جنسية وعمر اللاعب ميكائيل فاي لاعب برشلونة، يعتبر ميكائيل فاي واحد من اللاعبين البارزين والمشهورين في رياضة كرة القدم، وقد استطاع من تحقيق النجاح والشهرة في الكثير من المجالات الرياضية التي أدت إلى جعل اسمه حظى بشعبية كبيرة من قبل المتابعين والمحبين له، وتمكن من اللعب في العديد من الأندية المشهورة والمعروفة بالوطن العربي، وقد تميز باللياقة البدنية العالية، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على جنسية وعمر اللاعب ميكائيل فاي لاعب برشلونة.

من هو اللاعب ميكائيل فاي

يعتبر ميكائيل فاي لاعب في نادي برشلونة الاسباني وولد بتاريخ 12 من شهر يوليو عام 2002م، بحيث بلغ من العمر 21 عاماً، وحمل الجنسية السنغال، واقيم في دولة إسبانيا ويقوم باللعب بنادي برشلونة، ويعد واحد من لاعبي كرة القدم المحترفين في النادي، وتم انضمامه إلى واحد من الأندية في دولة أوروبا، وقد تميز بموهبته في رياضة كرة القدم.

شاهد أيضاً: ما جنسية زوج منال العيسى

من هو اللاعب ميكائيل فاي السيرة الذاتية

استطاع اللاعب ميكائيل فاي من كسب النجاح والشهرة الكبيرة والواسعة في كافة أنحاء العالم العربي، وهو واحد من اللاعبين المشهورين واللامين في مجال الرياضة، ومن خلال ما يلي نذكر لكم سيرته الذاتية:

  • الإسم بالكامل: ميكائيل فاي.
  • اللقب: الوحش.
  • تاريخ الميلاد: 12 من شهر يوليو عام 2002م.
  • مكان الميلاد: السنغال.
  • العمر: 21 عام.
  • الجنسية: السنغال.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي: نادي برشلونة.
  • المركز: خط الدفاع.

جنسية وعمر اللاعب ميكائيل فاي لاعب برشلونة

بعد النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها اللاعب ميكائيل فاي ضمن السنوات الأخيرة الماضية استطاع من لفت أنظار العديد من المحبين والعشاق إلى رياضة كرة القدم، وتم خوضه الكثير من الدوريات والبطولات القوية، بحيث ولد بتاريخ 12 من شهر يوليو عام 2002م. في دولة السنغال وقد بلغ من العمر في الوقت الحالي 21 عام، وقد حمل الجنسية السنغالية.

شاهد أيضاً: جنسية سامي بلال زوج فاطمه الصفي

انستقرام ميكائيل فاي

قام نادي برشلونة بنشر العقد الجديد مع اللاعب ميكائي فاي، وأن الأمر هذا انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل البحث عن اللاعب والتعرف عليه بشكل كبير من قبل الموقع الرسمي، بحيث يوجد له حساب خاص ورسمي له على موقع الانستغرام ويوجد له عدد كبير من المتابعين والمحبين له من كافة أنحاء العالم، ويمكنكم الدخول إلى حسابه من هنا بشكل مباشر وهو mikayilfaye.

وبهذا القدر نصل وإياكم إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على جنسية وعمر اللاعب ميكائيل فاي لاعب برشلونة، وذكرنا لكم أهم وأبرز المعلومات عن حياته وسيرته الذاتية.