تفاصيل وفاة شاهة عبد المحسن سالم العبد الرزاق ومعلومات عنها، التي يعتبرها الكثيرون أمًا فاضلة، لها قلب طيب وسمعة طيبة، وقد حزن محبو هذه الشخصية في دولة الكويت على خبر وفاتها، ونشر محبوها التعازي والدعاء لها بالرحمة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال هذه الموضوع التي يقدمها موقعنا، سيتم توضيح تفاصيل وفاة شاهة عبد المحسن سالم العبد الرزاق ومعلومات عنها.

من هي شاهة عبد المحسن سالم العبد الرزاق

شاهه عبد المحسن سالم العبد الرزاق أرملة سعود عبد العزيز حمد الصالح، الذي يعتبر أحد التجار الكويتيين المعروفين، والذي ترك بصمة في تاريخ الكويت، بتوزيع المساعدات النقدية على الأسر الفقيرة والمتضررة، وقد استمرت شاهة العبد الرزاق بهذه الاعمال الخيرية التي يقوم بها زوجها، لهذا نرى الكثير من المحبين لها والذين يدعون لها في هذه الايام بعد اعلان وفاتها رسميا عن عمر ال73 عاما.

السيرة الذاتية للشاهة عبد المحسن سالم العبد الرزاق

يقدم الجدول التالي أهم المعلومات المتعلقة بسيرة السيدة شاهه عبد المحسن سالم العبد الرزاق

الاسم الكاملشاه عبد المحسن سالم عبد الرزاق
تاريخ الميلاد1930
مكان الميلادالكويت
جنسيةلديها الجنسية الكويتية.
عمر93
دِيندين الاسلام
لغةعرب
زوجسعود عبدالعزيز حمد الصالح
تاريخ الوفاة16 أغسطس 2023
مكان الدفنمقبرة الصليبيخات

تفاصيل وفاة شاهة عبد المحسن سالم العبد الرزاق

توفت شاهة عبد المحسن سالم عبد الرزاق في اليوم السادس عشر من شهر أغسطس 2023 م عن عمر يناهز ثلاثة وتسعين عامًا، ودُفنت جثتها اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر أغسطس من هذا العام، بالضبط الساعة التاسعة مساءً صباح اليوم في مقبرة الصليبيهات، حيث أعلنت عائلته الصالح والعبد الرازق استقبال العزاء في ديوان الصالح بعد ظهر اليوم الخميس، فيما تتواجد النساء في المنزل الثامن عشر بالنزهة يومي الخميس والجمعة.

شاهد أيضاً: اسباب وفاة الإعلامي سالم علي ذياب ومعلومات عنه

سبب وفاة شاهة عبد المحسن سالم العبد الرزاق

سبب وفاة شاهة عبد المحسن سالم عبد الرزاق وسائل الإعلام غير معروفة، حيث لا توجد معلومات أو إفادة رسمية من أقاربها تشير إلى سبب الوفاة، لكن من المتوقع أن يكون السبب هو مضاعفات ونتائج الشيخوخة، حيث توفي الشهيد عبد المحسن سالم العبد الرزاق عن عمر ثلاثة وتسعون عاما، وتجدر الإشارة هنا إلى أن شاهة عبد المحسن سالم العبد الرزاق هي أرملة المرحوم سعود عبد العزيز حمد الصالح.

شاهد أيضاً: من هي ناهد متولي ويكيبيديا وسبب عودتها للإسلام بعد 30 سنة من التنصير

وبهذا توصلنا إلى خاتمة هذه المقالة بعد تقديم التوضيحات. تفاصيل وفاة شاهة عبد المحسن سالم العبد الرزاق ومعلومات عنها، بالإضافة إلى الاطلاع على بعض المعلومات حول الجنازات والدفن.