنت متأكدا من ذلك أرجوك اسمح لمن هو أحسن منك بالتقدم للانتخابات”، ومن خلال ما يلي نقدم لكم فيديو محمد صبحي عن السيسي.

https://youtu.be/sxLBtyCEuQM

شاهد أيضاً: تفاصيل مقتل ديما بشناق في اراضي ال 48

محمد صبحي يوضح المقصود من الفيديو المتداول الموجه لرئيس السيسي

إن الفنان محمد صبحي رد على الجدل الذي حصل بعد قيام الكثير من الرواد بتداول مقطع فيديو، وتم التأكد من أن الكلام تم وروده بأن المقطع اقتطع عن السياق الحقيقي وقيامهم بتشويه صورته وقيادتها وكذلك صورة مصر، وقد أعرب عن عدم خوفه من أية أشياء، وقد ندد بالعديد من محاولات التشويه والإساءة إلى صورة مصر وكذلك إلى قيادتها، وقد وصف الاتهامات هذه بأنها جاءت من “كارهي مصر الوطن”.

وقال “الكلام في الفيديو الذي سيُعرض الآن هو الكلام الذي قيل، وهو ما أخذه الأساتذة العباقرة من أجل اقتطاع منه ما يُسيء لمصر”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قدمنا لكم فيه عن تفاصيل فيديو محمد صبحي عن السيسي، وقدمنا لكم كذلك محمد صبحي يوضح المقصود من الفيديو المتداول الموجه لرئيس السيسي.