خطيبي يقول انتي جريئة، وهل يحب الرجل الفتاة الجريئة، حيث يعتبر واحد أهم الأسئلة التي تفكر في إجابتها عدد كبير الفتيات المخطوبات أو المقبلات على الخطوبة، ومن أجل التعرف على كيفية التعامل مع الزوج فيما بعد، وكسر الجرأة في حال كانت تشكل إزعاج على الخطيب، حيث توجد عدد من الكلمات التي لا يمكن للرجال أن يسمعها وفق ما يحب ويفضل، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على خطيبي يقول انتي جريئة، وهل يحب الرجل الفتاة الجريئة، الى جانب هذا سنذكر الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة، والمزيد من النصائح خلال تلك الفترة.

خطيبي يقول انتي جريئة

إن تلك الأمور والكلمات من الأشياء الطبيعية التي يمكن ان نسمعها من الرجل فترة الخطوبة، فكلمة أنتي جريئة من الكلمات التي تقال خلال عدد من المواقف التي تتعلق بالحياة الزوجية وهي عكس الخجل تماما، والتي يعاني منها عدد من الفتيات في المجتمعات الغربية والشرقية، فقد بات الأمر عادي في العصر الحالي وكسر روتين الخجل في عدد كبير من المواقف والتألم مع الوضع بينهما، فلا تشعرين بالقلق عندما يقال لكي جريئة.

هل يحب الرجل الفتاة الجريئة أم الفتاة الخجولة؟

نعم يعشق ويفضل الرجل الفتاة التي تكون طباعها متوسطة ما بين الخجل والجرأة، حيث إن الفتاة التي تتميز بالخجل المبالغ سوف تؤدي الى استياء خطيبها منها لأنه بالتالي يشعر وكأنه يتعامل مع فتاة صغيرة لن يتمكن من الكلام معها ، في حين أن الفتاة الجريئة جدا سوف تسلب الرجل منه الرجولة وتجعله يحس بأنها هي التي تتولى العلاقة فيما بعد، فلا بد أن تكوني بالتوسط للعلاقة ما بين الجرأة والخجل.

ماذا أقول لخطيبي في فترة الخطوبة

حيث هناك الكثير من الأمور التي من الواجب على كل الفتاة أن تقوم بإخبارها لخطيبها أخلال فترة الخطوبة من أجل الاقتراب منه والتعريف عن بنفسها ومن بينها نذكر مما يلي:

  • الاهتمامات: يجب على الفتاة أن تقوم بإخبار خطيبها باهتماماتها كي تعرف ما يناسبها فيه من اهتمامات فتستغلها للتقرب منه وما لا يثير انتباهه من اهتماماتها وتبتعد عن الحديث معه عنها لكيلا يمل منها.
  • الأحلام: يجب على الفتاة أن تقوم بإخبار خطيبها بأحلامها في المستقبل كي يحترمها ويعرف أنها فتاة ذكية ومتعلمة وذات طموح.
  • الآراء: بما أن الآراء غالبا ما تختلف من فرد لأخر ينبغي على الفتاة أن تعمل على تبادل الآراء مع خطيبها خلال جميع الأمور الحياتية لتعلم حقيقة اتفاق آرائهما من عدم اتفاقها.
  • التفضيلات الشخصية: ينبغي على الفتاة أن تخبر خطيبها بتفضيلاتها الخاصة في الأكل والملبس والمسكن وجميع شؤون الحياة بوجه عام كي يعرف الشكل الذي سوف تكون عليه حياته معها في المستقبل.
  • الطباع: يجب على الفتاة أن تحكي لخطيبها جميع طباعها بما فيها من مميزات وعيوب كي لا يصدم بطباعها بعد الزواج.
  • الأهداف: يجب على الفتاة أن تحكي لخطيبها كافة الأهداف التي تريد في تحقيقها خلال فترة حياتها وأن تطالبه بأن يدعمها ليثبت حبه لها.
  • الأماكن المرغوب زيارتها: إن كانت تريد الفتاة في الترفيه والمتعة خلال كلامها مع خطيبها يمكن لها أن تقول له عن الأماكن التي قرأت عنها وعن المناطق المفضلة التي تريد في الذهاب اليها فيما بعد.
  • الخبرات والمهارات: من الأفضل أن تقول الفتاة لخطيبها عن خبرتها ومهاراتها لأن ذلك سوف يجعله يتمسك بها ويراها فتاة مميزة ورائعة.

