تفاصيل قضية ابن ايمان البحر درويش، إن محكمة جنايات الإسكندرية قضت بالسجن على ابن إيمان البحر درويش، وتغريمه مبلغ ما يقارب 50 ألف جنيه بقضية حول تعاطي المخدرات وقيامه بقيادة سيارة تحت التأثير، وقد تسبب ذلك إلى وفاة طفل، وهذا متزامن مع ن نشره إلى صورة والده وهو طريح الفراش وأن ملامحه تبدلت بسبب المرض، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تفاصيل قضية ابن ايمان البحر درويش.

قضية ابن ايمان البحر درويش

إن نجل الفنانة المصرية ايمان تعرض خلال الساعات الأخيرة الماضية إلى حادث سير عمل على اصابة سيارة آخرى، وذلك عندما تعاطى بعضاً من المخدرات والمواد المسكرة بصورة كبيرة عندما قاد سيارته الخاصة، فالأمر هذا نهى عنه بدولة مصر، بحيث أن الشرطة لقت القبض عليه ووجدت معه بعضاً من المواد المخدرة والمسكرة بسيارته الخاصة وقد أدى إلى وفاة والد صاحب السيارة الأخرى التي اصطدم بها.

بحيث أن والد الطفل المتوفى قال خلال تصريحات صحفية أنه استقل سيارته الخاصة مع أسرته وتفاجأ خلال تهدئة السرعة بارتطام سيارة آخرى بسيارته من الخلف مما أدى ذلك لانقلاب السيارة بالكامل ووجد ابنه غارقاً بالدماء.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة المخرج المصري كاملة وتفاصيلها

تفاصيل قضية ابن ايمان البحر درويش

إن تفاصيل القضية بدأت بعد احداث تصادم مرور بين السيارتين، فالأولى يقوم بقيادتها  إسلام ابن إيمان البحر درويش، والثانية يقودها شخص آخر يقوم بالعمل مصمم جرافيك، وقد تسبب ذلك في انقلاب سيارة الشخص الأخير مما عمل على وفاة ابن المصمم، وبعد انتقلت الجهات الامنية لمكان الحادث بين بأن ابن ايمان البحر درويش عندما قاد سيارته تحت تأثير المخدر، وتم أخذ عينات له تم الاثبات بأنه متعاطى إلى المواد المخدرة، وإن الحكم جاء بعد ساعات نشرت فيها أمنية أخت إسلام صورة إلى والدها وهو طريح الفراش، وقالت “سيشهد التاريخ غن ده بقى إيمان البحر درويش”.

شاهد أيضاً: تفاصيل اعفاء السعوديين من تأشيرة البوسنة

الحكم بحبس ابن إيمان البحر درويش 3 سنوات

قامت محكمة جنايات الإسكندرية في شمال القاهرة يوم الثلاثاء بالحكم بالسجن مدة 3 سنوات ودفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وذلك ضد إسلام ابن إيمان البحر درويش، وذلك بتهمة دهس طفل وإصابة والده بشهر فبراير الماضي، وقيامه بتعاطي المخدرات خلال قيادته السيارة، وقد عملت على حجز ابن إيمان البحر درويش بعد وقوع الحادثة بشارع المشير في منطقة سيدي جابر في مدينة الإسكندرية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه تفاصيل قضية ابن ايمان البحر درويش، وذكرنا لكم الحكم بحبس ابن إيمان البحر درويش 3 سنوات.