توقيت نزال أشرس ملاكمة على وجه الأرض في الرياض 2023، والذي يعتبر من أقوى منافسات رياضة الملاكمة والتي ستقام في المملكة العربية السعودية تحت عنوان “من هو أكثر أشرس ملاكمة على وجه الأرض” “، ضمن فعاليات النسخة الجديدة لموسم 2023 في الرياض، لذا سيسلط موقعنا الضوء على موعد النزال مع أشرس رجل على وجه الأرض، والوقت المتبقي لهذا النزال، لهذا نتابع واياكم حصريا توقيت نزال أشرس ملاكمة على وجه الأرض في الرياض 2023.

نزال أشرس ملاكمة على وجه الأرض في الرياض 2023

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد انطلاق مباراة اشرس رجل على وجه الأرض والتي ستقام يوم السبت 28 أكتوبر 2023م، أي أنها ستقام في نفس وقت بداية البطولة الموسم الرابع بالرياض، وستجمع المباراة بين تايسون فيوري، بطل العالم للوزن الثقيل، ضد بطل الوزن الثقيل السابق في UFC فرانسيس أنجانو، وستكون نوبة في الوزن الثقيل بين اثنين من عمالقة الملاكمة لتحديد من هو الرجل الأكثر وحشية على الأرض عام 2023م، وفق القواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية.

شاهد أيضاً: حفلات موسم الرياض 2023، وكيفية حجز التذاكر

توقيت نزال أشرس ملاكمة على وجه الأرض في الرياض 2023

ينتظر عشاق الملاكمة في المملكة العربية السعودية موعد بدء نزال أقوى رجل على وجه الأرض، والذي سيقام ضمن الموسم الرابع في الرياض، والذي يبدأ يوم السبت 28 أكتوبر 2023م، والعد التنازلي التالي يوضح الوقت المتبقي لمعركة أشرس رجل على وجه الأرض.

موعد نزال فيوري وأنجانو قبل نزال “أشرس رجل” بموسم الرياض

يرتقب كثير من عشاق النزالات في العالم العربي التحدي الاهم في تاريخ النزالات اشرس رجل على وجه الارض، حيث سيجمع هذا النزال تايسون فيوري بطل العالم للملاكمة للوزن الثقيل مع فرانسيس انجانو البطل السابق ف بطولة القتال النهائي UFC للوزن الثقيل في مواجهة قوية مع افتتاحية موسم الرياض النسخة الرابعة الذي سيكون في الثامن والعشرين من اكتوبر المقبل.

وسوف يقام النزال حسب قوانين وقواعد الملاكمة الاحترافية، والجميع يتطلع للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم والذي يمتد لاكثر من 34 نزالا طوال 14 عاماً، ويشارك الخصم انجانو المغادر لبطولة القتال النهائي في يناير 2023 بعد عشرة اعوام كان فيها بطلاً للوزن الثقيل، وسوف يكون ظهوره الاول في حلبة الملاكمة حاملاً للرقم القياسي لاقوى لكمة على مستوى العالم.

شاهد أيضاً: متى ينتهي سوق الانتقالات السعودي 2023 الصيفي عد التنازلي

وبهذا بينا لكم توقيت نزال أشرس ملاكمة على وجه الأرض في الرياض 2023، كما تعرفنا على هذا النزال القوي الذي سوف تشهده المملكة وعشاق الملاكمة في المملكة والوطن العربي.