تفاصيل وقصة حساب مها السديري على تويتر، تعتبر مها السديري واحدة من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء دول الخليج العربي، بحيث انتشر في الساعات الأخيرة الماضية حساب لها عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير والذي ينشر العديد من التغريدات العنصرية والمسيئة، ولذا من خلال مقالنا هذا سنتعرف على تفاصيل وقصة حساب مها السديري على تويتر.

تفاصيل وقصة حساب مها السديري على تويتر

يعد حساب مها السديري على تويتر واحد من الحسابات التي يمتلكها شخص عمل على اهتكار صاحب الحساب وليس خاص باسم مها السديري، وينشر العديد من التغريدات المسيئه والعنصرية إلى بعضاً من الدول الشقيقة، وتعمل على نشر العنصريه بداخل المجتمع السعودي من خلال نشرها للعديد من التغريدات من قبل الناس ولا أساس ولا صحة لها، ويمكنكم مشاهدة تغريداتها وتتأكدوا من الكلام، بحيث قالت هيفاء السديري بأنها لا تعد من أسرتها وهو حساب مشبوه يتم إدراته من خارج السعودية من أجل بث الفرقى والشر بين أبناء الوطن.

شاهد أيضاً: تفاصيل جديدة ياسمين عز ترد على رضوى الشربيني

أقوال المغردين على حساب مها السديري على تويتر

قال مغرد عبر توتير سعيد الغامدي “الساده الكرام @bip_ksa و@kamnapp ارجو منكم مراقبه تغريدات هذا الحساب (مها السديري) حيث انها تنشر تغريدات مسيئه وعنصرية لدول شقيقه وتنشر العنصريه داخل المجتمع السعودي بنشرها تغريدات لناس لاصحه لها ..شاهدو تغريداتها وراح تتأكدو من كلامي…المواطن خط أحمر وهذي تجاوزت كل الخطوط”.

وقالت أ. هيفاء بنت محمد آل شمّاء “مها السديري حساب تطاول على رموز رياضية وحسابات كبيرة فكشفو امره شبابنا الذكي ..
لله دركم كم نحن فخورين بكم يااذكى شعب السعودية، يا غبي انت تتطاول على السعودية العظمى ورموزها الا تعلم انها تتميز بسُرعة (تم القبض) (تم الكشف) لدى اجهزتها وشعبها يالك من حشرةٍ نتنة أرادت الفِتنة فوقعت في شر اعمالها”.

شاهد أيضاً: تفاصيل توقيف محمد المبدع النائب والوزير المغربي السابق

من هي مها السديري

إن مها بنت محمد بن أحمد السديري وهي واحدة من الأميرات في المملكة العربية السعودية، وتعد زوجة وزير الداخلية سابقاً نايف بن عبد العزيز آل سعود في السابق، وهي شاعرة، وفي بداية أشعارها كانت تسمى باسمها الفني غيوض، وقام بتغنى كلماتها الكثير من الفنانين المشهورين والمعروفين ومنهم الفنان خالد عبد الرحمن.

بحيث أنها حصلت على عقار مميز وفاخر بمقاطعة سيمينول في فلوريدا وذلك بحوالي مليوني دولار، وقامت بإنفاق 4 ملايين دولار على التحسينات منها بناء دار ضيافة وكذلك مسجد إلى الصلاة، وتم تزويد المنزل بنظام أمني حديث ومطور مما أحدث ذلك إثارة إلى الجدل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل وقصة حساب مها السديري على تويتر، وذكرنا لكم أقوال المغردين على حساب مها السديري على تويتر.