نتعرف هنا علي حقيقة وفاة الممثلة عبير الترهوني بعد عملية جراحية في مصر، حيث كان هناك الكثير من الاخبار المتداولة التي تتحدث عن وفاتها، ويقال ان التروهوني أتت الي مصر قبل يومان من اجل اجراء عملية جراحية في الجمهورية العربية المصرية، واليوم تم انتشار الكثير من الشائعات حول وفاتها، لذلك نبين لكم هنا حقيقة وفاة الممثلة عبير الترهوني.

عشرات المشاركات من خلال مواقع السوشيال ميديا كانت تتحدث عن وفاة الممثلة الليبية، وكان هناك تفاعيل كبير من خلال آلاف التعليقات، حصدها خبر على مواقع التواصل الاجتماعي يدّعي أن الممثّلة الليبية الكوميدية عبير الترهوني توفيت وسبب الوفاة هو جرّاء مضاعفات بعد عملية جراحيّة أجرتها أخيراً في مصر.

وفاة الممثلة عبير الترهوني

وفاة الممثلة عبير الترهوني

وتضمّنت المنشورات ارفاق ونشر الطثير من الصور وهي في المستشفى، وجاء في التعليقات المرافقة “الفنانة عبير الترهوني في ذمة الله جراء مضاعفات عملية في المعدة في مصر”.

حقيقة وفاة الممثلة عبير الترهوني

ولكن رغم ان هناك كثير من الجدل حول هذا الامر، وبعد التفحص ومراجعة الكثيرين حول حقيقة الوفاة تبين أن الادعاء غير صحيح، فالفنانة حيّة ترزق وقد نفت هذه الشائعات.

من هي الفنانة الليبية عبير الترهوني

وحصدت المنشورات التى تحدثت عن وفاة الممثله المشهورة والفنانة الليبية التى تم نشرها منذ يومين وخاصة يوم 11 أغسطس، مئات المشاركات على فيسبوك ومنصة “إكس” ( وهي منصة تويتر سابقاً).

وقالت الترهوني في الفيديو الذي صوّرته من “داخل المسرح الشعبي” في ليبيا: “اليوم 11 أغسطس 2023، أحب أن أكذّب خبر انتقالي إلى رحمة الله”.

  • ويستضيف هذا المسرح فعاليّات الدورة الأولى من مهرجان بنغازي للفنون المسرحيّة.
  • التي انطلقت في السادس من أغسطس الحالي.
  • وسبق للفنانة الليبية أن نفت أيضاً، في العام 2019، الأخبار التي تحدثت عن وفاتها آنذاك.

من خلال ما تحدثنا عنه نقول أن عبير الترهوني ممثلة كوميدية ليبية وهي من مواليد مدينة بنغازي لسنة 1978، قدّمت الفنانة عدد كبير من البرامج الإذاعية والمسرحيات الكوميدية والمسلسلات الليبية، حيث كانت من ذمن الفنانات الجميلات والمبدعات في ليبيا.