حقيقة خيانة بسمة بوسيل لتامر حسنى، حيث انتشر خبر طلاق كل من الفنان المصري المشهور تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل عبر منصات التواصل، وأثار الجدل على شتى المواقع وشبكات الانترنت بالحديث عن خيانة تامر لزوجته، مما أثار الرغبة في التعرف على حقيقة وسبب الانفصال بعد علاقة حب وزاوج استمرت لسنوات طويلة، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتطرق الى معرفة حقيقة خيانة بسمة بوسيل لتامر حسنى، وتفاصيل الانفصال، الى جانب الحديث عن من هي بسمة بوسيل، والفنان تامر حسني.

من هو تامر حسني ويكيبيديا

إن تامر حسني هو أحد أشهر الفنانين والمطربين في الوسط الفني على الصعيد المحلي داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي، حيث اشتهر عن طريق تقديمه للعديد من الأعمال الفنية التي امتازت بالتنوع الواسع، فيعتبر مغني، وكاتب أغاني، الى جانب لأنه ملحن للعديد من الأعمال الغنائية، كما أنه ممثل ومؤدي للكثير من الأدوار التمثيلية، وظهر دوره في كاتبة سيناريو، لى جانب عن عمله في الإخراج فيعتبر مخرج كليبات مصري، وبدأ الفنان تامر في مزاولة نشاطه الفني مُنذ سنة 2002 حينما قدم ألبوم غنائي مُشترك مع المطربة شرين عبد الوهاب وما زال مُستمر إلى الوقت الحالي.

شاهد أيضا: من هو زوج نجاح المساعيد سبب انفصالهما

من هي بسمة بوسيل ويكيبيديا

تعد بسمة بوسيل هي مطربة ومصممة أزياء من أصلٍ مغربي، وهي من مواليد 10 مايو/ أيار من سنة 1991م داخل مدينة القنيطة في بلاد المغرب العربي، بدأت تمارس خطوتها الأولى بمجال الغناء بعد مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” واستطاعت من الوصول للنهائيات ولكنها فازت بالمركز الثاني، وكما أهدت أغنية كعربون شكر للمتابعين لها ومسانديها من بلادها المغرب العربي، ارتبطت بسمة بوسيل من المطرب المعروف سنة 2012م وحيث تعرفت عليه في أغنية مشتركة “متسألنيش”، وكانت بسمة قد بدأت بالحقيقة بالتجهيز لألبومها الأول، وقدم هذه الأغنية على شكل ألبوم، ولكنه أوقف عن العرض بناءً على طلب تامر حسني بعد أن تزوج من بوسيل.

شاهد أيضا: ما حقيقة وفاة الممثل عبد الامام عبدالله بعد تعرضه لجلطة

حقيقة خيانة بسمة بوسيل لتامر حسنى

حيث سيطرت على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بإعلان بسمة بوسيل طلاقهما عن الفنان تامر حسني، بسبب الخيانة، من بعد زواج دام لأكثر من 12سنة بعد أن شاركت أستوري عبر حسابها بموقع انستغرام: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر».

وبعد فترة كشفت بسمة بوسيل عن استعدادها للانفصال نهائيا من تامر حسني نظرا الى شعورها بالخيانة والكذب، موضحة إلى أنها لن تعد تتحمل حياته الصعبة، وخلال تلك اللحظات من الساعات القلية سنة 2023، بدأ علاقة الثنائي تشهد التوتر بشكل عالي فقد قررت بسمة بوسيل حذف متابعة تامر حسني، وأيضا الطرف الآخر، وطلبت من متابعيها في هذا الوقت أن يخفف عنها.

والى هنا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا حقيقة خيانة بسمة بوسيل لتامر حسنى، وتفاصيل الانفصال، الى جانب الحديث عن من هي بسمة بوسيل، والفنان تامر حسني.