تفاصيل وفاة نجل مرافق حسن نصرالله، أعلنت عدد من وسائل الإعلام المحلية اللبنانية والعالمية مساء اليوم الأحد الموافق من تاريخ الرابع عشر من شهر مايو للعام 2023 تداول خبر وفاة محمد حسن عماد حيدر، ابن مرافق الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، بطلق ناري أصاب رأسه من خلال الخطأ، أطلقه شاب ويعتبر ان أحد عناصر الحزب كذلك، وعبر فقرات مقالنا ها سنتعرف على تفاصيل وفاة نجل مرافق حسن نصرالله، وأهم المعلومات عن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.

تفاصيل وفاة نجل مرافق حسن نصرالله

أفادت عدد من وسائل أعلام محلية اليوم الأحد الموافق من تاريخ الرابع عشر من شهر مايو من العام الحالي 2023، عن خبر وفاة الطفل محمد حسن عماد حيدر، وهو يعتبر ابن مرافق الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله، حيث أفادت تلك المصادر أنه توفي في ظروف غامضة على إثر تعرضه لطلق ناري أصاب رأسه عن طريق الخطأ، أطلقه شاب وهو ابن أحد عناصر الحزب كذلك.
ومن جهة ثانية فقد نعت ثانوية المهدي محمد الي يتابع دراسته فيها، وأُقر موعد الدفن يوم غد الإثنين الموافق الخامس عشر من شهر مايو، داخل بلدة كونين (جنوب لبنان)، الى أنه لن يتم الكشف عن هوية مطلق النار، أو أي من التفاصيل الأخرى حول الوفاة والمعلومات عن أهل الطفل.
تفاصيل وفاة نجل مرافق حسن نصرالله

من هو حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله

يعتبر حسن عبد الكريم نصر الله من مواليد تاريخ 31 أغسطس من سنة 1960، حيث يعد الأمين العام الثالث والحالي لحزب الله من تاريخ 16 فبراير سنة 1992 الى الوقت الجاري، وحيث تقلد هذا المنصب خلفًا للسيد عباس الموسوي الذي اغتالته إسرائيل في 16 فبراير من سنة 1992.

ويعتبر السيد حسن نصر الله من مواليد داخل برج حمود، وترجع أصوله إلى بلدة البازورية فقد اضطر والده للنزوح إلى بيروت من أجل الحصول على فرصة للعمل، ويلقّب غالبا بالسيد، وهذا لإنتمائه لعائلة «نصر الله».

شاهد أيضا: سبب وفاة عمرو عبد التواب إداري قطاع الكرة بنادي الزمالك

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا عبره الحديث عن تفاصيل وفاة نجل مرافق حسن نصرالله، وأهم المعلومات عن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.