ما هي ديانة جاد المالح مسلم أم مسيحي؟ سبب تغيير جاد المالح لديانته، يعد جاد المالح من أشهر الكوميديين في العالم العربي وبالتحديد في المغرب، وهو أيضًا ممثل مسرحي ومخرج وكاتب سيناريو، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي جلبت له شهرة كبيرة، لذا فهو محط أنظار الكثير من المتابعين، وهنا في موقع مصدري نخبركم بأهمها معلومات شخصية عن جاد المالح بما في ذلك ديانته.

ما هي ديانة جاد المالح مسلم أم مسيحي ؟

وينتمي جاد المالح إلى الطائفة اليهودية السفارديمية، حيث نشأ في أسرة يهودية مغربية، إلا أنه في عام 2021م، أعلن رسميا اعتناقه المسيحية وفقا لمذهب الكنيسة الرومانية الكاثوليكية. المالح هو فنان وممثل مغربي ويهودي، ولد في مدينة الدار البيضاء بالمغرب عام 1971م، يبلغ من العمر 52 عامًا ويقيم حاليًا في كندا.

في عام 2021 اعتنق المسيحية على مذهب الكنيسة الرومانية الكاثوليكية.

اقرأ أيضا: جنسية زوجة إيلون ماسك عمرها ويكيبيديا

أعمال جاد المالح

شارك جاد المالح في العديد من الأعمال الفنية في مجال المسرح والدراما، ومن أشهر أعماله:

جاك وجيل، ومود نيلي، ومونستر إن.

ويذكر أن جاد انتقل إلى كندا لإكمال دراسته التعليمية، حيث كان في السابعة عشرة من عمره، ومن هناك ذهب إلى باريس ليستقر هناك، وبعد تخرجه دخل مجال المسرح حيث شارك في أول مسرحية له بعنوان الحياة العادية في أحد المسارح الفرنسية، وهنا وكانت بداية المجد والشهرة.

حساب جاد المالح على الانستغرام

ويملك جاد المالح حسابا رسميا على منصة إنستغرام، حيث يتابعه عدد كبير من الأشخاص من كافة أنحاء العالم، ويمكنك الدخول إلى حسابه على انستقرام Instagram من هنا. يُشار إلى أن جاد يشارك متابعيه العديد من الصور الشخصية لنفسه، والعديد من مقاطع الفيديو لأعماله وعروضه، وكذلك الحفلات التي ينظمها في دول مختلفة وقد وصل عدد متابعيه إلى أكثر من أربعين ألف متابع، الذين يتفاعل مع هذه الصور والصحف التي ينشرها.

اقرأ أيضا: ديانة بسمة الكويتية يهودية أم مسلمة

انستقرام جاد المالح هنا.

ما هي ديانة جاد المالح مسلم أم مسيحي

ما هي ديانة جاد المالح مسلم أم مسيحي

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعنوان: ما ديانة جاد المالح مسلم أم مسيحي؟ انستقرام جاد المالح، من هي زوجة جاد المالح كم عمر جنسية ديانه، حيث أخبرناكم بأهم المعلومات عن جاد المالح واقرأوا سيرته الذاتية.