جميع حلقات مسلسل زوجة الاب التركي وأسماء الأبطال، حيث بعد عرض مسلسل زوجة الاب حلقاته الأولى في تركيا، ونال على اقبال عدد واسع من الجمهور المتابع على مستوى الوطن العربي كافة، حيث يريد الكثير في متابعة المسلسل ومشاهدة كافة حلقات مسلسل زوجة الاب كاملة ومترجمة اللغة العربية، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على قصة مسلسل زوجة الاب التركي، وسنذكر جميع حلقات مسلسل زوجة الاب التركي وأسماء الأبطال.

قصة مسلسل زوجة الاب التركي

إن قصة مسلسل زوجة الاب هي مشتقة من قصة حقيقية ضمن قالب درامي تشويقي، يقال عن فاروق صاحب شركة للسيراميك، الذي ماتت زوجته التي كان يحبها بشكل جنوني، نظرا الى إصابتها بمرض السرطان، وتتركه وحيداً مع مسؤولية أبناءه الثلاث.

ويقرر فاروق الزواج من مساعدته التي تصغره سناً تسمى “سراب”، بعد أن طرحت له الدعم الكبير ما بعد وفاة زوجته، إلا أن سبب زواجها منه كان لنيات عبر نفسها، وليس لمساعدته على تربية بناته، ودعمه في حياته الجديدة كما كان يحتمل.

شاهد أيضا: قصة مسلسل واجب بعد المدرسة تحميل حلقات المسلسل

أبطال مسلسل زوجة الاب التركي

سوف يتم عرض مسلسل زوجة الاب على قناة ATV التركية، بداية من يوم الاثنين الموافق من تاريخ 19 يونيو الحالي 2023، حيث يشارك في بطولة المسلسل التركي Üvey anne عدد كبير من الشخصيات الفنية على مستوى تركيا والوطن العربي، وهم على النحو التالي:

جميع حلقات مسلسل زوجة الاب التركي وأسماء الأبطال

  • تقدم الفنانة التركية هازال فيليز دور البطولة في المسلسل الجديد “زوجة الأب”.
  • إضافة الى كل من الفنان قدسي الذي سيقوم بدور الاب فاروق.
  • الى جانب بنات الاب تقوم بهذه الأدوار الممثلات الشابات ايزجي شانلار، وأصلي تاندوغان.
  • والمزيد من الشخصيات الأخرى.

شاهد أيضا: حلقات مسلسل البرنسيسة بيسة موقع برستيج

رابط تحميل جميع حلقات مسلسل زوجة الاب التركي

إن مسلسل زوجة الأب Step-Mother وبالتركية Üvey anne، يعتبر واحد من أحدث الأعمال الدرامية التركية المقرر طرحها في صيف 2023 عبر قناة ATV، ويرغب الكثير من المتابعين من الحصول على حلقات المسلسل بتقنية وجودة عالية دون تشويش، ويمكن لكافة المتابعين تحميلها من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

شاهد أيضا: حلقات مسلسل الطريد ويكيبيديا قصة وابطال المسلسل

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي تطرنا خلاله الحديث عن قصة مسلسل زوجة الاب التركي، وسنذكر جميع حلقات مسلسل زوجة الاب التركي وأسماء الأبطال.