جزيرة سندالة اين تقع صور جمال الجزيرة، حيث إن المملكة العربية السعودية تعتبر واحدة من أبرز دول منطقة شبه الجزيرة العربية احتواًء للجزر، ومن أشهر هذه الجزر شهرة واستقطاب للسائحين جزيرة سندالة التي يتم تطويرها خلال الوقت الجاري حتى تكون ناديًا لليخوت، لذلك ومن خلال تناول فقرات مقالنا سنتعرف على جزيرة سندالة اين تقع صور جمال الجزيرة، وأهم المعلومات عنها وكم تبلغ مساحة جزيرة سندالة.

جزيرة سندالة ويكيبيديا

تعتبر جزيرة سندالة “sindala island” واحدة من ابرز وأجمل الجزر السياحية بالبحر الأحمر بالمنطقة التي تتبع للمملكة العربية السعودية، كذلك أنها إحدى وجهات نيوم للسياحة البحرية، ويتم استعمال الجزيرة كنادي لليخوت بالبحر الأحمر، وصدر سنة 2022 مرسوما رسميا من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يأمر فيه بتطوير تلك الجزيرة، حتى تكون إحدى أهم الوجهات البحرية السياحية بالعالم.

شاهد أيضا: في أي محافظة تقع محمية ضانا ؟ مسابقة قد التحدي

أين تقع جزيرة سندالة

إن جزيرة سِندالة تقع في قلب البحر الأحمر غرب منطقة تبوك بالقرب من مدينة شرم الشيخ المصرية، وتقع هذه الجزيرة فوق مساحة بلغت قرابة 840 ألف متر مربع.

كم تبلغ مساحة جزيرة سندالة

تبلغ مساحة جزيرة السندالة بالمملكة العربية السعودية الكلي قرابة 840 ألف متر مربع، وتجدر الإشارة الى أن هذه الجزيرة وجهة جدًا مميزة لمحبي السياحة البحرية نظرا لما يتمتع به البحر الأحمر من طبيعة جميلة، بالتالي سوف يتم توفير ما يعادل قرابة 413 غرفة فندقية فاخرة وحسب معايير الجودة العالمية، بالإضافة 333 شقة فندقية ذات مستوى عالي من الخدمة والعديد من النوادي أشهرها نوادِ اليخوت، بجانب الكثير من المحال التابعة للعديد من العلامات التِجارية العالمية، وملاعب للجولف لمنافسة أروع الجزر السياحية على مستوى العالم.

جزيرة سندالة اين تقع صور جمال الجزيرة

الموقع الرسمي لجزيرة سندالة

حيث قام القائمون على مشاريع التطوير الخاصة بشركة نيوم بالعمل من أجل تفعيل مكان خاص بجزيرة سندالة السعودية “من هنا” يمكن الذهاب الى هذا الموقع، وهذا كي يتم التعرف على أحدث التطويرات والمشاريع التي سوف تشهدها هذه الجزيرة وفقا لرؤية السعودية 2030.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا جزيرة سندالة اين تقع صور جمال الجزيرة، وأهم المعلومات عنها وكم تبلغ مساحة جزيرة سندالة.