شاهد أيضًا: ماذا افعل مع زوجي الذي لا يهتم بي

الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة

إن الرجال يفضلون سماع الكثير من أنواع الكلام من خطيباتهم خلال فترة الخطوبة والتي تعتبر من الفترات الهامة من أجل بناء حياة زوجية متينة، ومن بين هذا الكلام نذكر مما يلي:

خطيبي يقول انتي جريئة، وهل يحب الرجل الفتاة الجريئة

  • الكلام الرومانسي: يفضل الرجال أن يسمعوا من خطيباتهم الكلام الرومانسي والعاطفي المليء بالحب والعواطف الأنثوية المميزة.
  • الكلام الحالم: يفضل الرجال أن يسمعوا أحلام خطيباتهم عن الزواج وحياتهن بجوارهم داخل منزل واحد فيما بعد وما سوف يحصل فيها منها تنسيق المنزل وأسماء الأولاد والزيارات العائلية.
  • الكلام الواثق: يحب الرجال الإحساس بثقة خطيباتهن فيهم وفي قوتهم عن طريق تحدثهن عنهم بفخر وتعظيم.
  • الكلام المثير: في حال كان الخطيبين قد تم كتب كتابهما ولن يظل إلا تحديد موعد الدخول يفضل أن تعبر الفتاة لخطيبها عن شوقها له بحياء وعناية كي تتخطى الحاجز الموجود بينهما.
  • الكلام الحنون والرقيق: يعشق الرجال الإحساس بأن خطيباتهم حنونات، لهذا يجب على الفتاة أن تكثر من الكلام الحنون منها “حفظك الله لي يا حبيبي” و “أنا سأعتني بك”.
  • الكلام الناضج: بما أن الرجال يتزوجون لإنجاب الأولاد وبناء عائلة فهم يبحثون عن فتاة واعية ومتعلمة تعرف كيف تتحمل مسئولية منزل، لهذا يجب على الفتيات أن تقمن بإظهار نضجهن وقوة شخصياتهن لخطابهن، مع الاهتمام على عدم تأثير هذا على أنوثتهن.

من أهم نصائح لفترة الخطوبة

هناك الكثير من النصائح والتعليمات التي لا بد عل كل فتاة مقبلة على الزواج وخلال فترة الخطوبة أن تكون على علم ودراية منها ومن بين تلك النصائح نذكر مما يلي:

  • التواصل مع الخطيب: يجب على الفتاة أن تقوم بالتواصل مع خطيبها والتعرف على ما يفضله وما يكرهه كي تجعله يتعلق بها.
  • التعامل بهدوء ونضج: الرجال بحاجة إلى من يحتويهم، لهذا يجب على الفتاة أن تقوم بالتعامل مع خطيبها بهدوء وعدم استعمال أسلوب العصبية والتصرفات الغير محسوبة معه في خلال الخلاف.
  • الإحسان إلى عائلة الخطيب: أكثر ما يمكن أن يلفت الرجل هو الإحسان إلى أسرته، لهذا يجب على الفتاة أن تتعامل مع أسرة خطيبها بلطف وحب وأن تحترم كبارهم وتتقرب من صغارهم.
  • قول الكلام الرومانسي: يتزوج الرجال كي تهتم بهم نسائهم وتقمن بمنحهم الود والحنان، لهذا يجب على الفتاة أن تغرق خطيبها في الرومانسيات وأن تظهر له الجانب الأنثوي من شخصيتها.
  • تبادل الذكريات والأحلام: يجب على الفتاة أن تحرص على الكلام عن حياتها لخطيبها وأن تتكلم معه عن حياتهما في المستقبل لتعزيز الروابط العاطفية بينهما.
  • الاستماع للخطيب: يجب على الفتاة ألا تكثر من الكلام وأن تمنح خطيبها فرصة للتعبير عن نفسه ومشاعره كي لا يحس أنها أنانية فينفر منها.

شاهد أيضًا: زوجي يقول انتي حقت فراش

والجدير بالذكر أنه يجب على كل فتاة إدراك كافة الأشياء التي يحبها الرجل خلال هذه الفترة المهمة، وتقبل أي من الكلمات التي تقال كي تضع عدد من الخطط والاستراتيجيات في التعامل معها، وكنا قد بينا لكم سابقا خطيبي يقول انتي جريئة، وهل يحب الرجل الفتاة الجريئة، الى جانب هذا تعرفنا على الكلام الذي يحبه الرجل في فترة الخطوبة، والمزيد من النصائح خلال تلك الفترة.