تفاصيل مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية واسبابها، والتي تعتبر من أبشع عمليات القتل في تاريخ المنطقة، كما أثارت هذه القضية الرأي العام العربي والعالمي، حيث تم نشر اسم القتيل أشكناني على مواقع التوما هو اصل الاجتماعي لفترة طويلة بسبب التفاعل الكبير. ان هذه القضية مرفوعة ومن خلال موقعنا ونتعرف على تفاصيل مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية واسبابها

تفاصيل مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية واسبابها

وبحسب العديد من المصادر المقربة، فإن سبب وفاة المواطن الكويتي حسن اشكناني هو الخلاف حول وقوف سيارة في جمعية القادسية، وكانت هذه الحادثة بمثابة صدمة كبيرة للشارع الكويتي حيث عُرف الضحية بأخلاقه الرفيعة وسمعته الطيبة وعلاقاته الطيبة مع الناس.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة موسي عمر الفنان التشكيلي العماني ويكيبيديا

قصة مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية

بدأت أحداث مقتل الشاب الكويتي حسن اشكناني يوم الثلاثاء 21 يناير 2023 م، عندما أوقف الضحية سيارته في مجاري جمعية القادسية للخروج من السيارة ورأى الشاب أمامه، هو الذي نزل من سيارته وقال “أخذت سلتي” لكن الضحية أشكناني تجاهل الشاب وذهب إلى محل الحلوى حيث تبعه القاتل وطعنه عدة مرات في ظهره وقلبه حتى مات.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة منحة زيتون .. من هي منحة زيتون

كم عمر قاتل حسن اشكناني

وأكدت مصادر مقربة من الضحية أن القاتل يبلغ من العمر نحو 25 عاما. لكن لم يتم الكشف عن هويته ولا اسمه الحقيقي ولا حتى مكان عمله حتى الآن، واعتقلته السلطات الأمنية وسلمته للمحكمة لقضاء العقوبة اللازمة، جدير بالذكر أن المرحوم أشكناني في الأربعينيات من عمره، وهو شخص محب للسلام ويتمتع بسمعة طيبة بين كل من يعرفه.

لقد وصلنا الآن إلى نهاية مقالتنا في سبب مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية، وقد قمنا بتفصيل أهم المعلومات المتعلقة بمقتل الشاب الكويتي حسن اشكناني، بالإضافة إلى عرض تفاصيل الجريمة.