حقيقة إسلام الممثل الهندي فيفيان دسينا، على الرغم من مرور حوالي أكثر عام حول خبر وجود علاقة بين الفنان الهندي فيفيان دسينا مع إعلامية مصرية، وقد انتشر خبر إسلامه وأنه ينوى أن يصوم شهر رمضان المبارك خلال العام الحالي، ويبحث الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت حول حقيقة إسلامه، ولذا من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم حقيقة إسلام الممثل الهندي فيفيان دسينا.

من هو الممثل الهندي فيفيان دسينا

فيفيان دسينا ولد بتاريخ 28 من شهر يونيو عام 1989 في الهند، بحيث بدأ في مجال التمثيل عام 2008 عن طريق مشاركته بأوبرا الصابونية “Kasamh Se” التي عرفت بالوعد، والذي تم عرضه عبر قناة زي ألوان، وحصل على دور البطولة ضمن مسلسل “Pyaar Kii Ye Ek Kahaani” مع الفنانة سوكيرتي كاندبال، وكذلك في مسلسل “Madhubala – Ek Ishq Ek Junoon ” مع الفنانة دراشتي دهامي، وقام بالمشاركة في الرقص بمسابقة “Jhalak Dikhhla Jaa” في الموسم الثامن.

شاهد أيضاً: حقيقة انفصال هبة عبوك وأشرف حكيمي فضيحة الاغتصاب

الممثل الهندي فيفيان دسينا السيرة الذاتية

يعتبر واحد من الممثلين والفنانين المعروفين والمشهورين في كافة أنحاء العالم، وذلك من خلال أداءه للكثير من أدوار البطولة، ومن خلال ما يلي نذكر لكم سيرته الذاتية:

  • الاسم بالكامل: فيفيان دسينا.
  • تاريخ الميلاد: 28 يونيو 1988م.
  • العمر: 35 عام.
  • مكان الميلاد: أوجاين، دولة الهند.
  • الجنسية: هندي.
  • الديانة: مسلم.
  • اللغة الأم: اللغة الهندية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: ممثل.
  • سنوات النشاط: من عام 2007م وإلى الأن.

حقيقة إسلام الممثل الهندي فيفيان دسينا

إن الفنان الهندي فيفيان دسينا أعلن عن اعتناقه إلى الإسلام حتى يستطيع الزواج من صديقته، بحيث أنه أخذ القرار بقناعة تامة، والكثير من المتابعين وجهوا له العديد من الأسئلة عن الديانة الإسلامية، وقام بالإجابة بشكل واضح، ومنها هل ستصوم رمضان؟ حيث قال “طبعاً بدون كلام”، وسؤال آخر هل تؤمن بالنبي محمد؟ فقال “نعم أؤمن بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم”.

شاهد أيضاً: حقيقة زواج الفنانة نسرين امين وشيكو

زواج النجم الهندي من الإعلامية المصرية نوران

هناك العديد من التقارير التي صدرت من قبل صحيفة “هندوستان تايمز” التي ذكرت بأن الفنان فيفيان دسينا تزوج من صديقته الإعلامية المصرية من خلال عام وأكثر، ولكنه أبقى هذا الأمر بشكل سري حتى اكتشف في الأيام الأخيرة، وقيل بأن اسمها نوران وقد تزوجا في دولة مصر ضمن حفل عائلي، وهناك مصدر من قبل الصحيفة الهندية الذي قال “يعيش الاثنان معا منذ أكثر من عام. فيفيان ينتمي إلى مدرسة قديمة جدا بحيث لا يمكنه البقاء مع شخص خارج إطار الزواج، وهما حاليا يقيمان في مومباي”، وتم التأكد من قبل فيفيان دسينا بخصوصيته، ورفض أن يعلق على قصة زواجه ولم يصرح إلى الإعلام عن زواجه وسيكون سراً.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على حقيقة إسلام الممثل الهندي فيفيان دسينا، وذكرنا لكم المعلومات الهامة عن حياته وسيرته الذاتية، وزواج النجم الهندي من الإعلامية المصرية نوران.