تنزيل تطبيق بيت التمويل الكويتي للايفون والاندرويد، يعتبر بنك الكويت من أشهر البنوك الموجودة في دولة الكويت، إذ يقوم بتقديم العديد من الخدمات المصرفية لعملاء، بالإضافة إلى ذلك قام البنك بإتاحة تطبيق بنك التمويل الكويتي الذي يساعد عملاء البنك بإتمام كافة المعاملات عن طريقة التطبيق دون الحاجة الى الذهاب الى المقر الرئيسي للبنك، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف نتعرف على رابط تنزيل تطبيق بيت التمويل الكويتي للايفون والاندرويد اخر اصدار2023.

فوائد تطبيق بيت التمويل الكويتي

تطبيق بيت التمويل الكويتي “تطبيق بيتك” هو تطبيق أصدره بنك بيت التمويل الكويتي مؤخراً لتسهيل إجراء المعاملات المصرفية والاستفسارات لعملاء البنك يتميز تطبيق بيتك بالعديد من المزايا:

  • يعمل على جميع انظمة التشغيل ويمكن تحميله على الايباد.
  • يمكن من خلالها إجراء المعاملات المصرفية على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • تمكن عملاء البنوك من الاستعلام بسهولة عن جميع معلومات حساباتهم.
  • يمكن تحويل الأموال من خلالها بدون حد أقصى للمبلغ المرسل.
  • مع ذلك، يمكن تسوية المعاملات المالية المتعلقة بالبطاقات المصرفية.

شاهد أيضًا: طريقة فتح حساب في بنك الخليج اون لاين بالخطوات التفصيلية

رابط تنزيل تطبيق بيت التمويل الكويتي

يوفر بيت التمويل الكويتي للعملاء تطبيقًا للهاتف المحمول يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية المتميزة، بما في ذلك المجانية والمدفوعة، اعتمادًا على الخدمة التطبيق متاح لأجهزة Android و iPhone ليكون متوافقًا مع جميع أنظمة التشغيل، ولخدمة أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين.

رابط تنزيل تطبيق بيت التمويل الكويتي على الايفون

يمكن تنزيل تطبيق بيت التمويل الكويتي من خلال الرابط التالي apps.apple.com بالنسبة لأجهزة iPhone أو iPad، يتم تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول مجانًا تمامًا.

رابط تنزيل تطبيق بيت التمويل الكويتي للأندرويد

يمكن تحميل تطبيق KFH عبر Google Play بالضغط على الرابط التالي play.google.com مجاني تمامًا لاستخدام الخدمات والوظائف التي يقدمها التطبيق لعملاء البنك.

رسوم طلب بيت التمويل الكويتي

لا توجد رسوم لاستخدام تطبيق بيتك، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن بنك بيتك جعل التطبيق مجانيًا لتسهيل إجراء المعاملات المصرفية لعملاء البنك دون تحميلهم أي رسوم تتجاوز الرسوم الأساسية للقيام بذلك. المعاملة المصرفية.

شاهد أيضًا: عنوان بنك الكويت الدولي فرع حولي ورقم الهاتف

أخيرا، تم شرح ذلك رابط تنزيل تطبيق بيت التمويل الكويتي للأيفون والأندرويد أحدث إصدار 2023 مع بيان فوائد تطبيق بنك بيتك ورسوم استخدام التطبيق، يتم إصدار دفاتر الشيكات للحسابات الجارية فقط، ما هو المبلغ المطلوب لفتح حساب توفير استثماري لدى بنك بيت التمويل الكويتي، 100 دينار كويتي او ما يعادل 100 دينار بالعملات الاجنبية.