تفاصيل مقتل خمسيني على يد 6 من أقاربه في الأردن، تعد مقتل رجل خمسيني في دولة الأردن واحدة من الجرائم التي هزت كافة أنحاء دولة الأردن، بحيث قام ستة من الأشخاص بالتفكير والتخطيط والمشاركة في شخص قتل قريب لهم، وقد بلغ من العمر 50 عام، وذلك عن طريق الضرب المبرح بلواء الهاشمية في محافظة الزرقاء، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على تفاصيل مقتل خمسيني على يد 6 من أقاربه في الأردن.

تفاصيل مقتل خمسيني على يد 6 من أقاربه في الأردن

انتشر خبر مقتل خمسيني على يد 6 من أقاربه في الأردن بشكل كبير ووايع على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يرغبون في التعرف على التفاصيل الكاملة حول هذه الجريمة البشعة، وقد بدأت التفاصيل من خلال قيام ستة من الأفراد وهم من أقارب المقتول بالمشاركة في التفكير والتخطيط من أجل قتل قريبهم والذي بلغ من العمر 50 عام، وذلك بواسطة الضرب المبرح، وكانت هذه الجريمة واقعة في اللواء الهاشمي بمحافظة الزرقاء “شمال شرق العاصمة عمان”.

بحيث أن المتحدث الاعلامي في مديرية الامن العام “العقيد عامر السرطاوي” بأن تم ورود بلاغ إلى مديرية شرطة محافظة الزرقاء عن حالة وفاة شخص “م.س.” بداخل بيته بالمنطقة الهاشمية، وقد نقل وتم فحصه بشكل كامل من قبل الطب الشرعي، وذلك إلى الاشتباه الجنائي حول وفاته.

بحيث قالوا المتهمين بأنهم اصطحبوا الضحية لمنطقة تخلو تماماً من السكان بالرغم عنه، وكان هذا تحريض من قبل ثلاثة أشخاص آخرين من أقاربهم بسبب خلافات وقعت بينهم لضربه في تلك المنطقة، ومن بعد ذلك عملوا على ضربه وخنقه، وبعد أن فقد الوعى حملوه وتم إعادته إلى بيته.

شاهد أيضاً: تفاصيل مقتل براءه جابر وطفليها في الطيبة

تحقيق خاص حول مقتل خمسيني على يد 6 من أقاربه في الأردن

إن المتحدث الإعلامي التابع إلى الشرطة قال بأن تم العمل على تشكيل فريق من أجل القيام بتحقيق خاص من قبل البحث الجنائي وكذلك من قبل مديرية شرطة الزرقاء، وتم العمل على جمع العديد من المعلومات والبيانات عن الضحية وعن الأدلة بمكان وجود الضحية، وتم التأكيد من قبل الأدلة بأنه عائد إلى الاشتباه بثلاثة من الأفراد والذين هم من أقاربه، وتم إلقاء القبض عليهم وقاموا بالاعتراف بهذه الجريمة.

بحيث تم تحويل القضية إلى المدعي العام وأصدر قرار حول توقيفهم وأيضاً توقيف ثلاثة من الأشخاص الآخرين بتهمة التحريض والتدخل عن طريق القتل.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي قدمنا لكم فيه تفاصيل مقتل خمسيني على يد 6 من أقاربه في الأردن، وذكرنا لكم تحقيق خاص حول مقتل خمسيني على يد 6 من أقاربه في الأردن.