جميع حلقات مسلسل الغرور التركي EGO، يعد هذا المسلسل واحد من المسلسلات التركية المشهورة والمعروفة في كافة أنحاء العالم، وبالأخص في كافة أنحاء الدول العربية، بحيث بعد قيام بنشر الحلقة الأولى منه قام بمشاهدته الكثير من المتابعين والتي حققت ما يقارب خمسين ألف مشاهدة وأكثر خلال الساعات من عرضه، ويرغبون في الحصول على كافة الحلقات الخاصة به، ولذا من خلال موقع مصدري سنقدم لكم جميع حلقات مسلسل الغرور التركي EGO.

مسلسل الغرور التركي EGO

يعد مسلسل الغرور واحد من المسلسلات الدرامية والرومانسية المثيرة والمشوقة، وهو من بطولة الفنان ألبيران دويماز وكذلك الفنانة ميليسا أسلي باموق، وإن قصة المسلسل تتحدث عن عاشقين قرروا الارتباط بعلاقة الزواج وهما اليف وارهان، ولكن الواقع أحدث لهم العديد من المشاكل والأحداث الأشد إيلام، بحيث تراكمت الديون عليهم ولا يتمكن أورهان من سدادها لسنوات طويلة، بحيث أن مديرة أورهان سيبيل تقوم بالتدخل وتقدم له عرض مغري للغاية ويتمكن من خلاله بسداد ديونه.

بحيث أن عدد حلقاته بلغت ستة حلقات، ويتم عرضها كل يوم جمعة بحيث أن كل حلقة من هذه الحلقات يبلغ عدد ساعات عرضها ساعتين وعشر دقائق، وهو واحد من المسلسلات التي جذبت الكثير من المتابعين والمحبين للمسلسلات التركية.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل عرس الديب أسماء أبطال

موعد عرض مسلسل الغرور التركي

إن مسلسل الغرور التركي قرر أن يتم عرضه كل جمعة وذلك بتمام الساعة الثامنة والنصف وذلك بتوقيت أنقرة، ويتم عرضه عبر قناة FOX، والذي تقوم بعرضه بواسطة اللغة التركية ومن بعد ذلك يتم ترجمته باللغة العربية، وقد تداول على الكثير من المواقع الإلكترونية منها موقع قصة عشق.

جميع حلقات مسلسل الغرور التركي EGO

يعتبر مسلسل الغرور واحد من المسلسلات التركية الدرامية والرومانسية، والتي يقوم الكثير من المحبين والمتابعين لهذه المسلسلات من القيام بالبحث عن جميع الحلقات الخاصة بها، بحيث يمكنكم الحصول على جميع حلقات المسلسل ومتابعته أول بأول من خلال النقر من هنا على موقع قصة عشق، والذي يعرض جميع حلقات المسلسل.

شاهد أيضاً: قصة فيلم الحارة منذر رياحنة المثير للجدل كاملة

أبطال مسلسل الغرور

يقوم الكثير من الأبطال والنجوم المميزين والرائعين من دولة تركيا بالمشاركة في هذا المسلسل الجميل والرائع، ومن خلال ما يلي نذكر لكم أسماء هؤلاء الأبطال وهم كما يلي:

  • ميرت فيرات Mert Firat
  • أيريس ألبتكين Ayris Alptekin
  • سونا سانجاكتار Suna Sancaktar
  • تولين أوزين Tülin Özen
  • دالما سولماز Damla Sönmez
  • ليلا غورمن Lila Gürmen
  • روجهات أوزصوي Rojhat Özsoy

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قدمنا لكم فيه عن جميع حلقات مسلسل الغرور التركي EGO، وذكرنا لكم كافة المعلومات الهامة عن هذا المسلسل من خلال القصة الكاملة له وأسماء الأبطال المشاركين فيه.